توقيت القاهرة المحلي 06:08:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طرق بديلة وخدمات مرورية لتسهيل السير خلال الأشغال

إدارة المرور تعلن إغلاق الطريق الدائرية في منطقة أم بيومي بشكل كامل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إدارة المرور تعلن إغلاق الطريق الدائرية في منطقة أم بيومي بشكل كامل

الإدارة العامة للمرور
القاهرة - مصطفى الخويلدي

قررت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكي، إغلاق الطريق الدائرية الرئيسية بشكل كامل، في منطقة أم بيومي، لمدة 40 دقيقة على فترتين، لرفع وتركيب كاميرات خاصة، على طريق شبرا – بنها الحر، يوم الجمعة المقبلة. وأوضح بيان الإدارة العامة للمرور، أنه في إطار قيام هيئة الطرق والكباري والنقل البري بإنشاء طريق شبرا بنها الحر، والمتقاطع مع الطريق الدائرية الشرقية في منطقة كوبري أم بيومي، في نطاق محافظة الدقهلية، مشيرا إلى أن الطريق مدرجة ضمن المشروع القومي للطرق، كبديل لطريق مصر الإسكندرية الزراعية، في المسافة من شبرا وحتى بنها، بطول 42 كم، فتم التنسيق مع الشركة المنفذة على تركيب 8 كاميرات معدنية.

وأضاف البيان أن الأعمال ستتطلب إغلاق الطريق الدائرية بالكامل في الاتجاهين، أثناء رفع الجسم المعدني للكوبري، لمدة 20 دقيقة متصلة أثناء عملية الرفع والتثبيت فقط للكاميرا الواحدة، ثم يعاد فتحه مرة أخرى لمدة 90 دقيقة، على أن يتم إغلاقه لمدة 20 دقيقة لتركيب الكاميرا الأخرى. وأشار البيان إلى أنه جاري تعيين الخدمات المرورية خلال مدة الأعمال، وستضع الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة – مخاريط - طواحين ضوئية - فواصل حركة - علامات إرشادية وتحذيرية"، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة.

كما أعلنت الإدارة العامة للمرور، إغلاق الطريق الدائرية الرئيسية أمام مول كايرو فيستيال بالتجمع الأول، لمدة 12 ساعة، منذ السادسة مساء الخميس المقبل، وحتى السادسة من صباح الجمعة، لإنشاء كوبري مشاة أعلى الطريق الدائرية. وأوضح بيان الإدارة العامة للمرور أنه في إطار قيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بإنشاء كوبري مشاة أعلى الطريقة الدائرية وطريق الخدمة أمام مول كايرو فيستيننال في التجمع الأول نطاق قطاع أمن القاهرة، سيتم استكمال رفع الجسم المعدني للكوبري أعلى نهر الطريق الدائري الرئيسي في الاتجاهين.

وأضاف البيان أنه سيتم إغلاق الطريق الدائرية الرئيسية فقط في منطقة الأعمال خلال مدة الأعمال، مشيرا إلى أنه سيتم تحويل الحركة المرورية من الطريق الرئيسية إلى الطريق الفرعية، إلى  حين الانتهاء من الاعمال. وأشار البيان إلى أنه جاري تعيين الخدمات المرورية خلال مدة الأعمال وستضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة المرور تعلن إغلاق الطريق الدائرية في منطقة أم بيومي بشكل كامل إدارة المرور تعلن إغلاق الطريق الدائرية في منطقة أم بيومي بشكل كامل



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ مصر اليوم

GMT 08:11 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

مدافع الأهلي ياسر إبراهيم يحتفل ببطولاته مع الفريق المصري

GMT 23:17 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع

GMT 01:16 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

مجد القاسم يطرح أحدث أغنياته الجديدة "أنا نادم" ‏

GMT 06:08 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

شريف إكرامي يرد على مدحت العدل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon