توقيت القاهرة المحلي 07:43:35 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 07:43:35 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شملت المجموعة المعروضة على "Le Smoking" من تصميم لوران

شملت المجموعة المعروضة على بنطال "توكسيدو" باللون الأسود

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شملت المجموعة المعروضة على بنطال توكسيدو باللون الأسود

مزاد لخزانة "كاثرين دينوف" التي صممها إيف سان لوران
باريس ـ مارينا منصف

تصدّر مزاد باريس الذي طال انتظاره، الخاص بالممثلة الفرنسية، كاترين دينوف، عناوين الأخبار، حيث يحتوي على مجموعتها التي صممها إيف سان لوران، وقد تخطت المبيعات مبلغ المليون دولار.

وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن المزاد أقيم في دار كريستي للمزادات في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الخميس، وباعت دينوف، 129 قطعة من الملابس التي صممها لوران لها، والذي كان صديقًا لها لمدة 40 عامًا وحتى وفاته في العام 2008.

واستمرت عملية البيع 5 ساعات، ببيع 90% من القطع، وهي نسبة أكبر مما كان متوقعًا. وحضر معرض ما قبل البيع الذي أقيم خلال أسبوع الموضة الراقية في باريس، 4500 زائر، كما أثبتت عمليات البيع عبر الإنترنت أنها واحدة من أكثر المزادات شعبية في فرنسا خلال السنوات الخمس الماضية.

و احتوت المجموعة الشخصية للنجمة أودري هيبورن على 246 قطعة، بالمقارنة، في العام 2017،  وحققت أرباحًا بقيمة 4.6 مليون جنيه إسترليني، في حين جمعت خزانة ملابس النجمة إليزابيث تايلور، مبلغ 2.6 مليون دولار، من 67 قطعة في دار مزاد كريستي في نيويورك في العام 2011، ولم تعلن دينوف عن طريقة استخدام الأموال التي جمعتها.

وشملت المجموعة المعروضة في المزاد على "Le Smoking" وهو بنطال توكسيدو باللون الأسود من تصميم سان لوران لدينوف في العام 1982، والذي وصل سعره إلى 20 ألف يورو، والذي أحرز رقمًا قياسيًا عالميًا في مبيعات هذا النوع من البناطيل المباعة في مزاد.

أقرأ أيضاً :  عودة موضة التنورات الطويلة ذات الأطراف غير المتساوية

وعرض في المزاد فستان ذهبي لامع بقصة درابية بنفسجية اللون، ارتدته النجمة الفرنسية في حفل جوائز الأوسكار عام 2000، حين رشحت للجائزة عن دورها التاريخي في فيلم  Est-Ouest، وبيع بسعر 33.700 يورو، وكان من المتوقع أن يباع بـ3 آلاف يورو.

وأعلنت دينوف عن حزنها لبيع مجموعة ملابس سان لوران، ولكنها فعلت ذلك بعد بيع منزلها في نورماندي حيث تم تخزين الملابس سابقًا.

وكان من بين القطع الأخرى التي تم بيعها فستان قصير مطرز ارتداه الممثل لمقابلة المخرج ألفريد هيتشكوك، مع الكاتب والمخرج فرانسوا تروفو، في العام 1969، وقد بيعت القطعة بمبلغ 42.500 يورو، متجاوزة تقديراتها السابقة البالغة 3:5 آلاف يورو.

واشترت مؤسسات الموضة والمتاحف عدد من قطع الملابس، ومن بينها متحف باوز، وكنتي درهام، والذي اجتذب عددًا قياسيًا من الزوار في عام 2015، حين استضاف أول معرض لسان لوران في المملكة المتحدة.

و يوجد 170 قطعة أخرى متاحة للبيع في مزاد على الإنترنت، والذي سيستمر حتى 30 يناير/ كانون الثاني, بالإضافة إلى المزاد الذي جمع 1.025 مليون دولار.

قد يهمك أيضاً :

لولو دو لا فاليز المرأة التي شاركت في الهام إيف سان لوران

جاكوبس تؤسس "The Restory" لإصلاح الأحذية

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شملت المجموعة المعروضة على بنطال توكسيدو باللون الأسود شملت المجموعة المعروضة على بنطال توكسيدو باللون الأسود



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شملت المجموعة المعروضة على بنطال توكسيدو باللون الأسود شملت المجموعة المعروضة على بنطال توكسيدو باللون الأسود



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق.والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. أقرأ أيضًا:كيت ميدلتون تتالق بفُستان وردي وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ

GMT 07:43 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

روتردام الساحرة تُقدم 5 أفكار جديدة لزائريها
  مصر اليوم - روتردام الساحرة تُقدم 5 أفكار جديدة لزائريها

GMT 03:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 06:47 2019 الأحد ,03 شباط / فبراير

كشف النقاب عن هاتف "غالاكسي S10" الشهر الجاري

GMT 05:10 2019 الأحد ,03 شباط / فبراير

ميشال كيغان تُفاجئ متابعيها بإطلالة رشيقة

GMT 15:18 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon