توقيت القاهرة المحلي 22:02:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إجراءات أمنية مُشددة تزامنًا مع احتفالات عيد الميلاد

الجيش المصري يُدمر 12 نفقًا للمتطرفين في شمال سيناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجيش المصري يُدمر 12 نفقًا للمتطرفين في شمال سيناء

ضبط نبات البانجو المخدر وأسلحة نارية
القاهرة – محمود حساني

 واصلت قوات حرس الحدود المصرية ، جهودها فى توجيه ضرباتها القاصمة إلى العناصر الإجرامية والمهربين وتجار المخدرات التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري على الإتجاهات الإستراتيجية كافة، وتمكنت قوات حرس الحدود في نطاق الجيش الثاني الميداني من اكتشاف وتدمير عدد "12" فتحة نفق جديدة على الشريط الحدودي في شمال سيناء ، بالإضافة إلى ضبط جرار زراعي محمل بعدد "800" قاروصة سجائر مهربة في منطقة "رفح"، وضبط عربة ربع نقل محملة بعدد "19" لفافة لنبات البانجو المخدر في منطقة "الإسماعيلية" ، وضبط عدد "2" فرد وفي حوزتهم عدد "6" لفافة لنبات البانجو المخدر في منطقة "معدية نمرة 6، فضلًا عن ضبط عربة ربع نقل محملة بعدد "4" لفافة لنبات البانجو في منطقة "معدية سرابيوم"، وفى نطاق الجيش الثالث الميداني ، تم ضبط عدد "5933" لفافة لنبات البانجو في منطقة "السويس" ، بالإضافة إلى ضبط عدد "138" لفافة لنبات البانجو المخدر في منطقة "أبو رديس". 
الجيش المصري يُدمر 12 نفقًا للمتطرفين في شمال سيناء

وفى نطاق المنطقة الغربية العسكرية ، تم ضبط عربة دفع رباعي محملة بعدد "3600" كغم من جوهر الحشيش المخدر وعدد "2" بندقية آلية وبندقية قناصة ، وضبط عدد "300" ألف قرص مخدر ورشاش آلى خفيف وتوقيف عدد "74" فردًا من جنسيات مختلفة خلال محاولات الهجرة غير الشرعية في منطقة "السلوم" ، بالإضافة إلى ضبط عدد "9" عربة دفع رباعى محملين بعدد "375" كغم من جوهر الحشيش المخدر وعدد "7350" قاروصة سجائر مهربة وعدد "2" بندقية قناصة في منطقة "بحر الرمال الأعظم". 
الجيش المصري يُدمر 12 نفقًا للمتطرفين في شمال سيناء

وفى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية ، تم ضبط عدد "266" فرد سوري الجنسية خلال محاولة الهجرة غير الشرعية في منطقة "الشلاتين" ، بالإضافة إلى ضبط عدد "5" أجهزة للكشف عن المعادن في منطقة "أبو رماد".
الجيش المصري يُدمر 12 نفقًا للمتطرفين في شمال سيناء

وتواصل عناصر قوات انفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة المدنية ، حملاتها العسكرية ، لاستهداف العناصر  المتطرفة والخارجين عن القانون في مناطق متفرقة في مدن العريش ورفح والشيخ زويد، وواصلت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية ، إجراءاتها المشددة على مداخل ومخارج سيناء، وعلى محيط مبنى مديرية الأمن والمحافظة وعلى المراكز والأقسام وعلى المنشآت العامة والحيوية . 

ويأتي ذالك في ضوء المعلومات التي حصلت عليها الأجهزة الأمنية ، من مصادرها الخاصة ، عن عزم الجماعات المسلحة ، استهداف قوات الجيش والشرطة تزامنًا مع احتفالات أعياد الميلاد. 

وشنّت مديرية أمن شمال سيناء، فجر اليوم الاثنين، حملات مشتركة بالتنسيق مع القوات المسلحة استهدفت العناصر المتطرفة والبؤر الإجرامية في دوائر أقسام المحافظة، كما تم توجيه حملات آخرى مدعومة بمجموعات من قوات الأمن المركزى وإدارة البحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني .

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يُدمر 12 نفقًا للمتطرفين في شمال سيناء الجيش المصري يُدمر 12 نفقًا للمتطرفين في شمال سيناء



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 03:37 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الحكومة السورية ترفع أسعار البنزين والديزل

GMT 13:19 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مميزة من أجل اختيار أحمر شفاه جذاب في الحفلات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon