توقيت القاهرة المحلي 12:15:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فتحت "المتحدة" أبوابها لجميع الشركات الإنتاجية العاملة العام الماضي

الأرقام تكشف أكاذيب جماعة الأخوان بشأن احتكار الأعمال الفنية الدرامية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأرقام تكشف أكاذيب جماعة الأخوان بشأن احتكار الأعمال الفنية الدرامية

مسلسل لعبة النسيان
القاهرة - مصر اليوم

تواصل جماعة الإخوان بثها للأكاذيب يوما تلو الآخر، تجاه الدولة المصرية وكل المؤسسات الوطنية الداعمة للبلاد، كجزء من خطتها المشبوهة لإثارة البلبلة، وخلال الفترة الماضية زادت حملات الجماعة وذراعها في قطر وتركيا تجاه المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني، وبدأوا في كيل الاتهامات للشركة بأنها تمارس الاحتكار ولا تسمح لأحد بالتواجد في السوق. وفي هذا التقرير نفند أكاذيب الجماعة بالأرقام والأسماء، ونرصد من إعادتهم المجموعة للحياة الفنية بعد غياب خلال العام الأخير فقط.

المنتجون يتعاونون مع المتحدة

خلال عام 2020 فتحت المتحدة للخدمات الإعلامية أبوابها لجميع الشركات الإنتاجية العاملة في السوق المصرية من خلال الشراكات الإنتاجية أو عرض الأعمال على قنوات المجموعة، وهم "الحياة وأون ودي إم سي وسي بي سي" وقنوات الدراما الخاصة بهم أيضا. وتعاونت المجموعة مع العدل جروب للمنتج جمال العدل هذا العام، حيث عرضت 2 من الأعمال الناجحة من إنتاج العدل وهم "بـ100 وش" من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين ومسلسل "خيانة عهد" بطولة النجمة يسرا وحلا شيحة وذلك خلال شهر رمضان الكريم. وتعاونت المجموعة هذا العام مع شركة "تي فيجن" للمنتج طارق الجنايني مرتين هذا العام، ففي شهر مارس الماضي عرض الجزء الرابع من المسلسل الشبابي "حكايات بنات" وهذه الأيام يعرض الجزء الخامس من المسلسل نفسه على شبكة قنوات أون.

وأعادت الشركة المتحدة شركة الجابري للسوق الفنية من جديد بعد غيابهم منذ 5 أعوام، حيث عقد بروتوكول تعاون ظهرت نتائجه هذا العام من خلال المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا "بت القبايل" من بطولة النجمة حنان مطاوع، وكلل النجاح بعمل جديد جار التحضير له خلال هذه الأيام لتصويره خلال الفترة القادمة. واستمر المنتج أحمد عبدالعاطي في تعاونه مع المتحدة من خلال إنتاجه مسلسل "لما كنا صغيرين" من بطولة خالد النبوي وريهام حجاج والذي عرض خلال رمضان الماضي على قنوات المجموعة، وجار العمل على مسلسل جديد الفترة الحالية بالتعاون مع الشركة.

وتعاونت شركة أروما للإنتاج هذا العام في مسلسل "تحقيق" الذي يعرض على منصة "واتش إت" التابعة للمتحدة للخدمات الإعلامية خلال الأسابيع القادمة، كما أبرم تعاقد هذا العام لإنتاج مسلسل "الملك أحمس" من بطولة عمرو يوسف للعرض خلال العام القادم، وهو ما يعني عمل الشركة على عملين في نفس الوقت بمعدل أعلى من السنوات الماضية. وعرض هذا العام مسلسل "فلانتينو" للنجم الكبير الزعيم عادل إمام على قنوات المتحدة خلال رمضان الماضي وبالتحديد شبكة قنوات دي إم سي، والعمل من إنتاج شركة ماجنوم للمنتجين رامي إمام وهشام تحسين وجار العمل على التحضير لأعمال جديدة خلال الفترة القادمة.

وعرضت المنتجة مها سليم نهاية العام الماضي وبداية العام الجاري مسلسلها "شبر مية" من بطولة أحمد السعدني ونجلاء بدر على قنوات دي إم سي وعرض آخر على قنوات المجموعة، وتعد مها حاليا لعمل جديد مع المجموعة للعمل خلال الفترة القادمة. وهؤلاء هم معظم المنتجين في مجال الدراما التليفزيونية في مصر، والدعم لتعاون المتحدة مع المنتجين واحتراف التعاون أن كل هؤلاء المنتجين يحضرون لأعمال أخرى مع الشركة، بما يؤكد نجاح التجارب السابقة ووجود احترام متبادل. 

نجوم أعادتهم المتحدة

من المؤكد أن أي ادعاءات من أصحاب الحملات المشبوهة بإقصاء فنانين هي دعاوى كاذبة، بدليل سعي المتحدة لإدخال أكبر عدد من الفنانين في أعمالها الدرامية، وسعيها لفتح الفرصة أمام أكبر عدد من الفنانين والصناع للدخول مرة أخرى للوسط الفني.

وأعادت المتحدة هذا العام المخرج الكبير مجدي أبوعميرة بعد غيابه الفترة الماضية، كما أعادت النجمة الكبيرة ماجدة زكي للجمهور من جديد من خلال مسلسل "قوت القلوب"، وأعادت الكاتب الكبير وحيد حامد للساحة من جديد من خلال كتابته حاليا لمسلسل "الجماعة 3"، وكانت الشركة استعادت الكاتب الكبير بشير الديك بعد غياب طويل لكتابة مسلسل "الإمبراطور" قبل تأجيله، بالإضافة إلى الاتفاق على أعمال جديدة مع مؤلف الروائع محمد جلال عبدالقوي، وبعد غياب لعدة سنوات عن الساحة أعادت الشركة الفنان الكبير خالد الصاوي للدراما التليفزيونية بعد مشكلات متتالية مع شركات إنتاج خلال الفترة الماضية، وأعادت الشركة عدة فنانين كانوا قد بعدوا عن جمهورهم مؤخرا مثل شيري عادل وهشام سليم وغيرهم، كما منحت الشركة فرصة عدد كبير من الشباب لتولي البطولة في تصعيد لأجيال جديدة، حيث قدم أحمد العوضي مسلسل "شديد الخطورة" وينتظر محمد أنور عرض مسلسل "إسعاف يونس"

احتكار السوق أكذوبة

وبالإشارة إلى التعاون السابق مع كل المنتجين، إلا أن هناك عددا من المنتجين عملوا بكل إريحية في السوق المصرية وسوقوا منتجاتهم الفنية بدون تعاون مع المتحدة، وعرضت على قنوات فضائية أخرى مثل المنتج ممدوح شاهين، فخلال هذا العام فقط أنتج مسلسلات "سلطانة المعز" للفنانة غادة عبدالرازق ومسلسل "شاهد عيان" للفنان حسن الرداد ومسلسل "البيت الكبير" لسوسن بدر. وخلال الموسم الرمضاني خرجت مجموعة كبيرة من المسلسلات، وانتشرت في السوق مثل "سكر زيادة" لنبيلة عبيد ونادية الجندي و"القمر آخر الدنيا" لبشرى ولعبة النسيان" لدينا الشربيني و"مذكر سالم" لزينة و"حب عمري" لهيثم شاكر وغيرها من الأعمال.

قد يهمك أيضًا:

دينا الشربيني «تريند تويتر» بعد وصولها إلى لغز مقتل زوجها

إشادة بـ مشهد مؤثر لدينا الشربيني في الحلقة الـ 16 بـ مسلسل لعبة النسيان

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرقام تكشف أكاذيب جماعة الأخوان بشأن احتكار الأعمال الفنية الدرامية الأرقام تكشف أكاذيب جماعة الأخوان بشأن احتكار الأعمال الفنية الدرامية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon