توقيت القاهرة المحلي 00:39:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يحتدم السباق الأسبوع الحالي بعودة "الرجل العنكبوت"

السينما الأميركية في صيف 2019 تجمع بين الكوميديا والرعب والمغامرات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السينما الأميركية في صيف 2019 تجمع بين الكوميديا والرعب والمغامرات

فيلم the lion king
واشنطن -مصراليوم

يُعد موسم الصيف الأميركي، موسمًا للأفلام التجارية التى يراهن منتجوها على تحقيق إيرادات كبيرة تناسب حجم انتاجها وجمهور الأجازات من الشباب والمراهقين والأطفال، وغالبا ما يتم ادخار الأفلام المهمة التى تتطلع للجوائز للربع الأخير من العام، وهكذا كان افتتاح الموسم بفيلم الخيال العلمى "جودزيلا"، ثم الفيلم المنتظر "حكاية لعبة" الجزء الرابع؛ لتتوالى الأفلام فى سباق ينتظره عشاق السينما الأميركية حول العالم.

ويحتدم السباق هذا الأسبوع بعودة "الرجل العنكبوت" ويحمل عنوان spider man far from home والفيلم من إخراج جون واتس وبطولة توم هولاند وزندايا وفى الجزء الجديد من الفيلم يجد الرجل العنكبوت نفسه أمام تحديات جديدة لإنقاذ البشرية.

ويليه فيلم "the lion king" والذي يقوم ببطولته الصوتية دانى جلوفر والمغنية الشهيرة بيونسيه والفيلم من إخراج جون فافيرووتدور أحداثه فى إحدى الغابات حيث يترك الأسد الصغير مملكته بعد وفاة والده ليبحث عن المعنى الحقيقى للشجاعة والمسئولية.

إقرأ أيضًا:

قائمة بأسوأ مُمثّلي هوليوود رغم شهرتهم وشعبيتهم الكبيرة

وبالطبع لن يخلو الموسم تماما من الأفلام المهمة لكبار المخرجين فيعرض بتوقيع كوانتين تارانتينو «once upon a time on hollywood» "حدث ذات مرة فى هوليوود"، والفيلم بطولة ليوناردو دى كابريو وبراد بيت ومارجوت روبى والفيلم تدورأحداثه حول مقتل أسرة فى هوليوود عام 1969 أثناء محاولة نجم خفت ضوؤه استعادة أمجاده.

ويبدأ شهر آب/ أغسطس بعرض جزء جديد من فيلم الحركة الشهير «Fast and furious presents: hobbs and shaw» من إخراج ديفيد ليتش وبطولة جيسون ستاثام ودوين جونسونوإدريس ألبا وفانيسا كيربى وتدور أحداثه حول عميل للمباحث الفيدرالية يخرج عن القواعد ويشكل عصابة مع أصدقائه لتحقيق العدالة فى إحدى القضايا.

ويعرض فيلم الرسوم المتحركة Dora and the lost city of gold بطولة إيزابيل مونير وإيفا لونجيرى،إخراج جيمس بوبين وتدور أحداثه حول فتاة مراهقة تقود أصدقاءها فى رحلة لإنقاذ والديها وكشف أسرار مدينة الذهب المفقودة.

ويعتبر أغسطس بحق شهر الكوميديا فيعرض فيه الفيلم الكوميدى «the kitchen» من إخراج أندريا بيرلوف وبطولة إليزابيث موس وميليسا مكارثى وتدور أحداثه حول زوجات رجال إحدى العصابات اللواتى يجتمعن فى المطبخ لاستكمال مابدأه الأزواج الذين دخلوا السجن.

وفيلم The art of racing in the rain بطولة أماندا سيفريد وكيفين كوستنر ومن إخراج سيمون كيرتس وتدور أحداثه حول كلبيحكى ذكرياته والدروس التى تعلمها من مالكه المهووس بسباق السيارات.

وفيلم were'd you go bernadette، بطولة كيت بلانشيت وكريستين ويج ومن إخراج ريتشارد لينكلتر وتدور أحداثه حولأم قررت القيام برحلة لإعادة اكتشاف نفسها بعد سنوات كثيرة قضتها فى تربية أبنائها وتكتشف أثناء الرحلة مفاجآت مذهلة.

وكالعادة لأفلام الرعب حضور قوى، منها «Ready or not» والفيلم بطولة سمارا ويفنج وآندى ماكدويل ومن إخراج تيلور جيلت وتدور أحداثه حول عروس تجبر على دخول لعبة قاتلة بينماتستعد لحفل زفافها.

أما فى بداية سبتمبر/ أيلول، فيعرض لكل من جيمس مكافوى وجيسيكا شاستين فيلم "It chapter two" من إخراج آندى ماساشوتسىوتدور الأحداث حول مجموعة أصدقاء تطاردهم دمية قاتلة.

ويعرض أحد أفلام الخيال العلمى، بالقرب من نهاية الموسم فى النصف الثانى من سبتمبر/ أيلول، حيث نجد فيلم Ad ASTRA الذي يقوم ببطولته براد بيت وليف تايلور ويخرجه جيمس جراى وتدور أحداثه حول عالم فضاء يذهب لنهاية المجرة للعثور على والده المختفى وهناك يكتشف أسرارا جديدة من شأنها أن تغير حياة البشر على الأرض.

ويطرح الجزء الجديد من فيلم الرسوم المتحركة "الطيور الغاضبة" أو The Angry birds movie2 فى التوقيت ذاته، والفيلم من إخراج بان أورمان وبطولة تيفانى هاد و دوف كاميرون وتدور أحداثه حول أربعة طيور يعيشون فى سلام ينمو إلىعلمهم أن مجموعة من الحيوانات المفترسة قادمة لتدمير مزرعتهم فيقررون الإتحاد للدفاع عن عالمهم.

قد يهمك أيضًا:

نجوم فيلم " ذات مرة في هوليوود" يتألقون بإطلالتهم الجذابة في مهرجان "كان"

نجم هوليوود جوني ديب يتهم زوجته السابقة بالاعتداء عليه

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السينما الأميركية في صيف 2019 تجمع بين الكوميديا والرعب والمغامرات السينما الأميركية في صيف 2019 تجمع بين الكوميديا والرعب والمغامرات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 17:14 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
  مصر اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon