توقيت القاهرة المحلي 01:26:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ألقت الجماهير التونسية بعض الزجاجات الفارغة على الملعب

تعادل بطعم الفوز للزمالك أمام النجم الساحلي يطير به إلى نهائي "الكونفدرالية"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعادل بطعم الفوز للزمالك أمام النجم الساحلي يطير به إلى نهائي الكونفدرالية

نادي الزمالك المصري
القاهرة - محمد عبد الحميد

تعادل فريق الزمالك مع النجم الساحلى سلبيا ويتأهل إلى نهائى كأس الكونفيدرالية فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد الأوليمبي فى سوسة في إياب نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية ليواجه فريق نهضة بركان المغربي، حيث بدأ اللقاء بضغط تونسي وحصل لاعبو النجم على ضربة حرة سددها ياسين الشيخاوي خارج مرمى محمود جنش حارس الفارس الأبيض وشهدت الدقيقة الرابعة إلقاء الجماهير التونسية بعض الزجاجات الفارغة على الملعب.

ومرر كهربا كرة الى محمود عبدالعزيز أرسلها الى الجهة اليمنى نجحت الدفاعات التونسية فى إبعادها الى منتصف الملعب وحصل ماهر الحناشي فى الدقيقة السابعة على ركلة حرة عقب تعرضه الى إلتحام قوى من حمدي النقاز، وجرت محاولات من صدام بن عزيزة من الجبهة اليسرى لإختراق دفاعات الزمالك وتلقى فى الدقيقة التاسعة جنش حارس الزمالك من إهدار الوقت واشتكى حمدى النقاز فى الدقيقة العاشرة من إلقاء جماهير النجم الحجارة ومشادات بين لاعبى الفريقين.

كاد جنش حارس الزمالك أن يكلف الزمالك هدفا بعدما أعاد حمدى النقاز الكرة فى الدقيقة الثالثة عشر وارتبك حارس الفارس الأبيض فى ظل الضغط من أحد لاعبى المنافس وينجح بعدها الحارس الدولى فى الإمساك بالكرة وسدد فى الدقيقة الخامسة عشر ايهاب المساكنى كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تعلو العارضة، حيث أهدر فى الدقيقة 20 يوسف أوباما فرصة هدف محقق بعدما تلقى كرة عرضية من كهربا داخل منطقة الجزاء سددها برعونة لتصطدم فى جسم مدافع النجم وعادت الى محمود عبدالعزيز زيزو سددها قوية نجح فى ابعادها الحارس التونسي بصعوبة إلى ضربة ركنية.

أقرأ أيضًا:

تشكيل الزمالك أمام النجم الساحلي كهربا والسعيد يقودان الهجوم

وقاد محمود كهربا فى الدقيقة 28 هجمة مرتدة نجحت الدفاعات التونسية فى إبعاد الكرة إلى منتصف الملعب وتصدى حارس الزمالك إلى كرة خطيرة فى الدقيقة 30 من ضربة ركنية ومنح الحكم الكونغولى فى الدقيقة 31 بطاقة صفراء للاعب صدام بن عزيزة لارتكابه خطأ ضد المنافس.

حصل ياسين الشيخاوي فى الدقيقة 36 بعد تعرضه للالتحام مع محمود علاء امام منطقة الجزاء من الناحية اليمنى سددها ماهر الحناشي وفشل عمر السعيد فى الدقيقة 38 فى الإستفادة من الهجمة المرتدة وسدد الكرة برعونة الى جوار مرمى الحارس التونسي.

وأنقذ عبدالله جمعة فى الدقيقة 42 الزمالك من فرصة حقيقية لتلقى شباك محمود جنش هدفا بعدما نجح فى إبعاد الكرة من على المرمى وسط ارتباك دفاعي خلال إحدى الضربات الركنية، حيث شهد مطلع الشوط الثاني تعرض وجدى كشريدة لاعب النجم الى الإصابة عقب الالتحام مع عبدالله جمعة وسدد فى الدقيقة 49 إيهاب المساكني الكرة برأسه قوية تمر الى جوار مرمى حارس الزمالك.

وكثف لاعبو النجم من الضغط على دفاعات الزمالك وسط اعتماد الفارس الأبيض على انطلاقة كهربا فى الهجمات المرتدة واضطر حكم اللقاء إلى إيقاف اللقاء بعد سقوط جنش حارس الزمالك وخضع إلى العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي فى الدقيقة 55، فيما دفع المدرب السويسرى كريسيان جروس باللاعب محمد ابراهيم فى الدقيقة 56 بدلا من محمود كهربا من أجل تفعيل النواحي الهجومية وحصل جنش حارس الزمالك على بطاقة صفراء لتعمده إضاعة الوقت فى المباراة وقام حكم اللقاء بطرد الجهاز الطبي لنادى الزمالك خارج الملعب فى الدقيقة 60.

ودفع مدرب الزمالك فى الدقيقة 75 باللاعب أحمد سيد زيزو بدلا من يوسف أوباما وفشل ايهاب المساكني بالدقيقة 80 فى إستغلال إحدى الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء سدد الكرة الى خارج مرمى حارس الزمالك ونجح محمد ابراهيم فى تشكيل إزعاج على الدفاعات التونسية.

وسدد فى الوقت بدل الضائع ياسين الشيخاوي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تعلو عارضة حارس الزمالك ودفع مدرب الزمالك باللاعب محمد عبدالغني بديلا عن ابراهيم حسن وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لحارس القلعة البيضاء محمود جنش لحصوله على الغنذار الثاني بعدما أعاد الكرة بيده من خارج مرماه وتقمص عمر السعيد دور حارس المرمى بعد طرد جنش.

وقد يهمك أيضًا:

الزمالك المصري في مواجهة صعبة أمام النجم الساحلي التونسي

الأهلي في مواجهة النجوم والزمالك أمام النجم الساحلي في كأس الكونفيدرالية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل بطعم الفوز للزمالك أمام النجم الساحلي يطير به إلى نهائي الكونفدرالية تعادل بطعم الفوز للزمالك أمام النجم الساحلي يطير به إلى نهائي الكونفدرالية



GMT 00:34 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

غوارديولا يحذر السيتي وآرسنال من مصير ليفربول
  مصر اليوم - غوارديولا يحذر السيتي وآرسنال من مصير ليفربول

GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء

GMT 15:16 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وزارة "الكهرباء" تستعرض خطط التطوير في صعيد مصر

GMT 19:26 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن الجيزة يكشف عن تفاصيل ذبح شاب داخل شقته في منطقة إمبابة

GMT 22:47 2018 الجمعة ,31 آب / أغسطس

أمير شاهين يكشف عن الحب الوحيد في حياته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon