توقيت القاهرة المحلي 10:42:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يتضمن تسويق منتجات حرفية وتراثية وفتح حسابات جارية

اتفاقية بين البريد المصري واتحاد التمويل متناهي الصغر لتقديم خدمات مالية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اتفاقية بين البريد المصري واتحاد التمويل متناهي الصغر لتقديم خدمات مالية

الهيئة القومية للبريد
القاهرة ـ مصر اليوم

وقعت هيئة القومية للبريد مذكرة تفاهم مع الاتحاد المصري للتمويل متناهي الصغر، بهدف توفير حزمة من الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها الاتحاد للعملاء من خلال مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية. وقال رئيس الهيئة القومية للبريد، عصام الصغير، في بيان لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة، أن الاتفاق يساهم في الوصول بخدمات الاتحاد المصري للتمويل متناهي الصغر إلى عملائه في مختلف المناطق والقرى والنجوع في كافة المحافظات من خلال الانتشار الواسع لمكاتب البريد، وألمح الصغير، أن عدد مكاتب البريد تبلغ نحو 4 آلاف مكتب بريد منتشرين في جميع أنحاء الجمهورية.

وأكد، أن ذلك يضمن وصول خدمات التمويل متناهي الصغر لأكبر عدد من المواطنين بكل سهولة ويسر خاصة في الدلتا وصعيد مصر.وينص البروتوكول الموقع اليوم، على تسويق المنتجات الحرفية والتراثية التي ينتجها أصحاب المشروعات الصغيرة على الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة القومية للبريد، وفتح حسابات جارية لعملاء الجهاز.ويتضمن البروتوكول، صرف المبالغ التي يقرضها للعملاء، وتحصيل أقساط القروض والأخطار لسداد القروض لحظياً، بالإضافة إلى تقديم خدمات البريد السريع.

كما يشمل الاتفاق، توصيل الطرود والحصول على تقرير الاستعلام الائتماني عن عملاء التمويل متناهي الصغر، وتبادل المعلومات الشهري بشأنهم من خلال الاتحاد لصالح أعضاء الاتحاد، والذي يصعب عليهم الربط المباشر مع الشركة المصرية للاستعلام الائتماني أو التواصل الإلكتروني مع الاتحاد باستخدام وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة لدى الهيئة القومية للبريد.وقع مذكرة التفاهم عصام الصغير، ممثلاً للهيئة القومية للبريد، مع مني ذو الفقار، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتمويل متناهي الصغر، وشهد مراسم توقيع الاتفاقية، عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحمد عمران، رئيس هيئة الرقابة المالية.

ويأتي اتفاق، في إطار دعم خطط الدولة الرامية إلى تحقيق الشمول المالي لمختلف فئات المجتمع، وتوفير نماذج تمويلية مختلفة لكافة قطاعات الأنشطة الاقتصادية، وبهدف إتاحة المزيد من قنوات توصيل التمويل للمشروعات متناهية الصغر، ونشر وتشجيع ثقافة العمل الحر للحد من البطالة.

وقد يهمك أيضًا:

تعرَّف على نتائج الاجتماعات المشتركة المصرية التركمانستانية
  خبراء يوضحون أهمية مجلس الأعمال "المصري - السعودي"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية بين البريد المصري واتحاد التمويل متناهي الصغر لتقديم خدمات مالية اتفاقية بين البريد المصري واتحاد التمويل متناهي الصغر لتقديم خدمات مالية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 10:34 2021 الأحد ,04 تموز / يوليو

إصابة بيريسيتش نجم منتخب كرواتيا بكورونا

GMT 04:40 2021 الأربعاء ,31 آذار/ مارس

طريقة عمل جلاش ملفوف بالمكسرات

GMT 09:35 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

تصاميم فساتين جريئة من وحي لين أبو شعر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon