توقيت القاهرة المحلي 17:14:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في إطار تحضيراته مباريات كأس العالم في روسيا

منتخب مصر يُتابع قوة البدلاء أمام اليونان في ختام معسكره

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منتخب مصر يُتابع قوة البدلاء أمام اليونان في ختام معسكره

منتخب مصر
القاهرة - محمد زاهر

يخوض منتخب مصرفي الثامنة مساء الثلاثاء، مواجهة قوية أمام نظيره اليوناني في استاد لاتس جران في مدينة زيورخ، ضمن معسكره المغلق في سويسرا، في إطار تحضيرات المنتخب لمباريات كأس العالم روسيا يونيو/حزيران المقبل، ويدير المباراة طاقم تحكيم سويسرى بقيادة فيداي سان، والمساعدين سلادان جوزيبوفيك وجين يفيز، بالإضافة إلى ماركو زيورخر حكما رابعا.

وتعد مباراة اليوم هي المباراة الأخيرة للفراعنة في معسكر سويسرا، بعد ودية البرتغال الجمعة الماضية والتي انتهت بالخسارة 2/1، وسيخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت بالكويت يوم 26 مايو/أيار المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو/حزيران في بلجيكا.
ويسعى المنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، للخروج بأفضل نتيجة أمام أحفاد الإغريق، خاصة أن اللقاء يعد احتكاكا قويا قبل خوض فاعليات المونديال ضمن المجوعة الأولى، والبداية أمام منتخب أورغواي 15 يونيو/حزيران، وروسيا صاحب الأرض 19 يونيو/حزيران، ويختتم لقاءاته بالمجموعة امام المنتخب السعودى الشقيق 25 من يونيو/حزيران، كما يبحث كوبر عن الوصول لأفضل تشكيلة يخوض بها مبارياته فى المونديال، بعدما قام باشراك المجموعة الأساسية خلال ودية البرتغال باسثناء حراسة المرمى، ومن المنتظر ان يشارك البعض الآخر من اللاعبين المتواجدين فى المعسكر الذى يضم 28 لاعبا.
كان اللاعبون قد خاضوا مرانا قويا، حرص خلاله الجهاز الفنى، على مطالبة الجميع بالالتزام بخطة المباراة، وركز خلاله الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، على علاج الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها لاعبو الفراعنة خلال ودية البرتغال الأخيرة والتى كلفتهم خسارة غير مستحقة في اللحظات الأخيرة من اللقاء، بعدما كان المنتخب الوطني متقدما بهدف نظيف.

وحرص كوبر، خلال تمرين الاثنين، على تكثيف التدريبات للمدافعين أحمد حجازي وعلى جبر وسعد سمير وأيمن أشرف وكيفية مواجهة الضربات الثابتة والكرات العرضية من الجانبين، خاصة أن المنتخب اليوناني يجيد الاعتماد على الكرات العرضية بفضل عامل الطول الذى يمتاز به لاعبوه.
وقرر كوبر منح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا فى ودية البرتغال، أمثال محمد عواد في حراسة المرمى، وتكرار التجربة، بعدما قام بالدفع بالحارس محمد الشناوي في ودية البرتغال، بجانب إشراك سعد سمير فى الدفاع بجوار أحمد حجازي، والدفع بأحمد المحمدي فى الجبهة اليمنى على حساب أحمد فتحي، ومحمود كهربا ورمضان صبحي في وسط الملعب على حساب محمود حسن تريزيغيه وعبدالله السعيد، والدفع بمروان محسن في الهجوم، ويدرس الجهاز الفنى منح بعض اللاعبين الجدد الفرصة فى الشوط الثانى على حسب سير المباراة، مثل حسين الشحات ومحمد مجدي «أفشة».

ومن المنتظر أن يمثل المنتخب، محمد عواد في حراسة المرمى، أحمد حجازي وسعد سمير وأحمد المحمدي ومحمد عبدالشافي للدفاع، حسام عاشور ومحمد النني ورمضان صبحي وعمرو وردة للوسط، وفي الهجوم، محمود كهربا ومروان محسن، في المقابل، يسعى المنتخب اليونانى، لتقديم مباراة جيدة امام الفراعنة، بعدما خسر في مباراته الودية الأولى أمام سويسرا بهدف نظيف.

يذكر أن منتخب اليونان، لن يشارك في مونديال روسيا بعد خسارته في ملحق التأهل أمام كرواتيا، ويدرب المنتخب اليوناني، المدرب الألماني مايكل سكيبه، ويعد أوريستيس كارنيزيس حارس المرمى اليوناني، أبرز اللاعبين، على الرغم من تسجيل النجم محمد صلاح أربعة أهداف خلال مباراة ليفربول مع واتفورد في الدوري الإنجليزي وهو ما يسهل مهمة صلاح أمامه، بجانب ونستانتينوس ميتروجلو هداف المنتخب وأوليمبياكوس اليوناني.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر يُتابع قوة البدلاء أمام اليونان في ختام معسكره منتخب مصر يُتابع قوة البدلاء أمام اليونان في ختام معسكره



GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 13:43 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 10:39 2022 الثلاثاء ,19 تموز / يوليو

الأهلي يسوّق بدر بانون في الخليج والرجاء يريده

GMT 11:36 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

النجم الألماني مسعود أوزيل يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

GMT 04:38 2020 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

دنيا سمير غانم تتألق رفقة زوجها

GMT 20:38 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

كوريا الجنوبية تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا

GMT 13:16 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

طريقة سهلة لتحضير الهريسة الحلوة

GMT 11:35 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

إنتاج الجيل الثالث من المحفظة الذكية المضادة للسرقة

GMT 21:19 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

زهير مراد يعلن عن فساتين زفاف لربيع وصيف 2017

GMT 15:06 2013 الإثنين ,20 أيار / مايو

خان الخليلي وجهة سياحية مصرية لا تُعوض

GMT 15:15 2021 الأربعاء ,21 تموز / يوليو

حمادة هلال يتصدر تريند يوتيوب بكليب «أم أحمد»
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon