توقيت القاهرة المحلي 16:07:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حركة السيارات تتوقّف أعلى محور الأوتوستراد بسبب حادث تصادُم سيارتين

شوارع وميادين القاهرة تشهد كثافات مرورية متحركة تزامنًا مع بدء الأسبوع الدراسي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شوارع وميادين القاهرة تشهد كثافات مرورية متحركة تزامنًا مع بدء الأسبوع الدراسي

الازدحام المروري
القاهرة - وفاء لطفي

شهدت بعض الشوارع والميادين الرئيسية في القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، ظهور أحجام مرورية بسبب الكثافات وزيادة الأحمال أثناء توجُّه الطلاب إلى المدارس مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات في ظل تواجد أمني مكثّف لجميع المحاور لرصد ومتابعة الحالة المرورية وفكّ الزحامات أولا بأول خلال أوقات الذروة على مدار اليوم. وظهرت أحجام مرورية أعلى الطريق الدائري للمتجه من الأقاليم حتى ميدان المؤسسة والمرج وكذلك الأمر للقادم من طريق إسكندرية الزراعي وصولا إلى مناطق القاهرة وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي وظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري بالمريوطية والمنيب وصولا إلى الأوتوستراد ومن حلوان وصولا إلى المعادي.

كما يوجد انسياب مروري محدود بطريق كورنيش المعادي للمتجه من حلوان حتى مناطق القاهرة وكذلك الأمر أعلى محور الأوتوستراد بالاتجاه المقبل من مناطق حلوان وفي طريقه إلى القاهرة وتباطأت حركة السيارات أمام المقبل من محور صلاح سالم وفي طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا وتكرّر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة بكوبري 15 مايو وللمقبل من المعادى وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للمقبل من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه إلى العباسية.ويشهد كوبري 6 أكتوبر تباطؤ في حركة المركبات بالاتجاهين المقبل من مدينة نصر وفي طريقه إلى ميدان التحرير وظهر انسياب محدود في الحركة المرورية للمتجه من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد والعكس، في حين اصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه المقبل من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف وظهر تباطؤ في حركة السيارات في نزلة وزارة الخارجية للمتجه من ميدان عبد المنعم رياض وصولا إلى الأقاليم. 

وظهرت كثافات مرورية بشوارع الجيزة منها بشارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ومحطة المترو وظهر انسياب محدود في حركة المركبات بشارع فيصل وصولا إلى شارع العشرين وظهر انسياب محدود أعلى كوبري الجيزة المعدني وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وظهرت كثافات مرورية عبر شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة في ظل تواجد أمني مكثف بجميع المحاور لتسيير حركة المركبات.وتكرّر الأمر بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبري قصر النيل وكذلك بمحور 26 يوليو أمام المقبل من أكتوبر وفي طريقه إلى ميدان لبنان وشهد كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد انتظاما في حركة السيارات وكذلك الأمر من وسط البلد إلى الدائري ومن الدائري إلى المعادي وفى الاتجاه العكسي ظهرت كثافات مرورية وكذلك للمتجه من المعادي إلى حلوان وبطريق السويس الصحراوي للمتجه إلى مناطق مصر الجديدة والعكس وبطريق جسر السويس انتظمت حركة المركبات.

كما توقفت الحركة المرورية أعلى محور الأوتوستراد أمام حركة السيارات المتجهة من الدائري وفي طريقها إلى القلعة بسبب حادث تصادم سيارتين ملاكي ونتج عن الحادث إصابة شخصين وانتقل رجال المرور إلى المكان ليتم سحب الكثافات أعلى الطريق. وتلقّت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من غرفة النجدة بوقوع حادث مروري بمحور الأوتوستراد، وانتقل رجال المرور إلى المكان ليتم إزالة حطام الحادث وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها مرة أخرى.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوارع وميادين القاهرة تشهد كثافات مرورية متحركة تزامنًا مع بدء الأسبوع الدراسي شوارع وميادين القاهرة تشهد كثافات مرورية متحركة تزامنًا مع بدء الأسبوع الدراسي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 19:30 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة إعداد ورق عنب مع كوسا وريش

GMT 08:40 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

التونة والدجاج تساعدان في زيادة خصوبة الزوجين

GMT 08:42 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ريم البارودي تبدو أنيقة في بدلة وردية اللون

GMT 05:38 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الدكتور محمود الموجي يُبيّن أسباب رائحة الفم الكريهة

GMT 20:55 2014 الخميس ,14 آب / أغسطس

استقرار اﻷوضاع اﻷمنية في شوارع الأقصر

GMT 05:44 2015 السبت ,03 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل مربى التفاح بالقرفة

GMT 16:29 2021 الإثنين ,11 تشرين الأول / أكتوبر

شركة سكودا تطلق الجيل الجديد من موديل سوبيرب

GMT 11:12 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

حمو بيكا يدعم طفلة مريضة سرطان ويقدم لها هدية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon