توقيت القاهرة المحلي 01:57:23 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خلال مؤتمر عقدته في مقر "جائزة دبي الدوليّة للقرآن الكريم"

لجنة تحكيم مسابقة "نبيّ السلام" تعلن أسماء الفائزين العشرة الأوائل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لجنة تحكيم مسابقة نبيّ السلام تعلن أسماء الفائزين العشرة الأوائل

لجنة تحكيم مسابقة "نبيّ السلام" تعلن أسماء الفائزين العشرة الأوائل
دبي ـ مصر اليوم

أعلن المستشار ابراهيم محمد بوملحة، مستشار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس لجنة تحكيم مسابقة "نبي السلام" عن فوز 11 شخصًا بالمراكز العشرة الأولى في مسابقة "نبي السلام" وفوز 100 آخرين برحلة لأداء مناسك العمرة. وأكّد المستشار إبراهيم بوملحة - خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، الأحد، في مقر جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في منطقة الممزر - ان لجنة تحكيم مسابقة "نبي السلام" قامت باستخلاص الأسئلة التي وردت في شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي نُشرت على مدار 30 يومًا في جريدة "الخليج"، ووضع الاجابات التفصيلية النموذجية لتلك الاسئلة، والتي تم على أساسها تحكيم المسابقة.
وأوضح رئيس اللجنة أن اللجنة اعتمدت 89 درجة لجميع الاسئلة، لافتًا إلى أنه سيتم تكريم الفائزين بالمراكز العشرة الأوائل، وتنظيم حفل لتوزيع الجوائز المرصودة عليهم وتبلغ 100 ألف درهم لكل فائز، واختيار 100 مشارك للفوز برحلة عمرة.
ولفت بوملحة إلى أن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم ستقوم بطباعة كتاب خاص يتضمن الاجابات النموذجية المعتمدة من اللجنة، موضحًا أن مسابقة "نبي السلام" صلى الله عليه وسلم هي المسابقة الثانية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حيث دارت الأبيات الشعرية للمسابقة عن السيرة النبوية الشريفة، وتضمنت /89/ سؤالا على مدى /30/ يومًا، حسب ما ذكرت وام.
وأعلن أن اللجنة استلمت الاجابات الواردة من الجمهور التي بلغت 900 مشاركة، وتم مراجعة تلك الاجابات على الأسئلة الثلاثين لكل مشارك، حيث جرى استبعاد الاجابات المكررة والمصورة طبق الاصل، حيث كان أحد شروط المسابقة عدم تصوير الاجابات أو نقلها كما هي طبق الأصل أو تكرار المشاركة، مؤكدا أن الهدف من هذه الإجراءات هو عدم إضاعة جهد كل من قام بالبحث في امهات الكتب، من أجل الوصول الى الاجابات الصحيحة.
وأشار المستشار إبراهيم بوملحة إلى أن اللجنة عملت على استخلاص المتسابقين الجادين والذين كانت اجابتهم غير مكررة وبلغ عددهم 390 مشاركًا، وتم توزيع اجابات المشاركين على أعضاء لجنة التحكيم، وهم الدكتور محمد عبد الرحيم سلطان العلماء والدكتور سعيد حارب والشيخ سيد نورائي وإبراهيم بوملحة، حيث بدأت بتصحيح الاجابات على ضوء الاجابات النموذجية الموضوعة.
وتضمّنت أسماء الفائزين الأوائل: محمد سعد خلف الله الشحيمي الفائز الأول وعماد الدين أبو خوصة الفائز الثاني وسعد إسماعيل علي محمود بربوش الفائز بالمركز الثالث ومحمد المصطفى أمان الفائز بالمركز الرابع والدكتور محمد توفيق الفائز بالمركز الخامس وأحمد فراج محمد إسماعيل الفائز بالمركز السادس وسيد عبدالقادر سيد عقيل هاشمي رمكاني الفائز بالمركز السابع وزيدان عزالدين عللوه الفائز بالمركز الثامن وفريال عباس رشيد الفائزة بالمركز التاسع وعائشة احمد محمد حسن الفائزة بالمركز العاشر ونجوى محمد علوش الفائزة بالمركز الحادي عشر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة تحكيم مسابقة نبيّ السلام تعلن أسماء الفائزين العشرة الأوائل لجنة تحكيم مسابقة نبيّ السلام تعلن أسماء الفائزين العشرة الأوائل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon