توقيت القاهرة المحلي 12:39:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ولي عهد أبو ظبي يغادر القاهرة عائدًا إلى بلاده

السيسي يدعو للتضامن وتدارك أخطاء الماضي لمواجهة التطرف في المنطقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السيسي يدعو للتضامن وتدارك أخطاء الماضي لمواجهة التطرف في المنطقة

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
القاهرة - أكرم علي

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن خطر التطرف يستدعي تضافر كافة الجهود على المستويين العربي والدولي، وتدارك أخطاء الماضي، التي يسرت تجمع المتشددين أولًا في أفغانستان، ثم في سورية وليبيا.

وأوضح السيسي لولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أنه سبق التحذير من خروج هؤلاء المتطرفين من سورية وانتقالهم إلى دول أخرى في المنطقة، وهو الأمر الذي أثبتت الوقائع صحته.

و أشار ولي عهد أبو ظبى إلى أهمية التكاتف العربي لتصحيح صورة الإسلام، التي ألصق بها المتطرفون تهمًا ظالمة تجافي صحيح الدين، معولاً على دور الأزهر في هذا الصدد، باعتباره منارة للعلم والحضارة الإسلامية.

وكان السيسي التقى الأربعاء، في مقر قصر الاتحادية الرئاسي في مصر الجديدة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والوفد المرافق، في حضور رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب، ووزراء الدفاع، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والتنمية المحلية، والتربية والتعليم والبترول والثروة المعدنية، والمالية.

و غادر مطار القاهرة الدولي ظهر اليوم " الخميس " الشيخ محمد بن زايد عائدًا الى بلاده بعد زيارة للقاهرة التقى فيها الى جانب السيسي ومحلب، شيخ الازهر أحمد الطيب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يدعو للتضامن وتدارك أخطاء الماضي لمواجهة التطرف في المنطقة السيسي يدعو للتضامن وتدارك أخطاء الماضي لمواجهة التطرف في المنطقة



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon