توقيت القاهرة المحلي 07:39:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

اشتباكات عنيفة بين "داعش" و"وحدات حماية الشعب" في الحسكة

القوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على درعا ودمشق والطيران يقصف دير الزور

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على درعا ودمشق والطيران يقصف دير الزور

غارات جوية على مناطق في مدينة دوما
دمشق ـ نورا خوام

شنَّ الطيران الحربي، السبت، غارات جوية على مناطق في مدينة دوما في ريف دمشق، ما أسفر عن مقتل 3 مواطنين، تزامنًا مع قصف مناطق في بلدتي عقربا والفقيع في درعا.
وشهدت بلدة بيت سحم في ريف دمشق الجنوبي، اشتباكات عنيفة بين مقاتلي "جبهة النصرة"، ومجموعات مسلحة.

وألقى الطيران المروحي 4 براميل متفجرة على مناطق في محيط بلدة كفرشمس، في ريف درعا الشمالي الغربي، كما نفذ الطيران الحربي 4 غارات على مناطق في بلدة الشيخ مسكين، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات حتى اللحظة.

وواصل الطيران الحربي قصف مناطق في بلدتي عقربا والفقيع، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية، كما تعرضت مناطق في بلدة أبطع، إلى قصف من طرف القوات الحكومية، دون أنباء عن خسائر.

ونفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في مدينة دوما، ما أدى إلى مقتل 3 مواطنين، وسقوط عدد من الجرحى، كما تعرضت مناطق في أطراف بلدة عين ترما في الغوطة الشرقية، ومناطق أخرى في ريف دمشق الغربي، لقصف من طرف القوات الحكومية دون وقوع خسائر حتى اللحظة. وسقطت قذائف "هاون" على مناطق في محيط مخيم خان الشيح في الغوطة الغربية، 

وقُتل أحد مسلحي المجموعات المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية في الغوطة الشرقية، تزامنًا مع اشتباكات عنيفة بين مجموعات مسلحة ومقاتلي "جبهة النصرة"، في بلدة بيت سحم في ريف دمشق الجنوبي.

وأصيب عدد من المواطنين في بيت سحم بطلقات نارية بعد أن أطلقت جبهة النصرة النار على على عشرات المتظاهرين ممن توجهوا نحو مقراتها في البلدة، مطالبين برحيلها.

وفي الحسكة، استمرت الاشتباكات بين مقاتلي وحدات "حماية الشعب الكردي" من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في قرية تل مغاص وعدة قرى أخرى في ريف بلدة تل تمر إثر محاولات للتنظيم للتقدم في اتجاه منطقة الرقبة، والتقدم من قرى أخرى في ريف تل تمر ومحيطها، وتزامنت الاشتباكات مع قصف متبادل بين الطرفين، ما أدى إلى تصاعد أعمدة الدخان.

وقصف الطيران الحربي منطقة المحلات الصناعية بالقرب من مرآب المدينة في دير الزور،
 ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى. جاء ذلك بعد أن قصف الطيران الحربي ملحقًا في الثانوية الصناعية والذي حوله التنظيم إلى مستشفى في مدينة الميادين، كذلك نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في مدينة الميادين التي يسيطر عليها التنظيم،استهدف فيهما منزلا أمام معمل "الكونسروة" في المدينة، ما أسفر عن مقتل رجل وزوجته وابنتهما ورجل آخر، إضافة إلى سقوط جرحى آخرين.

ونفذ الطيران الحربي عدة غارات على مناطق في مدينة بنش وبلدة سرمين  ومنطقة مطار تفتناز العسكري الذي تسيطر عليه "جبهة النصرة"، والمجموعات المتشددة، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة عددًا من المناطق في بلدة الهبيط في ريف إدلب الجنوبي.

وجدّد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة كفرزيتا في ريف حماة الشمالي، ولم ترد معلومات عن وقوع إصابات، بعد أن شن قصفًا على مناطق في قرى وبلدات حمادة عمر والنعيمية وجروح في ريف حماة الشرقي.
 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على درعا ودمشق والطيران يقصف دير الزور القوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على درعا ودمشق والطيران يقصف دير الزور



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو

إيفانكا ترامب تستعير فستانًا جذابًا ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 18:38 2019 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بيان عاجل من القوات المسلحة

GMT 23:07 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

برج العرب يقترب من استضافة نهائى كأس مصر

GMT 23:09 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

دجلة يواجه اف سي مصر وديًا بعد إلغاء مواجهة السويس

GMT 20:12 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

حرس الحدود ينجح في التعاقد مع أحمد شرويدة

GMT 18:37 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

سموحة يفسخ تعاقده مع رمزي خالد بعد شهر من التوقيع

GMT 12:29 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

6 روايات في القائمة القصيرة للفوز بـ«البوكر»
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon