توقيت القاهرة المحلي 20:12:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يسعى النادي الأحمر إلى استعادة نغمة الانتصارات عقب سقوطه في فخ التعادل

"الأهلي" في مهمة سهلة أمام طنطا ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي في مهمة سهلة أمام طنطا ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري المصري

الأهلي
القاهرة – خالد الإتربي

ينتظر "الأهلي" حامل اللقب مهمة سهلة، "نظريًا"، حينما يحل ضيفًا على طنطا، في إطار مباريات المرحلة الثامنة للدوري، في الثالثة عصر الجمعة، على ملعب المحلة. ويأمل المتصدر برصيد 17 نقطة، في استعادة الانتصارات، بعد سقوطه في فخ التعادل في المباراتين الأخيرتين أمام بتروجيت والاتحاد السكندري، الأمر الذي تسبب في إيقاف انطلاقة الفريق القوية، بالفوز في 5 مباريات متتالية، ويأمل الرابع عشر طنطا برصيد 4 نقاط، في تحقيق أية نتيجة إيجابية، للاستفاقة من صدمة الخسارة الثقيلة برباعية نظيفة أمام المصري في المرحلة الماضية.

وأكد المدير الفني للأهلي حسام البدري، أن الفريق تنتظره مباراة قوية مع طنطا، لأنه فريق منظم، ويلعب كرة قدم جماعية، مشيرًا إلى أن ترتيبهم في جدول المسابقة، لا يعبر عن قدراتهم الحقيقية، ذلك بخلاف الدوافع القوية لأي لاعب يواجه الأهلي، ويقدم مجهودًا مضاعفًا، الأمر الذي يصعب كل المواجهات علينا، لافتًا إلى أن الجهاز الفني حرص على نقل هذا المفهوم للاعبين خلال الفترة الماضية، من أجل المزيد من التركيز في المباراة، والعودة لتحقيق الانتصارات، للحفاظ على فارق النقاط بين الأهلي وأقرب منافسيه. وشدد المدير الفني، على أن الجهاز الفني أغلق تمامًا صفحة مباراة الاتحاد، من أجل التركيز في مباراة طنطا.

وكشف البدري أن الجهاز الفني حرص في العديد من المحاضرات مع اللاعبين على مراجعة كل السلبيات التي شهدتها مباراة الاتحاد، حتى يتم تصحيح الأخطاء أولًا بأول، وحتى يعود الفريق إلى المضي قدمًا على طريق الانتصارات الذي يسير عليه منذ بداية الدوري. وأوضح البدري أن فقدان الأهلي لأربع نقاط في مباراتين متتاليتين، أمر وارد، لكنه مؤشر لاتخاذ الحذر، وبذل مجهود مضاعف خلال الفترة المقبلة، للحفاظ على اللقب في الجزيرة للموسم الثاني على التوالي.

ويدخل الأهلي المباراة متسلحًا بكل نجومه، باستثناء كريم ندفيد للإصابة وعماد متعب ومحمد حمدي زكي لأسباب فنية، واستقر البدري على إجراء بعض التغييرات، ليكون التشكيل المنتظر شريف إكرامي وسعد الدين سمير، وأحمد حجازي، وعلي معلول، وأحمد فتحي، وعمرو السولية، وحسام عاشور، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، وعبدالله السعيد، والنيجيري جونيوراجاي.

وأكد المدير الفني لطنطا، خالد عيد، إنه يأمل في خطف نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، مشيرًا إلى أن المباراة يخوضها فريقه في ظروف صعبة، أهمها النتائج غير الجيدة، علاوة على الشراسة المنتظرة من الأهلي الراغب في تعويض الإخفاق في مباراتين متتاليتين، مشيرًا إلى أنه لعب على العامل النفسي للاعبين خلال الفترة الماضية، لتصحيح المسار وتحقيق نتيجة تمثل دفعة معنوية لهم في المباريات المقبلة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي في مهمة سهلة أمام طنطا ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري المصري الأهلي في مهمة سهلة أمام طنطا ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري المصري



GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon