توقيت القاهرة المحلي 17:39:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فكّر في تقديم أغنية عن القضية الفلسطينية لاحتواء الأزمة وكسب تعاطف الجمهور

تقرير يُبيّن محاولات محمد رمضان لمنع إيقافه عن التمثيل بسبب صوره مع مُطرب إسرائيلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تقرير يُبيّن محاولات محمد رمضان لمنع إيقافه عن التمثيل بسبب صوره مع مُطرب إسرائيلي

الفنان محمد رمضان
القاهرة - مصر اليوم

خاض الفنان المصري محمد رمضان، محاولات مضنية خلال الساعات الماضية، لمنع قرار إيقافه عن التمثيل من جانب نقابة المهن التمثيلية في مصر، وكذلك إلغاء مسلسله الرمضاني المقبل من جانب الشركة المنتجة والذي يحمل اسم "موسى"، وذلك على خلفية نشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت مصادر مقربة من محمد رمضان، أنه حاول احتواء الأزمة مع نقابة الممثلين، وذلك من خلال تجهيز وإنتاج أغنية جديدة عن القضية الفلسطينية، تأكيدًا لدعمها وكسب تعاطف الجمهور المصري، إلا أن تلك المحاولة قوبلت بالرفض لأنها لن تحفظ ماء الوجه، فضلاً عن أن الغضب الشعبي أكبر من إنتاج أغنية.

وأضافت المصادر أن محمد رمضان، لم يكن يفكر في خطوة الاعتذار وإصدار بيان بشأن الأزمة ولكن مقربين منه نصحوه بعدم جدوى فعالية الاعتذار كون الأمر حساسًا للغاية وأنه في موضع اتهام بنظر الجميع.
وأشارت إلى أن محمد رمضان هو من فعل بنفسه ذلك الرفض لأي محاولات يمكن أن تصب في صالحه ولكنه تأخر كثيرًا بسبب عناده في الاعتذار مبكرًا بل إنه حاول استخدام لغة الاستعطاف التي أثارت الجمهور أكثر.

وأكدت المصادر أن النقابات الفنية كانت أسرع من محمد رمضان في احتواء الأزمة واتخاذ قرار إيقافه، وهو ما تم إبلاغه به فور صدور البيان، مشيرة إلى أنه كان لا بد من اتخاذ القرار لأن محمد رمضان لم يعُد من سفره لمواجهة أزمته مبكراً.
وكان قد نشر رمضان صورة له عبر صفحته على "إنستغرام“ ظهر خلالها مرتديًا ملابس الجيش المصري، ليعلق على قرار إيقافه فكتب قائلا: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي، وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

وتابع محمد رمضان: "ثانيا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة، واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟!".

واستكمل الفنان المصري: "أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكرا شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكرا جمهوري لعدم دعمكم لي".
وكانت نقابة المهن التمثيلية في مصر، قد قررت وقف الفنان محمد رمضان، لحين الانتهاء من التحقيق معه، وذلك بعد انتهاء اجتماع النقابة الطارئ الذي انعقد مساء الإثنين، في مقر النقابة، لمناقشة أزمة رمضان الأخيرة، التي أثارت غضب الرأي العام.

قد يهمك أيضا :

محمد رمضان يواصل استفزاز جمهوره بصورة جديدة

محمد رمضان يسخر من مقاطعة نقابة الصحافيين المصريين له

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يُبيّن محاولات محمد رمضان لمنع إيقافه عن التمثيل بسبب صوره مع مُطرب إسرائيلي تقرير يُبيّن محاولات محمد رمضان لمنع إيقافه عن التمثيل بسبب صوره مع مُطرب إسرائيلي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر

GMT 17:21 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

طارق الشناوي ينفي أنباء وفاة المنتصر بالله
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon