توقيت القاهرة المحلي 23:55:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وصفها الجمهور بأنها ظالمة بسبب الفرق بين النجومية والتاريخ في الوسط الفني

عايض يوسف يتصدّرحديث مواقع التواصل الاجتماعي في مقارنة مع راشد الماجد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عايض يوسف يتصدّرحديث مواقع التواصل الاجتماعي في مقارنة مع راشد الماجد

الفنان عايض يوسف
الرباط - مصر اليوم

تصدّر المغني السعودي عايض يوسف حديث الجمهور عبر مواقع التواصل، تحت هاشتاغ باسم #عايض لعقد مقارنة بينه وبين الفنان راشد الماجد.وتحدث الجمهور عن الأفضل منهما صوتًا، وبدأوا في نشر مقاطع فيديو لعايض وهو يغني، بينما استغل آخرون الهاشتاغ وبدأوا في توجيه الانتقادات والسخرية من الفنان الشاب خاصة تعبيرات وجهه التي اعتاد الجمهور على التعليق عليها.وعند التفاعل مع تلك المقارنة وجد الجمهور أنها غير منصفة على الإطلاق بسبب الفرق بين نجومية عايض وراشد الماجد كون الثاني الأكثر جماهيرية وتاريخًا في الوسط الفني، إذْ رأى الجمهور أن تلك المقارنة "ظالمة".

وجاء في تعليقات المتابعين: "وش جاب لجاب الفنان راشد الماجد فنان كبير له 30 سنة في مجال الفن هذا عايض ماله 7 سنوات، أكيد راشد الماجد"، و"مقارنة ظالمة بكل المعايير فرق الثراء والثريا راشد الماجد على رأس قمة"، و"مع كامل احترامي لعايض بس المقارنة جداً جداً بعيدة راشد الماجد ياخي فنان له تاريخ عظيم وعايض لسسى في بدايته".وسخر مغرد آخر: "فيه ناس تقارن أبو نورة براشد!! ومعروف إن محمد تاريخ ما يقارن بأحد! راشد مؤدي وله بعض الأغاني المقبولة"، بينما تواصلت التعليقات: "ذي زيها زي الي تخيرك بين شيئين ولمن تختار الثاني تقولك لا اختار الاول"، و"يجماعه غلط غلط وربي تقارنون راشد بذااا ع الاقل احترم فارق العمر".

وكتب البعض:"راشد الماجد، فنان مُخضرم وله وزنه في الساحة الفنية"، و"الحمدلله والشكر في احد يقارن راشد ب عايض؟، فرق بكل شي بالمشوار الفني بالعمر بالصوت بالأداء مقارنة مرة مو موزونة"، و"راشد طبعاً عايض اغنيه حلوه بس مو لدرجة يتقارن مع راشد راشد شيء ثاني"، و"احب اغاني عايض بس مقارنة سخيفة راشد مايقارن بحد".ومؤخرًا سخر مدونون سعوديون من المغني عايض بسبب مشاركته في عرض اليوم الوطني الـ90 من خلال أغنية تتولى إنتاجها إحدى شركات المياه الغازية، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وسط سخرية واسعة من عشوائية كلمات الأغنية.

وظهر في المقطع كل من المغني السعودي عايض ومواطنته داليا مبارك فضلًا عن مغنين وعازفين آخرين بالأغنية، فيما خصّ المغردون عايض بالسخرية بسبب "الريأكش" الذي ظهر بها خلال الغناء والذي شبهه المدونون بإيموجي مواقع التواصل وسط سخرية واسعة منه.واحتفل عايض يوسف بداية سبتمبر الماضي بزواجه من مواطنته الإعلامية هبة حسين، وأثار هذا الزواج حالة من الجدل بين الجمهور، لاسيما أن الموضوع جاء مفاجئًا وصادمًا؛ إذ لم يسبق لهما أن أعلنا عن وجود علاقة بينهما.وعايض يوسف هو مغن سعودي، وأحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث اقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره في 2015 عندما أطلق أغنية نسيتني عبر "إنستغرام" والتي تمت إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل تعرض أغنية عايض في اليوم الوطني السعودي الـ 90 لسخرية واسعة

سعوديون يدعمون عايض يوسف على "تويتر" بعد التنمّر عليه وشتمه

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عايض يوسف يتصدّرحديث مواقع التواصل الاجتماعي في مقارنة مع راشد الماجد عايض يوسف يتصدّرحديث مواقع التواصل الاجتماعي في مقارنة مع راشد الماجد



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon