توقيت القاهرة المحلي 14:10:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قصفت القوات الحكومية مناطق على أطراف قرية باب الخير

اشتباكات بين "وحدات الحماية" الكردية و"داعش" في ريف الحسكة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اشتباكات بين وحدات الحماية الكردية وداعش في ريف الحسكة

اشتباكات بين وحدات الحماية الكردية وداعش
دمشق - نور خوام

استهدفت الكتائب المتشددة تمركزات للقوات الحكومية في بلدة مورك في الريف الشمالي لحماه، بعدة قذائف، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وكانت اشتباكات قد دارت منذ يومين بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والكتائب المتشددة من جهة أخرى، في ريف بلدة مورك في المنطقة، إثر محاولة القوات الحكومية التقدم نحو منطقة الخزانات الواقعة بين بلدة مورك في ريف حماة الشمالي، ومدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة والمتشددة من طرف آخر، على أطراف حي المنشية في درعا البلد، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في الحي ومناطق أخرى في درعا البلد، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقتل رجل من بلدة الحراك متأثرًا بجراح أصيب بها إثر إصابته بطلق ناري في وقت سابق، ولقي رجل آخر من بلدة جاسم مصيره تحت التعذيب داخل سجون القوات الحكومية، عقب توقيفه منذ نحو شهر ونصف، وثالث في محافظة دير الزور لقي مصره عقب توقيفه منذ نحو عام.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدتي أم المياذن وكفرناسج، في حين جددت قصفها لأماكن في منطقة تل عنتر شمالي بلدة كفرشمس الواقعة في مثلث الجنوب السوري، ريف درعا الشمالي الغربي – ريف القنيطرة – ريف دمشق الغربي، والذي يحاول "حزب الله" اللبناني مدعمًا بمقاتلين إيرانيين والقوات الحكومية و"الدفاع الوطني" استكمال السيطرة عليه.

وفتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة سراقب، في محافظة إدلب، التي شهدت قصفًا جويًا متكررًا من القوات الحكومية منذ عدة أشهر.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة والمتشددة وجبهة "النصرة" من طرف آخر، في محيط مدينة تلبيسة، في محافظة حمص، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وفي محافظة الحسكة؛ دارت اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بعناصر من "الدفاع الوطني" من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر، في الريف الجنوبي الغربي لمدينة الحسكة، وسط تنفيذ الطيران الحربي غارة على أماكن في الريف ذاته، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق على أطراف قرية باب الخير في ريف الحسكة الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية، كذلك دارت اشتباكات بين "داعش" ومقاتلي وحدات "حماية الشعب" الكردية في محيط بلدة تل تمر وريفها، دون معلومات عن خسائر بشرية، وسط تحليق لطائرات يُعتقد أنها تابعة للتحالف العربي – الدولي في مساء المنطقة.

وجددت القوات الحكومية قصفها على مناطق في بساتين دوما في غوطة دمشق الشرقية، وسقطت عدة قذائف على أماكن في أطراف بلدة بيت سحم في الريف الجنوبي.

وكانت البلدة قد شهدت خلال الأيام الماضية اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والمتشددة من جهة، وجبهة "النصرة" من جهة أخرى، وأسفرت عن مقتل عدد من عناصر الطرفين.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الأراضي الزراعية المحيطة بأوتوستراد السلام في الغوطة الغربية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وفي حلب؛ فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في القرى المحيطة بمطار كويرس العسكري الذي يحاصره مقاتلو تنظيم "داعش" في الريف الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في حي مساكن هنانو في مدينة حلب، ولقي رجلان اثنان مصيرهما، جراء سقوط عدة قذائف أطلقتها كتائب مقاتلة على أماكن في حي ميسلون ومناطق أخرى تسيطر عليها القوات الحكومية، وقتل ثالث، من حي قاضي عسكر، متأثرًا بجراح أصيب بها إثر قصف سابق على مناطق في الحي.

وتجددت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب المتشددة وجبهة "النصرة" من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من جهة أخرى في منطقة حندرات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات بين وحدات الحماية الكردية وداعش في ريف الحسكة اشتباكات بين وحدات الحماية الكردية وداعش في ريف الحسكة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو

إيفانكا ترامب تستعير فستانًا جذابًا ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 18:38 2019 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بيان عاجل من القوات المسلحة

GMT 23:07 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

برج العرب يقترب من استضافة نهائى كأس مصر

GMT 23:09 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

دجلة يواجه اف سي مصر وديًا بعد إلغاء مواجهة السويس

GMT 20:12 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

حرس الحدود ينجح في التعاقد مع أحمد شرويدة

GMT 18:37 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

سموحة يفسخ تعاقده مع رمزي خالد بعد شهر من التوقيع

GMT 12:29 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

6 روايات في القائمة القصيرة للفوز بـ«البوكر»
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon