توقيت القاهرة المحلي 19:53:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -
الرئيس الإيطالي ينتقد تعامل الاتحاد الأوروبي مع أزمة بلاده في مواجهة فيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن تأجيل الانتخابات الرئاسية التمهيدية في الولاية من إبريل إلى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا السلطات التركية تقرر إخضاع جميع المسافرين بين المدن التركية لفحوصات طبية عند مداخل المدن ومخارجها 3 وفيات و45 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجزائر خلال 24 ساعة قطر تعلن أول حالة وفاة بفيروس كورونا لمقيم من بنغلاديش عمره 57 عاماً قطر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن أن الرئيس ترامب وافق على إقامة أربع مستشفيات مؤقتة في مسعى لمواجهة تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن تعافي 11 حالة إضافية من فيروس كورونا وإخراجهم من مركز العزل والعلاج ليصل إجمالي الحالات المتعافية إلى 265 حالة وزير الصحة التركي يعلن تسجيل 1704 إصابات جديدة بفيروس كورونا و16 وفاة، ليرتفع إجمالي الوفيات في البلاد إلى 108 الرئيس الأميركي دونالد ترامب يبحث فرض الحجر الصحي على 3 ولايات أميركية بينها نيويورك
أخبار عاجلة

أدَّى لمقتل 7 أشخاص وجرح 10 آخرين وتمكَّن المنفِّذون من الفرار

قبليُّون يُنفِّذون هجومًا مُسلَّحًا على معسكر تدريب لجماعة الحوثيِّين شمال اليمن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قبليُّون يُنفِّذون هجومًا مُسلَّحًا على معسكر تدريب لجماعة الحوثيِّين شمال اليمن

معسكر تدريب لجماعة الحوثيِّين شمال اليمن
صنعاء - عبد العزيز المعرس

قُتِلَ سبعة أشخاص وجُرِح عشرة آخرون في هجوم نفَّذَه مسلَّحون موالون للسلفيِّين على معسكر تدريب للحوثيين في محافظة صعدة (شمال اليمن)، فيما تمكَّن المنفذون من الفرار عقب الهجوم. وأعلنت مصادر محلية أن مسلحين موالين للقبائل تمكَّنوا من اقتحام معسكر خاص بالتدريب لجماعة الحوثي، ليل الإثنين، في منطقة مران في محافظة صعدة، وقتلوا "7" وجرحوا "10" آخرين كانوا داخل المعسكر.
إلى ذلك، أكَّدَت مصادر قبلية لـــ "مصر اليوم" أن المسلَّحين تمكَّنوا من تدمير قاذفتي صواريخ "كاتيوشا" وعربة "همر" تابعة للحوثيين, قبل أن يتمكنوا من الفرار".
وسبق أن نفَّذ المسلحون عمليات مماثلة ضد مواقع تابعة للحوثيين غير أنهم لا يعلنون عن خسائرهم البشرية أو المادية في تلك العمليات.
ويخوض الحوثيون اشتباكات في جبهات عدّة على حدود محافظة صعدة مع الجوف وعمران وحجة، ووقَّعُوا أخيرًا اتفاقا مع جماعة السلفيين في دماج يقضي بخروج سكان دماج إلى الحُديِّدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قبليُّون يُنفِّذون هجومًا مُسلَّحًا على معسكر تدريب لجماعة الحوثيِّين شمال اليمن قبليُّون يُنفِّذون هجومًا مُسلَّحًا على معسكر تدريب لجماعة الحوثيِّين شمال اليمن



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - مصر اليوم
  مصر اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 20:41 2020 الخميس ,26 آذار/ مارس

بيان هام للصحة المصرية بخصوص فيروس كورونا

GMT 00:13 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

أفغانستان تعلن أول حالة وفاة بفيروس كورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon