توقيت القاهرة المحلي 08:34:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طالب الجميع بالتكاتف بالتكاتف والعمل من أجل مصلحة البلد

"السيسي" يؤكد أن مصر مازالت تواجه تحديات داخلية وخارجية لم تنتهِ بعد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السيسي يؤكد أن مصر مازالت تواجه تحديات داخلية وخارجية لم تنتهِ بعد

الرئيس عبد الفتاح السيسي
القاهرة ـ أكرم علي

أكد الرئيس المصري  عبد الفتاح السيسي، أن بلاده تواجه تحديات داخلية وخارجية، وأن قضية التحديات لن تنتهي بعد.

وشدد السيسي على أنه لن يجرؤ أحد على هزيمة الشعب المصري ذي الإرادة القوية، وطالب الجميع بالتكاتف والوقف بجانب الوطن.

وأوضح في كلمته خلال الاحتفال بعيد المعلمين قائلًا" إن المعلمين مسؤولون أمام الله وأمام الوطن في بناء شخصية الطالب التي تستطيع الوقوف أمام تلك التحديات"

وأشار السيسي إلى أن المعلم عليه دور بالغ فى تعليم الطلاب ممارسات من شأنها أن تجعله حريصًا على وطنه، وطالب وسائل الإعلام بالوقوف وتنظيم ندوات وبرامج من شأنها أن تساعد على بناء شخصة الطالب. ودعا إلى التكاتف بين جميع مسؤولى المنظومة التعليمية، معربًا عن سعادته برد قيادات التعليم أثناء لقائه بهم حول سؤاله هل ترغبون في الزيادة أولا أم العمل؟"، حيث أجابوا بالعمل أولًا ثم زيادة المرتبات.

وطالب السيسي بالتكاتف والعمل من أجل مصلحة البلد، مشيرًا إلى ضرورة زيارة المسؤولين للمدارس لتنمية روح الإنتماء والولاء لدى الطلاب والحفاظ على ممتلكات بلده.وكشف أنه سينظم زيارة بنفسه لعدد من المدارس

وأكد أن مصر مرت في الفترة الماضية بظروف صعبة وأن المعلمين لهم دور كبير فى بناء شخصية الطالب وتعليمه القيم والاخلاق وقال نريد أن نمنح أولادنا مناعة ضد الأفعال غير الاخلاقية ليتعاملوا بها على أرض الواقع ، لأن الطفل والطالب هما من يبنيان بلدهما.

ومنح  الرئيس المصري نوط الامتياز من الدرجة الأولى  لعدد من المعلمين المخترعين، والحاصلين على المركز الأول عالمًيا منهم، وجاء مشروع مكافة التسرب من التعليم على رأس المشاريع لصاحبته الشيماء اسماعيل والمشروع الثاني عالميًا المتمثل في استخدام التكنولوجيا في التعليم للمعلم تامر محمد عبد الرحمن والمشروع الثالث عالميًا وهو استخدام  التكنولوجيا بين الطلاب للمخترعة رحاب محمد وأحمد محمود درويش كما منح النوط نفسه لمشروع ابنِ دماغ طفلك والذي حصل على المركز الأول اقليميًا لصاحبته ايمي مبارك علي ورهام عبد الخالق.

ومنح السيسى نوط الامتياز من الطبقة الثانية لثلاث طالبات من مدرسة المتفوقات حاصلات على المركز الثالث عالميًا، وهن الطالبات منى السيد وسارة عزت وهدى ممدوح، كما منح النوط نفسه للطالبة ماهيتاب وهي طالبة حاصلة على الثانوية العامة من محافظة مرسى مطروح مصابة بمرض السرطان.جاء ذلك في حفل رئاسة الجمهورية ووزارة التربية والتعليم بعيد المعلم في قاعة المؤتمرات في مدينة نصر وفي حضور رئيس الحكومة إبراهيم محلب وعدد من الوزراء والإعلامييين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكد أن مصر مازالت تواجه تحديات داخلية وخارجية لم تنتهِ بعد السيسي يؤكد أن مصر مازالت تواجه تحديات داخلية وخارجية لم تنتهِ بعد



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon