توقيت القاهرة المحلي 03:21:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عدم انفصال تامر حسني وطلاق هند صبري وزواج هيفاء وإليسا وجنَّات

توقُّعات المنجِّمين لنجوم الفن في العام 2013 تثبت عدم صحَّتها وتحقُّقها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقُّعات المنجِّمين لنجوم الفن في العام 2013 تثبت عدم صحَّتها وتحقُّقها

توقعات المنجمين تثبت عدم صحتها
 القاهرة ـ محمد علوش

 القاهرة ـ محمد علوش خرجت بعض التَّوقعات على لسان بعض المنجِّمين في بداية العام 2013، والتي ثبت أنها لم تتحقَّق حتى نهاية العام، والتي كان منها أن: الحظ حليف أحمد حلمي في أعماله الفنيَّة مع وجود مشاكل في حياته الأسريَّة والخاصَّة، فيما يواجه عمرو دياب بعض المشاكل وسوء الحظ، وحمل نانسي عجرم للمرَّة الثَّالثة ولكن هذه المرَّة في صبي، بالإضافة إلى طلاق تامر حسني. قال عالم الفلك المصري محمد فرعون، في توقعاته لعام 2013: إن النجم عمرو دياب سيعاني من أزمات عدة خلال العام الجديد، بحيث ستواجه حفلاته الغنائية شبه الإلغاء خلال العام الجديد ويفشل ألبومه الجديد، ويتعرض لحادث سير قد يؤثر على مسيرته الفنية"، معتبرًا أن "العام سيكون الأسوأ بالنسبة له، والمتابع للحركة الفنية هذا العام يعلم بأن الهضبة حقق نجاحا كبيرًا بألبومه هذا العام، وتم إلغاء بعض حفلاته بالفعل ولكن في المقابل أحيا العديد من الحفلات الناجحة داخل وخارج مصر، ولم يتعرض لأي حادث من أي نوع.
أما بالنسبة للنجم تامر حسني، أشار فرعون إلى أن "زيجته من المغربية بسمة بوسيل ستنتهي، ويرى أن الفنان الشاب الملقب بنجم الجيل لن يكون موفق في عامه الجديد سواء شخصيا أو فنيا، بحيث سيفقد شخص عزيز وغالي لديه، وينفصل عن زوجته وتبدأ نهايته الفنية خلال العام الجاري، وكلنا نعلم بأن تامر رٌزق بطفلة هذا العام ولم يترك زوجته".
وتوقع فرعون أيضًا أن "تدخل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عش الزوجية مجددا، بحيث سيكون عام 2013 بداية لارتباط عاطفي بينها وبين أحد الشخصيات المشهورة، رغم أن حظها في هذا العام سيكون سيئًا"، موجهًا نصيحة لها بأن "تقوم بالتأني والتريث قبل اتخاذ أية خطوة جديدة، ويكفي أن نقول أن هيفاء ما زالت دون زواج". وعلى العكس توقع فرعون أن "يكون العام بالنسبة للفنانة ياسمين عبد العزيز جيداً في العمل، بحيث ستحقق نجاحات كبيرة وغير مسبوقة فنياً، ويقابلها تصاعد في المشاكل بينها وبين زوجها. ياسمين لم تشارك في أي عمل هذا العام، ولم تتأثر علاقتها بزوجها من قريب أو بعيد.
وتوقع فرعون أن "تنفصل الفنانة هند صبري عن زوجها بعد زيجة استمرت لقرابة 3 أعوام، لتنتهي أيام العسل بينهما، بينما لا يؤثر ذلك على مسيرتها الفنية، بحيث ستتألق تليفزيونيا، فيما لم تقدم هند صبري أي عمل تليفزيوني هذا العام، كما أن فيلمها "الجزيرة 2" تأجل تصويره بسبب حملها في الطفلة الثانية والتي وضعتها في حزيران/ مايو الماضي".
أما الفنان محمد فؤاد فكانت التوقعات أن يستمر في التراجع فنيا، بحيث سيختفي من على الساحة بشكل كبير، وسيلازمه سوء حظ وسوء اختيار في أعماله، بالإضافة إلى العاملين معه ومن يثق برأيهم ويعتمد عليهم، إلا أن فؤاد يغيب منذ أعوام بسبب عمله على ألبومه الجديد، ولكنه ظهر في أكثر من احتفال.
وسيكون الزواج من نصيب نجمتي الغناء إليسا وجنات، فبرج كل منهما حظه ساطع بحسب فرعون الذي نصحهما بالاستفادة من هذا الحظ، مشيرًا إلى أن "جنات سيجعلها الزواج تختفي عن الساحة الفنية. في حين لم تتزوج إليسا، وجنات طرحت ألبومها "حب جامد" هذا العام، ونجحت في كليبها الأول من أغاني الألبوم وهو "البادي أظلم"، بل وتستعد لأول مشاركة لها في الدراما التليفزيونية.
المرض سيكون القاسم المشترك، بحسب فرعون، بين كل من: عادل إمام وعمر الشريف، فالأول سيصاب بمرض يمنعه من استكمال مسيرته الفنية وسيظل يلازمه سوء الحظ، بينما سيصاب عمر الشريف بالمرض عضال مما يهدد حياته بشكل كبير قد يؤدي إلى وفاته. الزعيم قدم هذا العام مسلسل "العراف" والذي حظي بنسب مشاهدة مرتفعة، والنجم عمر الشريف لم يصب بأي مرض عضال والحمد لله.
وبحسب فرعون، سيلازم سوء الحظ الفنان الكوميدي محمد هنيدي والفنان الشاب محمد رمضان، هنيدي سيتراجع سينمائيا وتفشل أعماله، بحيث نصحه فرعون بالتركيز على التليفزيون، بينما توقع سقوط نجم محمد رمضان سريعا وبشكل كبير ولافت، مشيراً إلى أن "التألق سيغيب عن محمد رمضان بدرجة كبيرة"، في حين أن هنيدي لم يقدم أي عمل سينمائي هذا العام، واكتفى بفوازير "مسلسليكو"، ومحمد رمضان حصل أخيرًا على جائزة مهرجان أوسكار "art" بسبب نجاحه طوال العام.
"ربنا يستر عليك"، هكذا قال فرعون عن الفنانة الكبيرة يسرا، التي يتوقع لها عالم الفلك أخبار سيئة خلال العام الجديد، بحيث ستعاني من مشاكل صحية كبيرة وسيجانبها الحظ بحسب برجها، متمنيا لها السلامة ومرور العام بخير عليها، فيما استمرت يسرا في التواجد من خلال دراما رمضان ولم يصبها أي مكروه.
يري فرعون أن المطربة شيرين عبد الوهاب سيكون حظها جيدا خلال العام الجديد وستعود لقفص الزوجية، على العكس من المطربة أنغام التي ستعاني من تراجع في شعبيتها بشكل لافت وستتراجع للخلف كثيرا وتختفي عن الأنظار وتمر بحالة نفسية سيئة، إلا أن شيرين لم تعد لزوجها وأنغام لم تختف.
المخرج خالد يوسف حظه عالي في العام الجديد، وسينجب طفل ذكر من زوجته وسيكون العام سعيدا عليه، بحسب فرعون، وهو حظ خطيبته السابقة الفنانة منة شلبي التي توقع زواجها خلال العام الحالي مشيراً إلى أن "أعمال منة ستكون ناجحة وستلقى قبولاً لدى الجمهور. منة بالفعل نجحت هذا العام من خلال مسلسل "نيران صديقة" إلا أنها ما زالت تبحث عن من يستحقها - بحسب تصريحات لها-، والمخرج خالد يوسف شارك هذا العام إعداد دستور مصر، ولكنه لم يرزق بأي أطفال هذا العام.
خالد صالح حظه غير موفق في العام الجديد وسيلاحقه الفشل وسوء الحظ في أعماله الفنية الجديدة، وستكون لديه مشاكل أسرية أيضا لا أحد يعلم إلى أين ستصل. خالد صالح نجح تليفزيونيا بعض الشيء من خلال مسلسل "فرعون" وسينمائيا قدم عملين هما "الحرامي والعبيط" و"فبراير الأسود" وتفاوتت درجة نجاحهما.
أما يحيى الفخراني، حظه ليس موفقا، بحسب فرعون، بحيث يفضل أن لا يقدم أية أعمال، ولن تكون تجربته المقبلة موفقة. النجم الكبير غاب بالفعل هذا العام عن الدراما التلفزيونية تماما للمرة الأولى منذ أعوام. أما النجمة زينة، فحظها لن يكون موفقاً مثلما كان خلال العام المنقضي، فيما حذرها فرعون من صديقة قريبة منها للغاية، ناصحاً إياها بالحذر في اختياراتها، وزينة لم تقدم أية أعمال فنية هذا العام.
وتتعرض الفنانة اللبنانية ميريام فارس لفضيحة مدوية، بحسب فرعون، ستهز العالم العربي، فيما حذرها من شخصية قريبة منها جدا ستسبب لها الكثير من المشاكل، فيما مازالت ميريام على عرش النجاح تتربع ولم يمسها أي شيء.
نجم منى زكي سيكون في حالة سقوط مريع، وأعمالها لن تلق نجاحا بحسب فرعون، الذي يرى أن سوء الحظ سيلازمها في أعمالها الفنية خلال العام الجديد. فيما لم ينجح مسلسل منى زكي هذا العام، ولكنها في نهاية العام حصدت جائزة أحسن ممثلة من مهرجان أوسكار الـ "art".
وتوقع فرعون حظ الفنان أحمد عز خلال العام الجديد سيكون مرتفعا للغاية وسيكون 2013 من أفضل أعوام حياته، بحيث سيقدم أعمالا ناجحة على المستوى الفني، ولديه حظ كبير في الحب، يكفي الإشارة إلى أن النجم أحمد عز فقد والده هذا العام، ولم يجد الحب المناسب بعد، ولكنه نجح على المستوى المهني.
وتوقع فرعون اعتزال الفنان الشعبي سعد الصغير الفن وابتعاده عنه، مشيرا إلى أنه "سيمر بالعديد من المشاكل الصحية، والمشاكل الحياتية". إلا أن سعد بالفعل تعرض لشائعات بشأن حياته الخاصة، ولكنه استمر في نجاحه المهني.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقُّعات المنجِّمين لنجوم الفن في العام 2013 تثبت عدم صحَّتها وتحقُّقها توقُّعات المنجِّمين لنجوم الفن في العام 2013 تثبت عدم صحَّتها وتحقُّقها



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 15:59 2019 الجمعة ,09 آب / أغسطس

أغلى 5 صفقات في صيف انتقالات البريميرليغ

GMT 07:01 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعرفي على "إتيكيت" تناول الأكل في المطاعم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon