توقيت القاهرة المحلي 09:36:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

زيارة مفاجئة لـ"الأولى بالرعاية" وطمأنة الأهالي بتشغيل المدرسة

عصام بدوي ونواب البرلمان يتفقدون المشاريع في مدينة 6 أكتوبر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عصام بدوي ونواب البرلمان يتفقدون المشاريع في مدينة 6 أكتوبر

رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر المهندس عصام بدوي
القاهرة - سهام أحمد

أعلن رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، المهندس عصام بدوي، أنه في إطار التعاون بين الجهات التنفيذية والتشريعية، قام أعضاء مجلس النواب في المدينة، وهما وكيل لجنة الصحة في المجلس، د.أيمن أبوالعلا، ورئيس لجنة الصناعة، المهندس أحمد سمير، بتفقد المشاريع التنموية في مدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح بدوي، أنه تم المرور على منطقة الإسكان الاجتماعي "1600 عمارة" في طريق الواحات، وبها نحو 43 ألف وحدة، وتم شرح مكونات المشروع، والمرور على وحدة سكنية في مراحل التشطيب النهائية، وأشاد نواب البرلمان بمستوي العمل وضخامة المشروع، إذ أنه يعد أكبر موقع للإسكان الاجتماعي على مستوى الجمهورية، ثم تفقد باقي المناطق في المدينة، بإجمالي 95 الف وحدة، يتم تنفيذها.

كما زار الوفد موقع "دار مصر" للإسكان المتوسط، وأشاد النواب بجودة التشطيب ومستوى تنسيق الموقع.

فيما قال بدوى: "إنه تفقد محاور الطرق الجديدة في المدينة، ومنها طريق الواحات وطريق وصلة دهشور الجنوبية والشمالية وكوبري العبور والطريق الدائري الأوسطي، كما قام بزيارة المواقع الجار تنميتها، والمداخل المستحدثة، والمرور على مناطق "إبني بيتك" الجار أعمال تنسيق الموقع بها، فيما أشادوا بأعمال توسعة الشوارع، وجودة الأعمال من أرصفة وبردورات وخدمات.

كما قام الوفد، بزيارة مفاجئة للوحدة الصحية، والوقوف على مستوى الخدمة المقدمة لأهالي منطقة الأولى بالرعاية، وتوافر الأدوية اللازمة للأهالي كافة، فيما أكد النواب، على مديرة الوحدة ضرورة العمل على مدار 24 ساعة، تلبية لمطالب الأهالي.

واختتم الزيارة بالمرور على منطقة إسكان الأولى بالرعاية، ومقابلة بعض ساكني المنطقة، وتلبية متطلباتهم وطمأنتهم بأن المدرسة المنفذة، ستعمل بدءًا من العام المقبل، بالتنسيق مع الإدارة التعليمية في 6 أكتوبر.

من جهته، قام رئيس الجهاز بعرض جميع المشاريع، المنفذة من قبل جهاز المدينة لمحدودي الدخل، ولمتوسطي الدخل والمشاريع التنموية ومحاور الطرق، وإجمالي الاستثمارات خلال السنوات الثلاث الأخيرة، والتي وصلت إلى 30 مليار جنيه.

فيما وجه النواب الشكر للدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والعاملين بهيئة المجتمعات العمرانية وجهاز 6 أكتوبر على الجهد المبذول لتنمية المدينة، وتوفير السكن لمحدودي الدخل في محافظة الجيزة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصام بدوي ونواب البرلمان يتفقدون المشاريع في مدينة 6 أكتوبر عصام بدوي ونواب البرلمان يتفقدون المشاريع في مدينة 6 أكتوبر



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon