توقيت القاهرة المحلي 07:57:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزارة الداخليَّة تشنّ حملة أمنيَّة مكبَّرة لضبط عناصر تنظيم "الإخوان" المتَّهمين

القبض على 132 متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيَّة والتحريض على العنف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القبض على 132 متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيَّة والتحريض على العنف

وزارة الداخليَّة تشنّ حملة أمنيَّة مكبَّرة لضبط عناصر تنظيم "الإخوان"
القاهرة أحمد عبد الصبور

اتمكّنَت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من القبض على 132 من عناصر تنظيم "الإخوان"، المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف واستكملت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية التى تستهدف ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، والمتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمديريات الأمن.
تمكّنَت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من القبض على 132 من عناصر تنظيم "الإخوان"، المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف في محافظات "الفيوم، والقاهرة، أسيوط، الغربية، المنوفية، الإسكندرية، البحيرة، بورسعيد، الدقهلية، الجيزة، المنيا".
ونجحت مديرية أمن الفيوم في ضبط 36 متهمًا لقيامهم بالمشاركة في مسيرة بالمخالفة لقانون التظاهر، وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، والمتورطين بالضلوع في الاعتداء على المنشآت الشرطية في المحافظة وتخريبها والاستيلاء على ما في داخلهما من أسلحة نارية والتي من بينها (اقتحام مركز شرطة إطسا، واقتحام قسم شرطة الفيوم، واقتحام وحرق مركز شرطة إبشواي, واقتحام وحرق كنيسة دار السلام).
وفي القاهرة تم ضبط 10 متهمين لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهما الإثاري الهدام, وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى، وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وفي أسيوط تم ضبط 18 متهمًا، وفي حوزتهم جهاز لاب توب، وجهاز كمبيوتر مسجل عليهم بيانات خاصة بتنظيم جماعة "الإخوان المسلمين".
وفي الغربية، تم ضبط 13 متهمًا، لقيامهم بالاتفاق في ما بينهم على تصعيد نشاطهم الإيثارى الهدام , وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة أمام مجلس مدينة قطور، وفي المنوفية تم ضبط 9 متهمين لمشاركتهم فى أعمال التحريض وإحداث العنف وأعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.
وتمكَّنت مديرية أمن الإسكندرية من ضبط 12 متهمًا لقيامهم بالاتفاق في ما بينهم على تصعيد نشاطهم الإثاري الهدام, وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وفي البحيرة تم ضبط 3 متهمين والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضية رقم 5314/2013 إداري مركز شرطة شبراخيت "التحريض على أعمال العنف".
وفي بورسعيد تمَّ ضبط متهم لقيامه بالاتفاق مع آخرين على توزيع البيانات والمنشورات الداعية إلى إحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وفي الدقهلية تم ضبط 4 متهمين لقيامهم بتحريض طلاب كلية أصول الدين جامعة الأزهر فرع المنصورة على تعطيل الدراسة والامتحانات وإثارة الشغب والفوضى في الجامعة.
وتمكَّنَت مديرية أمن الجيزة من ضبط 16 متهمًا لقيامهم بتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى، وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وفي 0حوزتهم 15 زجاجة مولوتوف.
وفى المنيا، تمَّ ضبط 10 متهمين لقيامهم بتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على 132 متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيَّة والتحريض على العنف القبض على 132 متورطين في الاعتداء على المقار الشرطيَّة والتحريض على العنف



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك -مصر اليوم

GMT 21:50 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

زوجة تقتل "حماها" لتحرشه بها في المقطم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon