توقيت القاهرة المحلي 21:18:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

استمرار الاشتباكات في حي تشرين في محافظة دمشق

مقتل 8 مدنيين سوريين في قصف البشمركة لقرية على الحدود العراقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مقتل 8 مدنيين سوريين في قصف البشمركة لقرية على الحدود العراقية

الاشتباكات في حي تشرين في محافظة دمشق
دمشق نورا خوام

فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها على مناطق في بلدة النعيمة، في محافظة درعا، ومعلومات أولية عن إصابة مواطنة، وقصفت مناطق في بلدة بصر الحرير، دون معلومات عن إصابات.

وألقى الطيران المروحي برميلًا متفجرًا على منطقة مدرسة في بلدة رتيان في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر، وتستمر الاشتباكات بين الكتائب المقاتلة و المتشددة وجبهة "النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وجبهة "أنصار الدين" من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات عربية وآسيوية من طرف آخر، في محيط قرى سيفات باشكوي وحندرات في ريف حلب الشمالي.

وسقطت قذيفة على منطقة في حي الإذاعة في مدينة حلب، في حين سقطت عدة قذائف أخرى على منطقة شيحان وقرب ساحة القلعجي في مدينة حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وجددت القوات الحكومية قصفها على مناطق في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي لحماة، بالتزامن مع فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، دون معلومات عن الخسائر البشرية، كذلك قصفت مناطق في قرية الدمينة في الريف الجنوبي لحماة، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى ومعلومات أولية عن مقتل مواطنة.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الفصائل المتشددة والمقاتلة من طرف آخر في حي تشرين في محافظة دمشق، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها على مناطق في مدينة الزبداني، في محافظة ريف دمشق، بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة، أماكن في منطقة مضايا، دون معلومات عن خسائر بشرية، وكانت الطائرات المروحية قد قصفت براميل متفجرة على مناطق في مدينة الزبداني.

وفي محافظة الحسكة؛ لقي 8 مواطنين بينهم 5 أطفال على الأقل مصيرهم جراء سقوط قذائف، أطلقتها قوات "البشمركة" الكردية المتواجدة في الجانب العراقي، على مناطق في قرية سليمة الحدودية مع العراق والتي سيطرت عليها وحدات "حماية الشعب" الكردية عقب انسحاب تنظيم "داعش" من القرية.

وقصفت طائرات حربية يُعتقد أنها تابعة للتحالف العربي - الدولي أماكن قرب منطقة كبيبة في الريف الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية، كذلك دارت اشتباكات بين مقاتلي وحدات الحماية و"داعش" على طريق الحسكة - تل تمر.

ونفذت طائرات تابعة للتحالف العربي - الدولي 5 ضربات على الأقل استهدفت فيها مواقع لتنظيم "داعش" قرب حقل العمر النفطي في ريف دير الزور، دون معلومات عن خسائر بشرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 8 مدنيين سوريين في قصف البشمركة لقرية على الحدود العراقية مقتل 8 مدنيين سوريين في قصف البشمركة لقرية على الحدود العراقية



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز تسحر الحضور بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان ـ مصر اليوم

GMT 02:03 2019 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

أحمد فهمي يكشف حقيقة مرض زوجته هنا الزاهد

GMT 00:34 2019 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

اصطدام قطار بجرار زراعي في المنوفية

GMT 17:19 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

أحمد زكريا مديرا تنفيذيا لمركز شباب الجزيرة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

رضا عبد العال يرفض الحكم المبكر على فايلر وميتشو

GMT 11:31 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

في مصر انطلاق أكبر مسابقة علمية لأطباء أمراض القلب
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon