توقيت القاهرة المحلي 18:28:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وضع خطة عمل أمنيّة لتحقيق السيولة المروريّة وإحكام الرقابة على الأسواق

مدير أمن القاهرة يعقد اجتماعًا مع قيادات الداخليّة لبحث استعدادات شهر رمضان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مدير أمن القاهرة يعقد اجتماعًا مع قيادات الداخليّة لبحث استعدادات شهر رمضان

خطة عمل لتحقيق السيولة المرورية على الطرق والشوارع الرئيسية
القاهرة – محمد الدوي

عقد مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اللواء علي الدمرداش، اجتماعًا مع قيادات المديرية، وتم وضع خطة عمل يشارك فيها أجهزة المديرية لتحقيق السيولة المرورية على الطرق والشوارع الرئيسية. وإحكام الرقابة التموينية على الأسواق خوصًا مع إقبال المواطنين على شراء متطلباتهم للشهر الكريم، وتعتمد خطة المديرية في هذا الصدد على محاور عدة من أهمها:
متابعة الاختناقات المرورية في المحاور والطرق المختلفة ومداخل المدن وتعيين الأعداد الكافية من الضباط والأفراد لتسيير حركة المرور خصوصًا في أوقات الذروة وتعزيز إدارات المرور باحتياجاتها من الضباط والأفراد بإشراف المستويات القيادية ميدانياً مع تعزيز التواجد الأمني على مدار اليوم الكامل في مناطق المساجد والمزارات الدينية.

وتفعيل دور شرطة التموين، لإحكام الرقابة على الأسواق ورصد الحالة التموينية ومؤشراتها وحركة تداول السلع ومدى توافرها وكفاية المخزون الاحتياطي من السلع الإستراتيجية ومواجهة حالات حجب بعض السلع وارتفاع الأسعار غير المبرر خصوصًا أسطوانات الوقود.
كما تتضمن، إحكام الرقابة على قطاع المطاحن والمخابز وضمان توفير رغيف الخبز وتيسير حصول المواطنين عليه، تفعيل دور إدارات وأقسام شرطة المرافق في إزالة الإشغالات من خلال حملات منظمة تشارك فيها الأجهزة المعنية بما يسهم في تسيير حركة المرور والتأكيد على عدم السماح بإقامة "الشوادر" دون ترخيص .
وقيام أجهزة البحث الجنائي بحملات تستهدف متابعة الحالة الأمنية في مناطق الازدحام في الأسواق والمواقف العامة، اتخاذ الإجراءات الكفيلة بالسيطرة على مواقف السيارات ومواجهة استغلال تلك الأوقات في رفع تعريفة الركوب وتعيين الخدمات اللازمة لملاحظة الحالة بمحطات السكك الحديدية ومترو الأنفاق.

وشدد مدير الأمن خلال الاجتماع، على ضرورة العمل الجاد والتواجد الميداني الفعال خلال شهر رمضان في  محاور وشوارع القاهرة، وزيادة أعداد القوات من الضباط والأفراد خلال فترة الذروة للعمل على تسهيل حركة المرور في العاصمة مع تكثيف تواجد الرافعات الرفع معوقات حركة المرور، مع التأكيد على ضرورة التواجد الفعال لقيادات وضباط المرور في خدماتهم و حسن معاملة الجمهور وتوعيتهم بضرورة الالتزام بقواعد المرور والعمل على مساعدتهم عند وجود أعطال بسيارتهم أعلى الكباري وتقديم العون لهم مع تكثيف الحملات المرورية لرفع أوجه المعوقات المرورية.
ويأتي ذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وتنفيذاً لتوجيهات السيد وزير الداخلية .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير أمن القاهرة يعقد اجتماعًا مع قيادات الداخليّة لبحث استعدادات شهر رمضان مدير أمن القاهرة يعقد اجتماعًا مع قيادات الداخليّة لبحث استعدادات شهر رمضان



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة

ليتيزيا ملكة إسبانيا تلفت الأنظار باختياراتها باللون الأحمر

مدريد - مصر اليوم

GMT 07:02 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

شركة إنجليزية تسعى إلى إطلاق أطول رحلة بحرية
  مصر اليوم - شركة إنجليزية تسعى إلى إطلاق أطول رحلة بحرية

GMT 17:04 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

إليك أغلى وأبرز 5 منازل للمشاهير حول العالم
  مصر اليوم - إليك أغلى وأبرز 5 منازل للمشاهير حول العالم

GMT 22:21 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

مرتضى منصور يوجه رسالة مهمة إلى جماهير الزمالك
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon