توقيت القاهرة المحلي 07:22:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد على أهميَّة إلتزام أجهزة الشرطة بسيادة القانون باعتباره أهم ركائز العمل الأمني

وزيرالداخليَّة محمد إبراهيم يشدِّد على تفعيل الأداء الأمني الميداني في المرحلة المقبلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزيرالداخليَّة محمد إبراهيم يشدِّد على تفعيل الأداء الأمني الميداني في المرحلة المقبلة

قوات الأمن المصرية
القاهرة ـ محمد الدوي

شدَّد وزير الداخلية محمد إبراهيم على تفعيل الأداء الأمني الميداني في المرحلة المقبلة، من خلال المواجهات الحاسمة مع البؤر الإجرامية وملاحقة العناصر الإجرامية الخطرة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية .. وتطوير وتحديث كافة الخطط الأمنية والاستعانة بالتقنيات الحديثة بما يتواكب مع تطور الجريمة وما يصاحبها من مستجدات أمنية مع الإلتزام التام بالقانون .. وعدم التهاون أو التقصير مع أي جريمة من شأنها المساس بأمن الوطن والمواطن
جاء ذلك خلال لقاء وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم الخميس اجتماعاً مع السادة مساعدي أول ومساعدي الوزير وعدد من القيادات الأمنية المعنية .
في بداية الإجتماع وجه وزير الداخلية الشكر الى كافة رجال المنظومة الأمنية ضباطاً وأفراداً وجنوداً لأدائهم المتميز وجهودهم المخلصة في تأمين عملية الإنتخابات الرئاسية التي عكست استراتيجية الوزارة في الإنحياز لأمن المواطن وإرادته.. وأشاد بالتكامل المثمر مع أجهزة قواتنا المسلحة الباسلة والذي ساهم بشكل فعّال في اكتمال منظومة الأمن وتعزيز قدراتها .
واستعرض سيادته عناصر الخطة الأمنية لتأمين إجراءات تسليم السلطة وحلف اليمين ، وكذلك الإجراءات والخطط الأمنية لتأمين فعاليات امتحانات الثانوية العامة بالتنسيق مع القوات المسلحة ، من حيث تأمين كافة مقار لجان الإمتحانات والكنترولات ومحيطهم والطرق المؤدية إليهم ، ونقل أوراق الأسئلة والإجابة .
كما تابع الوزير الحالة المرورية التي تشهدها البلاد باعتبارها إحدى المشكلات التي توليها الوزارة اهتماماً وأكد على أهمية تطوير الخطط المرورية وتفعيلها .. مشدداً على ضرورة تأمين الطرق والمحاور والطرق السريعة التي سوف تشهد كثافات عالية خلال فترة الإجازات الصيفية .
وفى نهاية الإجتماع شدد الوزير على أهمية إلتزام أجهزة الشرطة بسيادة القانون باعتباره أهم ركائز العمل الأمني مشيراً إلى أهمية حسن معاملة الجمهور ودعم العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن في إطار كامل من احترام حقوق الإنسان

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرالداخليَّة محمد إبراهيم يشدِّد على تفعيل الأداء الأمني الميداني في المرحلة المقبلة وزيرالداخليَّة محمد إبراهيم يشدِّد على تفعيل الأداء الأمني الميداني في المرحلة المقبلة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - مصر اليوم

GMT 04:07 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
  مصر اليوم - إليك مجموعة من أجل ثيمات حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:39 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

سيد معوض يكشف كواليس انضمامه لقناة بيراميدز
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon