توقيت القاهرة المحلي 08:34:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وجَّه الوزير باتخاذ الإجراءات كافة لضمان حسن التنظيم

شكري يتفقد "مركز المؤتمرات" في شرم الشيخ تمهيدًا لانعقاد "القمة العربية"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شكري يتفقد مركز المؤتمرات في شرم الشيخ تمهيدًا لانعقاد القمة العربية

المؤتمر الاقتصادي
القاهرة ـ اكرم علي


تفقد وزير الخارجية سامح شكري مع كبار مساعديه في الوزارة مركز المؤتمرات الرئيسية في مدينة شرم الشيخ؛ تمهيدًا للتحضيرات الجارية التي تجريها الوزارة استعدادًا للقمة العربية المرتقبة. وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية، بدر عبدالعاطي، خلال بيان له، أن "الوزير شكري شدد خلال جولته في مركز المؤتمرات في شرم الشيخ بمرافقة كبار مساعديه على ضرورة الإعداد الجيد للتحضيرات اللوجيستية لمؤتمر القمة، الذي سيعقد في الفترة من 28-29 آذار/ مارس الجاري، على أن يسبقه اجتماعان لوزراء التجارة والخارجية العرب يومي 25-26 آذار/ مارس واجتماع على مستوى المندوبين الدائمين يومي ٢٣ و٢٤ آذار.

وأكد شكري، خلال تفقده، مركز المؤتمرات أن القمة العربية المقبلة تكتسب أهمية شديدة في ضوء إنها القمة الأولى، التي تعقد في القاهرة عقب ثورتي 25 يناير و30 يونيو تحت رئاسة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، فضلاً عن انعقاد القمة بالتزامن مع الذكرى الـ70 لإنشاء جامعة الدول العربية، والتي تشكل أساس منظومة العمل المشترك بين الدول العربية.

وأضاف المتحدث أن الوزير شكري وجَّه كبار مساعديه، خلال الجولة التفقدية، في مركز المؤتمرات باتخاذ الإجراءات والترتيبات كافة التي من شأنها ضمان حسن التنظيم وانعقاد القمة بشكل متميز ومنظم يليق بهذه المناسبة المهمة، وذلك اتصالًا بدور وزارة الخارجية في التحضير للاجتماعات الدولية والإقليمية في مصر وآخرها المشاركة في تنظيم مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري الناجح في مدينة شرم الشيخ.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكري يتفقد مركز المؤتمرات في شرم الشيخ تمهيدًا لانعقاد القمة العربية شكري يتفقد مركز المؤتمرات في شرم الشيخ تمهيدًا لانعقاد القمة العربية



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon