توقيت القاهرة المحلي 17:04:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تقدم عروضًا تنافسية لدفع مقدم بنسبة 5 بالمائة من ثمن الوحدات

شركة "مصر إيطاليا" العقارية تسلم أول مشروعات في العاصمة الإدارية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة مصر إيطاليا العقارية تسلم أول مشروعات في العاصمة الإدارية

أول مشروعات في العاصمة الإدارية
القاهرة - مصر اليوم

مع بداية التحضير للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة والعمل بها فى 2020، وفى ظل استعداد الشركات العقارية لطرح مشروعاتها للسكان المستقبليين للعاصمة، نجحت شركة مصر إيطاليا العقارية فى أن تصبح اول مطور عقارى من القطاع الخاص يبدأ تسليم أول مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويأتى البدء فى تسليم المرحلة الأولى من مشروع "البوسكو" فى 2020 بدلًا من عام 2021.

وتقدم مصر إيطاليا العقارية عروضًا تنافسية تتضمن دفع مقدم بنسبة 5% من ثمن الوحدات، مع خطة سداد لمدة 8 سنوات بأقساط متساوية على المرحلة الأولى من مشروع "البوسكو" والتى تضم 1700 وحدة من التوين هاوس، والفيلات، والشقق السكنية الفاخرة التى تحتوى على 2 أو 3 غرفة نوم.

وقال المهندس محمد هانى العسال الرئيس التنفيذى لمصر إيطاليا العقارية، أن الشركة تدرك أهمية عامل الوقت لتقديم مشروع بهذا الحجم والجودة المتميزة، لذلك كرسنا جهود كبيرة لتطوير المرحلة الأولى من "البوسكو" لتقدم خدمات سكنية وتجارية متكاملة ومتميزة للعملاء، وقمنا بالتعاون مع 8 من أكبر شركات المقاولات ومكاتب الاستشارات لضمان سرعة إنهاء الأعمال الإنشائية لوحدات المشروع، وتسليمها فى وقت قصير قبل الميعاد الأصلى، ما يعكس مدى جدية الشركة والتزامها بوعودها للعملاء، لنصبح أول مطور عقارى تابع للقطاع الخاص يقوم بتسليم المرحلة الأولى من مشروعه بالعاصمة الإدارية، ما يعكس سعى الشركة المستمر لتقديم أفضل أداء فى السوق العقارية.

وانطلاقًا من اهتمام الشركة بالتواصل مع عملائها وإطلاعهم على المستجدات بخصوص وحداتهم، نظمت مصر إيطاليا العقارية زيارات لملاك الوحدات لموقع "البوسكو" فى ديسمبر الماضى، لمتابعة آخر تطورات الأعمال الإنشائية بوحداتهم أولًا بأول، ورؤية نماذج جاهزة للفيلات ووحدات التوين هاوس، لتخيل الشكل النهائى لمنازلهم المستقبلية فى المجتمع المتكامل بالبوسكو.

بإجمالى استثمارات 16 مليار جنيه، مشروع البوسكو هو أكبر المشروعات الصديقة للبيئة لشركة مصر إيطاليا العقارية، لتقف وحداتها وسط مساحات خضراء واسعة، لتقدم تصميم مميز يمزج بين المعمار والطبيعة، ويتمتع بإطلالة متميزة على "النهر الأخضر"، أكبر حديقة مركزية فى العالم. تمتد مساحة البوسكو على 207 فدان، فى قلب العاصمة الإدارية؛ ويضم المشروع منطقة سكنية، منطقة تجارية، نادى رياضى، كلوب هاوس، إلى جانب 300 فيلا بأعمال خرسانية مكتملة و2500 شقة سكنية تحت الانشاء.

عن شركة مصر إيطاليا العقارية:
مصر إيطاليا القابضة هى إحدى شركات التطوير العقارى التى تصدرت السوق المصرى على مدار السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت بتطوير أهم المشروعات السكنية والتجارية الساحلية والفندقية فى مختلف محافظات مصر. وشهدت مصر إيطاليا القابضة نموًا كبيرًا لتصبح من أكبر المطورين العقاريين فى مصر، حيث بلغت قيمة استثماراتها حوالى 68 مليار جنيه، إلى جانب محفظة أراضى تبلغ حوالى 11 مليون متر مربع وتشمل 11 مشروع سكنى، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق فاخرة بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمهم. تضم مشروعاتها الرائدة: مشروع إل بوسكو(Il Bosco)، فينشى (Vinci) وفينشى ستريت (Vinci Street) فى العاصمة الإدارية الجديدة، لا نوفا فيستا (La Nuova Vista)، جاردن 8 (Garden 8) وكايرو بيزنس بارك (Cairo Business Park) فى القاهرة الجديدة، كاى السخنة (Kai Sokhna)، كاى الساحل (Kai Sahel)، إل بوسكو سيتى (Il Bosco City) فى مدنية المستقبل، هيلتون كاى سخنة (Hilton Kai Sokhna)، وهيلتون جاردن أن (Hilton Garden Inn).

وقــــــــــد يهمك أيـــــــضًأ :

نيفين جامع تعلن تيسير حركة التجارة بين مصر وشركائها التجاريين بمطار القاهرة

مصطفى مدبولي يلتقي وفد البنك الدولي المعني بتقرير تيسير أداء الأعمال

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مصر إيطاليا العقارية تسلم أول مشروعات في العاصمة الإدارية شركة مصر إيطاليا العقارية تسلم أول مشروعات في العاصمة الإدارية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:35 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

6 خطوات لتجنب الوقوع في أخطاء فواتير الكهرباء

GMT 10:40 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كهربا يستعد للمشاركة مع الأهلي في «موقعة الوداد»

GMT 06:41 2020 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

الطب الشرعي يوقع الكشف على ابنة نهى العمروسي

GMT 22:53 2020 الجمعة ,21 آب / أغسطس

الصين تسجل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 07:42 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

10 نجوم بالمجان في دوري أندية أوروبا

GMT 23:22 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

غضب شعبي من تصوير مشاهد إباحية داخل جامعة في تايلاند
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon