توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

غياب منى زكي ونيللي كريم وهند صبري عن المشهد

افتتاح الدورة الرابعة لـ "مهرجان الجونة السينمائي الدولي" في الغردقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - افتتاح الدورة الرابعة لـ مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الغردقة

مهرجان الجونة السينمائي
القاهرة ـ مصر اليوم

افتتحت الدورة الرابعة  من مهرجان الجونة السينمائي الدولي مساء الجمعة في مدينة الغردقة الساحلية بمصر بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وشهد الحفل تكريم العديد من النجوم، كما تم إحياء ذكرى أبرز مشاهير الفن الذين رحلوا عن عالمنا خلال الشهور الماضية. وبدأت دورة مهرجان الجونة السينمائي  الرابعة بأغنية صنعت خصيصا للمهرجان وقدمها النجم اللبناني رامي عياش وحملت الأغنية عنوان "دقي يا مزيكا"، كما اعلنت مقدمة الحفل هيلدا خليفة عن عرض فيلما يتناول التأثيرات الضخمة التي تسبب بها فيروس كورونا وتحديدا في مجال السينما، وعلق على الفيلم الذي عرض في الحفل الفنان المصري ماجد الكدواني.

خالد الصاوي يحصل على جائزة الإنجاز الإبداعي

مهرجان الجونة السينمائي كرم كذلك النجم المصري خالد الصاوي بجائزة الإنجاز الابداعي، وقد أكد الفنان المصري على سعادته بالحصول على الجائزة من قبل المهرجان، وأهدى كذلك الجائزة لروح صديقه وزميله الراحل الفنان خالد صالح، وأكد كذلك على أن الجائز الممنوحة في مهرجان الجونة تأتي دائما بدون مجاملات أو توازنات.أنسي أبو سيف مهندس الديكور المصري وصاحب العديد من الأعمال السينمائية المهمة تم تكريمه كذلك في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي حيث عرض فيلما قصيرا عن مسيرته وأبرز ما قدم للسينما.

جيرارد ديبارديو النجم الفرنسي الشهير قد تم تكريمه أيضا في فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي حيث حصل على جائزة الإنجاز الإبداعي، ووجه الفنان الفرنسي كلمة أمام الحضور شكر من خلالها مسؤولي المهرجان كما وجه التحية للجمهور باللغة العربية قائلا "السلام عليكم"خالد النبوي قدم جائزة عمر الشريف للفنان المغربي سعيد التغماوي في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى  وقد عرض المهرجان فيلما تسجيليا قصيرا عن التغماوي، وقد وجه الفنان المغربي الشكر لإدارة المهرجان وعبر عن سعادته بحصوله على جائزة تحمل اسم الراحل الكبير عمر الشريف.

تكريم نجوم الفن الذين رحلوا في الشهور الماضية

فرح الديباني المطربة المصرية قدمت أغنية "حكاية حب" في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي حيث تم إهداء الأغنية لأرواح النجوم الذين رحلوا عن عالمنا خلال الفترة الماضية والذين من أبرزهم الفنان محمود ياسين، ورجاء الجداوي، وحسن حسني، وجورج سيدهم، والمنتصر بالله، ونادية لطفي، ومحمود رضا، وشويكار، حيث عرضت صور النجوم الراحلين على الشاشة الموجودة على مسرح المهرجان.

ختام حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي باستعراضات لفرقة محمود رضا

شيرين رضا الفنانة المصرية صعدت كذلك على خشبة المسرح ووجهت كلمة إلى والدها الراحل الفنان الكبير محمود رضا، حيث أكدت على دور والدها في تقديم الاستعراضات الراقصة من خلال فرقته الشهيرة "فرقة رضا"، وأكدت أنها لم تحقق حلم والدها بأن تصبح راقصة استعراضية، وقد اختتم الحفل بمجموعة من استعراضات الفرقة التي قدمتها على أنغام أغنية "حلاوة شمسنا".

"الكمامات مجرد ديكور وياسمين صبري بدون أبو هشيمة"..7 لقطات من حفل افتتاح مهرجان الجونة 2020

انتشرت صورة للفنانة أيتن عامر رفقة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، لكن أبرز ما لفت الأنظار في الصورة هي ملامح الفنانة المصرية المتغيرة، وظهورها بوزن زائد وببطن بارز بشكل ملحوظ، وهو ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة حملها في طفلها الثالث، خاصة وأنها لم تعلن ذلك من قبل خلال الفترة الماضية، فيما أشار البعض إلى أن الفنانة الشابة تعاني فقط من بعض الوزن الزائد وأن الصورة ظهرت بهذا الشكل بسبب زاوية التقاطها.

آسر ياسين وأسرته

الفنان المصري آسر ياسين، اعتاد طوال الدورات السابقة على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة برفقة زوجته كنزي فقط، لكنه فاجئ الجميع اليوم، بحضور الافتتاح برفقة زوجته وطفليه طاهر وأمين، اللذان يرافقاه لأول مرة في مناسبة فنية، وخطفت صوره مع طفليه، أنظار الحضور ونالت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

غياب "الكمامات"

بالرغم من اهتمام إدارة المهرجان بالإجراءات الاحترازية الخاصة بعدم انتشار فيروس كورونا، إلا أن المتابعين لاحظوا تجاهل قطاع كبير من النجوم والنجمات لارتداء الأقنعة الطبية، أو الإمساك بها دون ارتدائها، إلا إن هناك عدد قليل فقط التزم بارتداء الكمامة لحظة دخولهم إلى مقر الاحتفال، ومن بينهم كريم قاسم وسمير صبري ورانيا يوسف وبشرى وأروى جودة، لكن بعضهم قام بخلعها في أثناء التقاط الصور التذكارية.بعض من النجوم أيضًا أهملوا فكرة الالتزام بالإجراءات الاحترازية من الأساس، وظهر ذلك في الفيديوهات والصور التي نشرها بعض الحضور لكواليس تحضيراتهم لحفل الافتتاح، حث ظهر تزاحمهم بشكل كبير في أماكن مغلقة.

ياسمين صبري بمفردها

بعض من محبي الفنانة المصرية ياسمين صبري، اعتقدوا أن ظهورها هذا العام في مهرجان الجونة السينمائي، سيكون مختلفًا وتوقعوا ظهورها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ليكون ذلك أول فعالية فنية تجمعهما بعد الزواج، لكنها فاجئت الجميع بحضورها المهرجان بمفردها مثلما اعتادت في كل عام، بدون زوجها.

غياب هؤلاء النجوم

رغم ارتباط اسمه مهرجان الجونة بوجود نجوم بعينهم مثل منى زكي ونيللي كريم وهند صبري، إلا أن هؤلاء النجوم غابوا عن حضور حفل افتتاح هذا العام، فلم يظهر أي منهم على السجادة الحمراء حتى الآن.إضافة إلى النجوم السابقين، فإن اسم المهرجان ارتبط بحضور الفنانة هنا شيحة وشقيقتها رشا، والعام الماضي حرصت حلا شقيقتهما الثالثة على الحضور أيضًا، لكن غياب كل منهن هذا العام أثار التساؤلات، خاصة بعد الأنباء التي تداولت في الأسابيع الماضية عن ارتباط حلا شيحة بالداعية الإسلامي معز مسعود، وارتباط هنا شيحة بمحمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين.

عصابة "بـ100 وش"

فريق عمل مسلسل "بـ100 وش" حرصوا على الاستفادة من نجاح العمل والظهور معًا على السجادة الحمراء، ومن بينهم إسلام إبراهيم ودنيا ماهر، اللذان حضرا سويًا، بينما حسن أبو الروس قرر الظهور بنفس إطلالته في المسلسل، التي لاقت إعجاب عدد من متابعيه.

قد يهمك ايضا

الفيلم التونسي “الرجل الذي باع ظهره” يفتتح مهرجان الجونة السينمائي

محمد رمضان نجم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح الدورة الرابعة لـ مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الغردقة افتتاح الدورة الرابعة لـ مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الغردقة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon