توقيت القاهرة المحلي 01:16:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لتطويرها في مجال السكن والإقامة والمظهر العام للبيوت

الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب

الأمير نواف بن فيصل بن فهد
الرياض - مصر اليوم

رعى الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب مساء اليوم في محافظة جدة حفل اختتام المسابقة الثقافية السنوية لأعضاء بيوت الشباب الـ24 على كأس الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز والتي شاركت فيها جميع بيوت الشباب بالمملكة. وعبر عن الامير بالمشاركة في هذه الاحتفالية السنوية الغالية كونها تحمل اسم مؤسس حركة بيوت الشباب السعودية. وأشار خلال كلمته التي ألقاها في الحفل إلى أن مثل هذه الفعاليات الشبابية هي مناسبة جميلة لالتقاء منسوبي بيوت الشباب في المملكة وتعارفهم وتحابهم وتنافسهم في مجالات المعرفة والثقافة مؤكداً سعيهم إلى إحداث نقلة نوعية في حركة بيوت الشباب السعودية وتطويرها في المجالات كافة سواءً في مجال السكن والإقامة والمظهر العام للبيوت أو من خلال البرامج والفعاليات بما يتناسب مع المرحلة وبما يتوافق مع متطلبات برنامج الجودة العالمي والذي يتبناه الإتحاد الدولي لبيوت الشباب.
وقال الأمير نواف بن فيصل: “هذا البرنامج حققت من خلاله المملكة المركز الأول عربياً والـ11 على المستوى الدولي وهذا بلا شك نتاج للدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والنائب الثاني لجميع القطاعات بما في ذلك قطاعي الشباب والرياضة ونحن في الجمعية لا تزال هذه المراكز المتقدمة دون طموحنا ودون ما نرغب في الوصول إليه من مستوى متميز في مجال بيوت الشباب”.
وأضاف: “نسعى في الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب إلى الانتشار والتكامل من خلال افتتاح العديد من البيوت الجديدة في مناطق ومحافظات المملكة المختلفة” معبراً عن أمله أن يبذل مدراء بيوت الشباب في مناطق ومحافظات المملكة المزيد من الجهود والعطاءات والعمل على نشر رسالة بيوت الشباب وإيصالها إلى شرائح المجتمع كافة وتقديم أفضل الخدمات للشباب بما يحقق الأهداف المرجوة” حسب ما ذكرت واس.
وقدم شكره لجميع المشاركين في المسابقة على تفاعلهم مع هذا الحدث الثقافي الهام ، مهنئاً البيوت الفائزة بالمراكز الأولى . عقب ذلك توج الأمير نواف بن فيصل البيوت الفائزة في مختلف فروع الجائزة حيث حقق كأس المركز الأول بيت الشباب بالرس ، ونال المركز الثاني بيت الرياض ، وفي المركز الثالث بيت الجوف ، وجاء بيت نجران رابعاً. وفي مسابقة التصوير فئة “الصور الطبيعية” جاء المصور طارق مستريح من بيت جدة في المركز الأول، وللـ”صور البورتريه” حل تركي العوفي من بيت المدينة في المركز الأول، ولـ”صور التراث” حقق المركز الأول محمد الخرازي من بيت القطيف. وفي مسابقة التقييم السنوي فئة ( أ ) لعام 2012م جاء بيت الشباب بجدة في المركز الأول ، ونال المركز الأول في الفئة ( ب ) بيت المجمعة، وفي الفئة ( ج ) جاء بيت نجران أولاً. ولعام 2011م حقق المركز الأول لفئة ( أ ) بيت جدة، ولفئة ( ب ) بيت القطيف ، ولفئة ( ج ) بيت نجران.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon