توقيت القاهرة المحلي 11:40:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"الأمن العام" يشن حملة موسعة لاستهداف البؤر الإجرامّية والعناصر الخطرة

مديرية أمن الجيزة تكشف عن تفاصيل مقتل 3 أشخاص بانفجار قنبلة بحوزتهم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مديرية أمن الجيزة تكشف عن تفاصيل مقتل 3 أشخاص بانفجار قنبلة بحوزتهم

موقع حادث الصف
القاهرة – أكرم علي

كشفت مديرية أمن الجيزة عن تفاصيل مقتل 3 أشخاص في منطقة الصف جنوب الجيزة، بعد انفجار قنبلة كانت بحوزتهم ومعدة للتفجير.

وأوضحت المديرية في بيان رسمي لها، أنه صباح الأربعاء، تم إبلاغ مديرية أمن الجيزة بوقوع انفجار داخل إحدى السيارات في قرية الشرفا مركز الصف في محافظة الجيزة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات والأدلة الجنائية وتبين من الفحص أنه أثناء سير سيارة "ربع نقل" بيضاء اللون دون لوحات يستقلها 3 أشخاص في قرية الشرفا قادمة من طريق "الصف - أطفيح" الزراعي انفجرت عبوة ناسفة كانت بحوزة مستقلي السيارة مما أدى إلى مقتلهم جميعاً، وتناثر أشلاء جثتين وتم نقل الثالث للمستشفى وتوفى متأثرًا بإصابته وحدوث تلفيات شديدة في السيارة.

وتمكنت أجهزة الأمن في الجيزة، من تحديد هوية الثلاثة الذين نفذوا العملية التفجيرية التي أودت بحياتهم نتيجة انفجار عبوات ناسفة في السيارة التي كانت يستقلونها في الصف.

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية، أن المتهمين الثلاثة في العقد الثالث من العمر، ويقطنون إحدى قرى مركز أطفيح جنوب الجيزة، وأنهم ضمن خلية تقوم بتنفيذ عمليات تفجيرية في محافظة الجيزة، مؤكدة أنهم من العناصر المطلوبة في تفجيرات "سنترال" ٦ أكتوبر الشهر الجاري.

جاء ذلك بعد إعلان قطاع الأمن العام، عن ضبط 136 قطعة سلاح خلال حملاته الأمنية الموسعة التي تستهدف البؤر الإجرامية، لملاحقة الخارجين على القانون، من تُجّار المخدرات والأسلحة، والهاربين من تنفيذ الأحكام، وتوقيف العصابات والعناصر الخطرة ممن يروعون المواطنين.

وأسفرت الحملات التي تمت بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزي في محافظات الجمهورية خلال 24 ساعة، عن ضبط 33 قطعة سلاح ناري عبارة عن "5 بنادق آلية وبندقية مششخنة و8 بنادق غير مششخنة و4 طبنجات و15 فرد محلى الصنع و854 طلقة نارية مختلفة الأعيرة وضبط 104 قطع سلاح أبيض".

وأوضح بيان صحافي، الأربعاء، أنّ الحملات استهدفت عددًا من البؤر الإجرامية في مديريات أمن (القليوبية، والدقهلية، وبورسعيد، ودمياط) بحملات أمنية موسعة، أسفرت عن توقيف 85 متهمًا في قضايا مخدرات، وضبط بحوزتهم كمية من مخدر "البانجو" وزنت 8,597 كيلو وكمية من مخدر "الحشيش" وزنت 4,404 كيلو وكمية من مخدر "الهيروين" وزنت 233 غراما، وكمية من مخدر "الأفيون" وزنت 176 غراما و6742 قرصًا مخدرًا.

كما تمكنت الحملات من القبض على 18 متهمًا هاربًا من المطلوب إحضارهم في قضايا، وتوقيف 3 تشكيلات عصابية ضمت 11 متهمًا ارتكبوا 6 حوادث سرقة متنوعة، واعتقال 2 متهم لقيامهما بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهما 2 قطعة سلاح أبيض، وضبط 212 دراجة بخارية مخالفة و3 سيارات مُبلغ بسرقتها.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مديرية أمن الجيزة تكشف عن تفاصيل مقتل 3 أشخاص بانفجار قنبلة بحوزتهم مديرية أمن الجيزة تكشف عن تفاصيل مقتل 3 أشخاص بانفجار قنبلة بحوزتهم



تليق بها وتضفي إليها الجمال والرشاقة وتعزز من أنوثتها الطاغية

جينيفر لوبيز تظهر بإطلالة ساحرة في ختام أسبوع موضة ميلان

ميلان ـ مصر اليوم

GMT 03:17 2019 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة
  مصر اليوم - ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة

GMT 18:38 2019 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بيان عاجل من القوات المسلحة

GMT 02:03 2019 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

أحمد فهمي يكشف حقيقة مرض زوجته هنا الزاهد

GMT 01:58 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

دجلة يواجه طنطا وديًا على بترو سبورت

GMT 00:59 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

أحمد حسن يؤكد أنه جاهز لتولي أي منصب في المنتخب
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon