توقيت القاهرة المحلي 03:10:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أول تصريح من أشرف عبد الباقي بعد وقف مسرحية في الساحل الشمالي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أول تصريح من أشرف عبد الباقي بعد وقف مسرحية في الساحل الشمالي

القاهرة - مصر اليوم

كشف الفنان أشرف عبد الباقي عن  حقيقة إغلاق العرض الأول من مسرحيته " ليلة العمر".وقال أشرق عبد الباقي ": المشكلة تم حلها ؛ حيث كان من المفترض أن تنتهي إجراءات وتصاريح عرض المسرحية  أمس ؛ ولكن لظروف ما تم تأخير وصول الأوراق وهو ما أدى إلى عدم عرضنا أمس المسرحية".تابع أشرف عبد الباقي :" حصلنا اليوم على التصاريح اللازمة للعرض .. وسنقوم بعرض المسرحية اليوم وغدا بشكل طبيعي".وأكد محافظ مطروح  أن اللجان الأمنية  المشكلة أفادت بعدم تطبيق   شروط السلامة والصحة المهنية والحماية المدنية وذلك بعد فحص ومراجعة الاشتراطات المهنية في المسرح وتم علي الفور اغلاقه  .وأشار محافظ مطروح إلي أنه تم تحرير مخالفه لهم لعدم تطبيق الاشتراطات المهنية وذلك حفاظا علي سلامة الجمهور ومقدمي المسرحية مؤكدا علي أنه في حالة تطبيق الاشتراطات المهنية الخاصة بتشغيل المسرح  سيتم منحهم رخصه التشغيل وذلك حرصا علي  سلامة المواطنين.نشر الفنان أشرف عبد الباقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام فيديو جديد.و ظهر فى الفيديو جزء من مسرحية “مسرحية كلها غلط”، و علق قائلاً:"مين شاف مسرحية كلها غلط؟".

يذكر أن كشف الفنان أشرف عبد الباقى عن عرض مسرحية “مسرحية كلها غلط.. جريمة فى المعادى»، وذلك في الساحل الشمالى.مسرحية كلها غلط "the play that gose wrong" رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبد الباقى حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض فى مصر، وتعرض أيضًا فى عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayerو Henry shields.مسرحية كلها غلط بطولة أشرف عبدالباقي ومجموعة كبيرة من الشباب، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإخراج أشرف عبدالباقي.
 
عروض مسرح مصر :

وكان عرض الجمعة الماضي مسرحية "آل كابوني" وذلك على قناة mbc مصر فى إطار عروض مسرح مصر.مسرحية "آل كابوني"، تدور أحداثها في أجواء غير تقليدية حول مُحاكاه عدد من الشباب لإجواء عصابات آل كابوني الشهيرة وهم غير مؤهلين لذلك، وتجري الأحداث بصورة كوميدية ساخرة، مما يفجر الكثير من المواقف الضاحكة.ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن "ويزو"، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد انور، وكريم عفيفي، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رسائل مؤثرة من أشرف عبد الباقي بعد عرض الاختيار 2

أشرف عبد الباقي يوجه رسالة لـ محمد هنيدي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أول تصريح من أشرف عبد الباقي بعد وقف مسرحية في الساحل الشمالي أول تصريح من أشرف عبد الباقي بعد وقف مسرحية في الساحل الشمالي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon