توقيت القاهرة المحلي 19:25:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة والسجائر المهربة

الجيش المصري يُدمر 7 فتحات لأنفاق جديدة في شمال سيناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجيش المصري يُدمر 7 فتحات لأنفاق جديدة في شمال سيناء

الجيش المصري يُدمرفتحات لأنفاق جديدة في شمال سيناء
القاهرة - محمود حساني

واصلت قوات حرس الحدود المصرية ضرباتها القاصمة إلى العناصر الإجرامية والمهربين، وتجار المواد المخدرة، التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري، على كافة الاتجاهات الاستراتيجية. وتمكنت قوات حرس الحدود في نطاق الجيش الثاني الميداني، من اكتشاف وتدمير 7 فتحات لأنفاق جديدة على الشريط الحدودي في شمال سيناء.

 وتمكنت من ضبط 4 عربات محملين بـ 495 قاروصة سجائر مهربة، و641 شريط لعقار الترامادول المخدر في منطقة رفح، وضبط 3 عربات محملين بـ 21 لفافة لنبات "البانغو" المخدر و45 قطعة لجوهر الحشيش المخدر في منطقة معدية سرابيوم، وضبط عربة نقل محملة بـ 214 لفافة لنبات "البانغو" في منطقة الإسماعيلية، وتوقيف فرد وفي حوزته 5 لفافات لنبات "البانغو" في منطقة القنطرة شرق، وتوقيف أحد العناصر المتطرفة شديدة الخطورة وعربة نقل بداخلها 18 لفافة لنبات "البانغو" في منطقة معدية نمرة 6.

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني، تم ضبط فلوكة صيد على متنها 4 أفراد، محملة بـ1536  لفافة لنبات البانغو، في منطقة عتاقة، إضافة إلى ضبط عربة نقل بداخلها 45 لفافة لنبات البانغو و4 لفافات لجوهر الأفيون في منطقة النفق شرق. وفي نطاق المنطقة الغربية العسكرية، تم ضبط عدد (905) ألف قرص مخدر أنواع مختلفة وعدد (167) كغم من جوهر الحشيش و5 بنادق آلية وبندقية خرطوش، إضافة إلى توقيف 685 فردًا من جنسيات مختلفة خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية في منطقة السلوم، وضبط 21 شنطة بداخلهم كمية من جوهر الحشيش، و4 بنادق آلية وبندقية قناصة و20300 قاروصة سجائر مهربة، و22 فردًا مصريًا خلال عمليات الهجرة غير الشرعية، في منطقة بحر الرمال الأعظم، وضبط 4 عربات دفع رباعي، بدون لوحات معدنية محملة بـ 253 كرتونة أدوية مهربة، و3 بنادق آلية وعدد (8000) قاروصة سجائر مهربة في منطقة رأس الحكمة، وضبط 3 عربات دفع رباعي بدون لوحات معدنية محملين بعدد 8500 قاروصة سجائر مهربة في منطقة مطروح.

وضبطت عربة ربع نقل، وعلى متنها 4 أفراد سودانيين، محملة بـ 29 لفافة لنبات البانغو،  في نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية، و3 أفراد أثناء قيامهم بصيد أسماك الزريعة بالمخالفة للقانون في منطقة الشلاتين، إضافة إلى توقيف 82 فردًا من جنسيات مختلفة، خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية، في مناطق ( أبو رماد - مرسى علم - أسوان - العلاقي )، وتوقيف 61فردًا سودانيًا، لقيامهم بعمليات التنقيب عن خام الذهب، وبحوزتهم 15 جهازًا للكشف عن المعادن في مناطق "أبو رماد – العوينات".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يُدمر 7 فتحات لأنفاق جديدة في شمال سيناء الجيش المصري يُدمر 7 فتحات لأنفاق جديدة في شمال سيناء



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 03:37 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الحكومة السورية ترفع أسعار البنزين والديزل

GMT 13:19 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مميزة من أجل اختيار أحمر شفاه جذاب في الحفلات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon