توقيت القاهرة المحلي 08:34:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

15يوماً لـ "أبو إسماعيل" فى أحداث "حصار نيابة مدينة نصر"

المرشح الرئاسى المستبعد رفض الإجابة على أسئلة قاضى التحقيق لعدم اعترافه به

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المرشح الرئاسى المستبعد رفض الإجابة على أسئلة قاضى التحقيق لعدم اعترافه به

الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل
القاهرة - خيري حسين

قاضى التحقيق المنتدب من محكمة شمال القاهرة، أمر،  بحبس الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل مؤسس حزب الراية السلفى، والمرشح الرئاسى الأسبق المستبعد، 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجرى معه فى القضية المتهم فيها بتحريض انصاره من حركة حازمون على حصار مبنى نيابة مدينة نصر بالحى السابع، تزامناً مع التحقيق مع عضو الحركة احمد عرفة ومؤسس حركة أحرار ، والضغط على اعضاء النيابة التى اضطرت لإخلاء سبيله خشية تفاقم أحداث العنف وقتها بالنيابة.

 عقدت جلسة التحقيق داخل غرفة المداولة ورفض "أبو إسماعيل" الإجابة على أسئلة المحقق لعدم اعترافه بالقاضى الذى يحقق معه، وظهر القيادى السلفى الشهير فى أثناء دخوله لغرفة المداولة فى حالة صحية جيدة وبدت معنوياته مرتفعة، وقام بتحية عدد من فريق الدفاع عن جماعة الإخوان المسلمين.

القضية تحمل رقم 3098 إدارى مدينة نصر لسنة 2012، والخاصة بالتحقيق مع الناشط السلفى احمد عرفة عضو حركة حازمون ومؤسس حركة أحرار، بعد القبض عليه وبحوزته بندقية آلية داخل شقة بمدينة نصر، إلا ان تجمهر أعضاء "حازمون" وقتها كان واضحاً للغاية واستمر حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالى للتحقيق داخل أورقة مبنى النيابة بمدينة نصر، وظلوا يحاصرون مكتب رئيس النيابة مرددين " زى ما حاصروا النائب العام ..عرفة هيخرج هنا بسلام"، لم تجد النيابة بعدها مفراً من إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية تم دفعها بسراى النيابة فى حضور حكمدار امن القاهرة وعدد من قيادات المباحث والأمن المركزى.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرشح الرئاسى المستبعد رفض الإجابة على أسئلة قاضى التحقيق لعدم اعترافه به المرشح الرئاسى المستبعد رفض الإجابة على أسئلة قاضى التحقيق لعدم اعترافه به



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon