توقيت القاهرة المحلي 15:26:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

لقاء اربيل العراقي مع الرفاع البحريني اليوم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لقاء اربيل العراقي مع الرفاع البحريني اليوم

فريق الرفاع البحريني
الدوحة - مصر اليوم

يلتقي اليوم الاربعاء في الدوحة فريق اربيل العراقي مع الرفاع البحريني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم. يذكر ان الدوحة تستضيف مباريات الفرق العراقية وذلك لحظر الاتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/ الملاعب العراقية. وكان اربيل استهل مهمته بفوزين لافتين الاول جاء على حساب شباب الاردن 3-1 والثاني على /الاي اوش/ القرغيزي بسداسية ثقيلة ، ويعلم لاعبو الفريق العراقي جيدا ان فوزا ثالثا سيحدد كثيرا من معالم صاحب البطاقة الاولى الى الدور الثاني ما سيدفعهم لتقديم مباراة قوية.
وفي نفس الجولة ، يسعى شباب الأردن (بطل نسخة 2007) حين يستضيف /آلاي أوش/ لتحقيق أول انتصار في البطولة الحالية ويتصدر أربيل المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط يليه الرفاع بـ 4 نقاط ، وفي المركز الثالث /آلاي أوش/ بنقطة واحدة ويستقر شباب الأردن في المركز الأخير دون نقاط.
وفي المجموعة الثانية، يلتقي بطل النسخة الأولى من البطولة فريق الجيش السوري مع نظيره الكويت الكويتي بطل النسختين الأخيرتين وصاحب الألقاب الثلاثة ويلعب النجمة اللبناني مع فنجاء نفسه غدا ايضا ضمن المجموعة ذاتها، على ان يتأهل بطل المجموعة ووصيفه الى دور الـ16.
وكان الكويت قد توج باللقب القاري للمرة الثالثة (رقم قياسي) في الموسم الماضي اثر تغلبه على مواطنه القادسية في المباراة النهائية 2-صفر، وهو قادم من مسابقة دوري ابطال اسيا التي عجز عن خوض دور المجموعات فيها اثر اقصائه من الملحق الخاص بها بخسارته في الدور التمهيدي الثالث امام مضيفه لخويا القطري 1-4، بعد فوزه في الدور التمهيدي الاول على ضيفه الشرطة العراقي 1-صفر وفي الثاني على مضيفه لوكوموتيف طشقند الاوزبكستاني 3-1.
ويتصدر المجموعة الثانية فريق فنجاء العماني برصيد 4 نقاط يليه الكويت الكويتي برصيد 3 نقاط ومن ثم الجيش السوري بنقطتين وأخيراً النجمة اللبناني بنقطة واحدة .
وفي المجموعة السادسة يستضيف متصدر المجموعة هانوي تي تي الفيتنامي منافسه وملاحقه سيلانجور الماليزي والفائز من اللقاء سيكون له فرصة كبيرة في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة نظراً لتعقيد أوراق المجموعة ، فوحده الفريق الفيتنامي يبدو مرتاحاً في الصدارة بينما تعاني بقية الفرق.
وفي اللقاء الآخر يبحث المستضيف مازيا المالديفي عن طوق النجاة في لقائه مع ضيفه أريما الاندونيسي وكلاهما يحتاجان للفوز للبقاء في حسابات التأهل .. ويتصدر فريق هانوي تي تي الفيتنامي المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط يليه فريق سيلانغور الماليزي برصيد نقطتين ويحتل فريق اريما إندونيسيا المركز الثالث بنقطة وحيدة وأخيرا فريق مازيا من جزر المالديف بنقطة وحيدة أيضاَ حسب ما ذكرت قنا.
وفي المجموعة الثامنة سيكون الهروب من الحسابات والبقاء ضمن المركز الأول هاجس فريق كيتشي من هونج كونج في لقائه بأرضه مع فريق تاي باي تاو من ميانمار، وإن حقق الفوز فإنه سيضمن دخوله مرحلة الإياب براحة أكبر لا سيما إن سارت نتيجة اللقاء الآخر في المجموعة إلى التعادل.
ويبدو لقاء تامينس روفرز السنغافوري مهماً جداً له للحصول على أول ثلاث نقاط لاسيما وانه يستضيف بون الهندي صاحب النقطتين والفوز في هذا اللقاء لأحد الفريقين سيعني البقاء ضمن أجواء المنافسة.. ويتصدر فريق كيتشي من هونج كونج المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط متساوياً مع فريق تاي باي تاو من ميانمار و يحتل فريق بون الهندي المركز الثالث بـنقطتين وأخيرا فريق تامبينس روفرز السنغفوري دون نقاط.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء اربيل العراقي مع الرفاع البحريني اليوم لقاء اربيل العراقي مع الرفاع البحريني اليوم



GMT 17:46 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

"WWE" تفصح عن أفضل 10 مصارعين لعام 2017

GMT 17:53 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

إصابة تومي يوريتش مهاجم أستراليا بكورونا

GMT 10:26 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

8 حقائق مهمة عن الفنانة وردة الجزائرية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon