توقيت القاهرة المحلي 02:19:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تزامنًا مع إرسال رئيّس بولندا وقيّادات سودانيّة برقيّات تهنئة

مصر تتلقى اعترافًا رسميًا من تركيّا بالسلطة الجديّدة بعد تهنئة غول للسيسي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر تتلقى اعترافًا رسميًا من تركيّا بالسلطة الجديّدة بعد تهنئة غول للسيسي

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اثناء تسلمه السلطة من المستشار عدلي منصور
القاهرة – أكرم علي

تلقت السفارة المصرية في أنقرة رسالة تهنئة من الرئيس التركي عبد الله غول موجهة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة توليه مهام رئاسة جمهورية مصر العربية، فيما تعد هذه الرسالة اعترافًا رسميًا بالسلطة الجديدة في مصر، بعد وصف تركيا وخصوصا رئيس الوزراء التركي ما يحدث في مصر بـ "الانقلاب العسكري"، كما وجه الرئيس البولندي برونيسلاو كومورووسكي برقية تهنئة إلي السيسي بمناسبة توليه مهام منصبه.
وأعرب غول في رسالته عن سعادته بأن ينقل إليه أفضل التمنيات بالسلام والاستقرار والرفاه لشعب مصر الصديق والشقيق، كما أكد علي ثقته بأن العلاقات العريقة التي تمتد عبر قرون طويلة بين شعبي مصر وتركيا ستستمر في الأوقات كافة.
كما قام الرئيس البولندي برونيسلاو كومورووسكي بتوجيه برقية تهنئة إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة توليه مهام منصبه، متمنيا له التوفيق ولمصر المزيد من التقدم والرخاء في بداية هذه المرحلة الجديدة.
وبعث القيادي بحزب الأمة القومي مبارك المهدي ورئيس حزب الإصلاح والتجديد الذي اندمج مع حزب الأمة القومي قبل سنوات بالرسالة إلي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وقال فيها "يطيب لي أن أبعث إلي فخامتكم أسمي آيات التهاني بمناسبة نيلكم لثقة الشعب المصري الشقيق الذي انتخبكم بحر إرادته، وفوزكم الكاسح في الانتخابات الحرة والنزيهة التي أكدت علي هذه الثقة الغالية. لقد أثبت الشعب المصري الشقيق من خلال هذه الانتخابات قدرته علي الصمود وتحدي الصعاب رغم الظروف القاهرة والمفصلية التي مرت بها مصر، وقدرته علي العودة بها إلي مسارها الصحيح والعمل علي مواجهة التحديات في المنطقة، ومحاصرة المد الإرهابي وتمدد الجماعات المتطرفة، إيذانا بدخولها في عهد جديد من أجل استقرار مصر ورفاه شعبها الشقيق".
وتابع "إنني إذ أبعث إليكم مهنئا بهذا الفوز الغالي والتاريخي أرجو من الله الكريم أن يوفقكم في تحمل هذه المسئولية الكبيرة التي أولاكم إياها شعب مصر، وأن يسدد خطاكم في قيادة مصر وشعبها الشقيق حتي تقوم بدورها الريادي والطليعي في قيادة الأمتين العربية والإسلامية. كما نرجو أن يكون عهد جديد وفاتحة خير للعمل من أجل التعاون المشترك بين بلدينا، وتطوير العلاقات الأزلية بينهما بما في ذلك مصلحة شعبي وادي النيل".كما بعث الإمام إمام الأنصار في السودان، القيادي بحزب الأمة وابن الزعيم الراحل عبد الرحمن المهدي، أحمد عبد الرحمن المهدي الرسالة التالية للرئيس عبدالفتاح السيسي عبر السفارة المصرية بالخرطوم:وقال "يطيب لي أن أهنئكم وأنقل عبركم خالص تهاني القلبية لفخامة المشير عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه المستحق في الانتخابات الأخيرة وتتويجه رئيسا لجمهورية مصر العربية الشقيقة. اسأل الله له ولكم العون في مهامكم الفاخرة، حفظ الله مصر قيادة وشعبا ورمزا لريادة العاليمن العربي والإسلامي".

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تتلقى اعترافًا رسميًا من تركيّا بالسلطة الجديّدة بعد تهنئة غول للسيسي مصر تتلقى اعترافًا رسميًا من تركيّا بالسلطة الجديّدة بعد تهنئة غول للسيسي



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا بإطلالات مميزة خلال إطلاق خطّ مستحضرات التجميل

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 10:40 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مهرجان القلعة يهزم حفلات الساحل بـ«20 جنيه»

GMT 20:33 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

عطور فخمة للخريف بخلاصة الأزهار

GMT 13:50 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

إطلالات الجامعة على طريقة الفاشينيستا روز

GMT 20:48 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

مجموعه من تسريحات الشعر الشبابية للجامعة

GMT 20:05 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

20 موديل شنط جامعه ذات حجم كبير تساع كل الأغراض

GMT 15:23 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

إكسسوارات التسعينيات هل ستعود في 2020

GMT 16:03 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

المكياج المناسب للبشرة السمراء من نعومي كامبل

GMT 17:40 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

اللون الأحمر يتربَّع على عرش موضة ألوان خريف 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon