توقيت القاهرة المحلي 02:46:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في الوادي الجديد وكفر الشيخ والسويس والشرقية والبحر الأحمر

وزير التموين المصري يُعلن طرح ٥ فرص استثمارية جديدة الشهر المقبل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير التموين المصري يُعلن طرح ٥ فرص استثمارية جديدة الشهر المقبل

وزير التموين والتجارة الداخلية علي مصيلحي
القاهرة - مصر اليوم

 أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية طرح ٥ فرص استثمارية جديدة في محافظات (الوادي الجديد وكفر الشيخ، والسويس والشرقية والبحر الأحمر) خلال الشهر المقبل، مضيفا أنه سيتم عرض هذه الفرص على المستثمرين الراغبين في اقتناصها.

جاء ذلك الإثنين، خلال وضع حجر أساس أول منطقة لوجيستية في قرية الترامسة في محافظة قنا على مساحة ٦٥ ألف متر، بحضور اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، والدكتور إبراهيم العشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة، وأيمن حسام رئيس الشركة الفائزة بمشروع التطوير.   وأوضح الدكتور إبراهيم العشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أنه سيتم قبل نهاية العام الجاري الانتهاء من إنشاء شركتي إدارة البورصة السلعية وأسواق الجملة بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية والفنية.وأشار العشماوي إلى أن المنطقة اللوجيستية تم طرحها بنظام حق الإدارة والانتفاع لمدة 50 عاما لصالح الشركة الفائزة، باستثمارات مبدئية 2 مليار جنيه، وتتضمن إقامة مخازن وأسواق ومناطق تجارية كبرى لتوفير احتياجات المحافظة من السلع الأساسية، بما يحقق استقرار الأسعار وتقليل الفاقد والتالف من السلع وتوفر نحو 10 آلاف فرصة عمل.   وتابع أن المنطقة ستضم كذلك العديد من الأنشطة التجارية من بينها مركز تسوق مفتوح وآخر مغلق، منافذ بيع منتجات المصانع، ساحات عرض، هايبر ماركت، مخازن مغلقة، أنشطة فرز وتعبئة، أنشطة تجارة الجملة ونصف الجملة، بورصات سلعية" بالإضافة إلى حزمة الخدمات الأساسية التي سيتم توفيرها بالمنطقة مثل "الخدمات البنكية، مركز خدمة اتصالات، مجمع مطاعم، قاعات عرض سينمائي، حديقة وملاهٍ للأطفال، نقاط استعلامات وخرائط إرشاد داخلية، نقاط إسعافات أولية".   وكشف عشماوي عن الاتفاق مع المطور التجاري، على تنفيذ منطقة لوجيستية في محافظة الأقصر في مدينة المدامود في شهر أكتوبر المقبل، مساحة 3 أفدنة والقيمة الاستثمارية مليار جنيه.   وأكد أنه تم الاتفاق أيضا على تنفيذ منطقة لوجيستية في مدينة دمو في محافظة الفيوم قبل نهاية العام الجاري، على مساحة 5 أفدنة بقيمة استثمارية مليار جنيه.

وقد يهمك أيضًا:

مديرية التموين في القليوبية وزعت 34 ألف بطاقة منذ بداية العام

وصول 10725 بطاقة تموينية ذكية للمنيا ضمن المنظومة الجديدة

 
egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التموين المصري يُعلن طرح ٥ فرص استثمارية جديدة الشهر المقبل وزير التموين المصري يُعلن طرح ٥ فرص استثمارية جديدة الشهر المقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon