توقيت القاهرة المحلي 13:25:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بنك مصر يقدم باقة من المزايا والعروض المجانية بمناسبة "عيد الفلاح"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بنك مصر يقدم باقة من المزايا والعروض المجانية بمناسبة عيد الفلاح

البنك المركزي المصري
القاهرة ـ مصر اليوم

يشارك بنك مصر، في فعالية الشمول المالي خلال الفترة من 1 الى 15 سبتمبر 2021، احتفالاً بـ "عيد الفلاح" برعاية البنك المركزي المصري وتعزيزاً لجهود الدولة في تحقيق الشمول المالي. يأتي ذلك إيماناً من البنك بأهمية تحقيق الشمول المالي والذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة منها على سبيل المثال؛ حسابات توفير، وحسابات جارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، التمويل والائتمان، وحرص البنك بمناسبة "عيد الفلاح" على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كافة العملاء.

الجدير بالذكر أن أبرز المزايا والعروض المجانية التي يوفرها البنك خلال تلك الفعالية تتمثل في؛ فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات مع إصدار بطاقة ميزة للخصم الفوري أو البطاقة الكلاسيكية للخصم الفوري مجانا، بالنسبة للعملاء الأقل من 16 عاما يتم الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً ضمن برنامج الشباب، وبالنسبة للعملاء من سن 16 عاما إلى 30 عاما يتم فتح الحسابات مع إصداربطاقة الخصم الفوري الممنوحة ضمن برنامج الشباب مجانا، كما يمكن للعملاء من سن 21 عاما إلى 30 عاما أيضاَ الحصول على بطاقة ائتمانية يتم تحديد نوعها وفقاً للحد الائتماني الممنوح للعميل والسياسة والشروط الائتمانية  للبنك.

أما بالنسبة للعملاء مستخدمي تطبيق محفظة بنك مصر الالكترونية يتم استرداد 20 % من الحركة المالية الاولي مع تطبيق الشروط المنظمة لذلك، هذا ويحرص البنك خلال هذه الفعاليات على التواجد خارج فروعه والترويج لمنتجاته تحت مظلة الشمول المالي، والوصول إلى المناطق النائية والمهمشة التي تبعد عن المراكز الرئيسية والتي يقل فيها تواجد مقدمي الخدمات المالية المصرفية.

ويحرص بنك مصر دائماً على تعزيز جهود الدولة لتحقيق الشمول المالي من خلال المشاركة في العديد من المبادرات والبروتوكولات التي من شأنها خدمة أفراد المجتمع، وخاصة تلك المبادرات التي يطلقها البنك المركزي المصري وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالي التي تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين والوصوللكافة فئات المجتمع بغرض دمجهم في النظام المالي الرسمي،وكذلك دعم المرأة من خلال تقديم الخدمات المالية المتنوعة وتدعيم رواد الاعمال من أصحاب المشروعات المتناهية الصغر مما يساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري ورفع مستوى معيشة الافراد.كما يواصل البنك جهوده لنشر التوعية بالشمول المالي والثقافة المالية والتعريف بالمنتجات والخدمات المصرفية لطلاب الجامعات والمدارس، إلى جانب تبني عدة برامج للتثقيف والشمول المالي منها على سبيل المثال؛ دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة "رواد النيل" تحت رعاية البنك المركزي المصري والتي تهدف لمساندة رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الناشئة في القطاعات الاقتصادية المختلفة من خلال تقديم الدعم لها.

قد يهمك أيضا:

بنك مصر يصل بمحفظة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى 27%

بنك مصر يطالب العملاء بتطبيق القواعد خوفا من عمليات الاحتيال

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك مصر يقدم باقة من المزايا والعروض المجانية بمناسبة عيد الفلاح بنك مصر يقدم باقة من المزايا والعروض المجانية بمناسبة عيد الفلاح



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon