توقيت القاهرة المحلي 07:20:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّد أنّه فكّر في إغلاق جميع حساباته بعدما زاد الأمر عن احتماله

سعوديون يدعمون عايض يوسف على "تويتر" بعد التنمّر عليه وشتمه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعوديون يدعمون عايض يوسف على تويتر بعد التنمّر عليه وشتمه

الفنان عايض يوسف
الرياض - مصر اليوم

تصدر الفنان عايض يوسف حديث السعوديين خلال الساعات الماضية في ظل خروجه عن صمته بالحديث عن التنمر الذي يتعرض له والهجوم عليه من جانب الجمهور من آن لآخر على مدى الأربعة أشهر الماضية، إضافة إلى تعرض أهله للشتائم بدون أسباب.
وانتشر مقطع فيديو للفنان عايض يوسف ظهر فيه عبر تقنية البث المباشر وهو يتحدث عن كامل ما يتعرض له، مضيفًا أنه فكرّ في إغلاق حساباته في السوشيال ميديا بسبب، الأمر الذي دفع عدد كبير من السعوديين لدعمه في موقفه وإعلان رفضهم لما يتعرض له.

وأطلق مدونون سعوديون هاشتاق #كلنا_عايض_يوسف، حيث رفض الكثيرين تفكيره في إغلاق حساباته رافعين شعار أنهم ضد التنمر وسيدعمونه.
وفي مقطع الفيديو المتداول عبر حسابات تهتم بالتريندات في السعودية يقول عايض يوسف إنه عندما يظهر في "سناب شات" ويتحدث يكون حديثه بحسن نية إلا أن البعض يفسر كلامه بشكل خاطئ، لافتًا إلى أن هناك هجمات غريبة عليه من كل مكان وهو ما جعله مندهش من ذلك الهجوم.

وأكد أنه من حق كل شخص أن ينتقد ويقول ما يريد في حدود الأدب، مضيفًا: "الموضوع تكرر أكثر من مرة خصوصًا آخر 4 شهور وصار الوضع مخيف لدرجة فكرت أقفل حسابات كلها فكرت إني أطلع خلاص، مو معقولة تدخل تحصل سبْ".
وأردف: "أنا الحمد لله حققت إنجازات حلوة سواء لنفسي أو سواء حتى على المستوى الوطني انا في اليوم العالمي للغة العربية شاركت باليونسكو ممثل للسعودية ووقفت قدام خادم الحرمين الشريفين مرتين وأكيد إنو شخص ما رشحوه لهذه الأماكن إلا لأنه يستحق".

واستطرد عايض: "كمية الهجمات اللي تيجي على هاشتاج ما تحس إنه مدفوع.. ولا ويش السالفة.. كلام كبير بيجيلي إنه كن ناجح في محاربة و .. و.. بس أنا عندي أهل لو تطرق الموضوع للأهل أمي او إخواني يقرأوا أي حاجة زي كده أنا عادي متعود لكن إيش ذنبهم هما انا ما اقول كل الناس كرهتني بالعكس الدامين كثير واللي بيحبوني كتير ومحبة الناس والقبول شيء من الله".

وباشر الجمهور تعليقاته عبر هذا المقطع فكتبت مغردة: "اكثر شخص محظوظ .. واخذ اكبر من حجمه ! صوت عادي ! اتمنى من كل قلبي تكون الفرصه اللي انعطت له تتوجه لـ عباس ابراهيم"، ليرد آخر: "بالنسبة للصوت فهو اذواق في كثير مايحبون صوت رابح وهو من أكبر الموسيقيين السعوديين، في ناس مايحبون صوت عبد المجيد عبدالله رغم قامته الفنية الكبيرة، لذا في مثل هذي المواضيع لايحكم على الصوت فقط، في اختيارات، في تنفيذ موسيقي، في أكثر من نقطة تحكم فيها على الفنان".

وأضاف آخر: "عايض شخص صوته جميل لا يرقى الى مستوى فنان قد يكون مؤدي فقط وكلٌ يغني على ليلاه وبدال مايركز على تطوير امكانياته الصوتيه زي مايسوي الان رامي عبدالله لا راح يقيم خلق الله ياحبيبي اذا فنان العرب بعظمة قدره الفنيه يقيم الفنانين وهو على مضض تجي انت الي توك مافقست من البيضه وتقيم؟".
ورّد عايض يوسف على دعم الجمهور له ومحبتهم له من خلال تدشينهم هاشتاق #كلنا_عايض_يوسف بتغريدة نشر فيها صورة من وصول الهاشتاق للتريند في حسابه على "تويتر" وكتب يقول: "أنا لكم وبين أياديكم كل الكلام ما راح يعبر عن اللي بداخلي لكن ما اقدر اقول غير الله لا يحرمني منكم يا احلى نااس #كلنا_عايض_يوسف".

قد يهمك أيضا :  

سر اعتزال الفنانة ميمي جمال وارتدائها الحجاب

أبرز تصريحات الفنانة كندة علوش في ظهورها الأخير

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعوديون يدعمون عايض يوسف على تويتر بعد التنمّر عليه وشتمه سعوديون يدعمون عايض يوسف على تويتر بعد التنمّر عليه وشتمه



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon