توقيت القاهرة المحلي 04:09:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل ألعاب الكمبيوتر في 2022 مجاناً وبدون إنترنت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل ألعاب الكمبيوتر في 2022 مجاناً وبدون إنترنت

ألعاب الكمبيوتر
القاهر - مصر اليوم

ما هي أفضل ألعاب الكمبيوتر في 2022؟ .. تساؤل يبحث الكثيرين عن إجابة له عبر محرك بحث جوجل، حيث توجد مجموعة كبيرة من أحدث الألعاب المنفردة، والرياضات الإلكترونية المزدهرة، والألعاب الكلاسيكية الحديثة التي من شأنها تحسين أي مكتبة ألعاب على أجهزة الكمبيوتر، بدلا من القائمة التي تتوسع باستمرار والتي تصل إلى أعماق الماضي، فإذا كنت تسعى للحصول على إجابة عملية للسؤال من أجل معرفة ما هي لعبة الكمبيوتر الجديدة التي يجب أن تعلبها على جهازك، في هذا المقال سوف نطرح عليك باقة من أفضل ألعاب الكمبيوتر في 2022.إذا كنت تبحث عن قائمة أكثر شمولا لألعاب الكمبيوتر الرائعة سواء الجديدة أو القديمة التي تم تحديث، فقم بإلقاء نظرة على أفضل وأهم ألعاب الكمبيوتر للعام الحالي، حيث قمنا بتجميع دليل كامل لـ أفضل ألعاب الكمبيوتر في 2022.يمكنك الحصول على أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي بفضل وفرة أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الجودة التي ظهرت على مدار العقد الماضي، مما يجعل ألعاب الكمبيوتر على قدم المساواة مع أحدث وحدات التحكم مثل PS5 و Xbox Series X، إليك فيما يلي بعض أفضل ألعاب للكمبيوتر لعام 2022:

1. لعبة Elden Ring:

تتمتع لعبة Elden Ring، بعالم مفتوح يضم العديد من الوحوش والزعماء والدروع وينبغي عليك أن تتمكن من التغلب على الوحش، من خلال فهم أسلوب اللعب وتقوية سلاحك بناء شخصية مميزة للعب بها مع مجموعة من الأزياء وغيرها من العناصر القابلة للترقية.

2. لعبة Ghostrunner:

هي لعبة ضرب بالسيف من منظور الشخص الأول قوية ومليئة بالإثارة والسرعة، تدور قصتها حول مجموعة من البشر الذين برمجتهم ليكونوا جنود مصنوعين من خليط من البشر والألة، لتطبيق النظام وحفظ الأمن داخل برج Dharma الضخم الذي أصبح الملاذ الأخير للبشرية.

3. لعبة DOOM Eternal:

تدور أحداث لعبة الموت الخالد أو DOOM Eternal، حول قتال وتدمير العديد من الوحوش، باستخدام العديد من الأسلحة الفتاكة، حيث يمكنك ترقية شخصيتك وأسلحتك بداخل اللعبة لكي تتمكن من الدفاع عن نفسك بشكل أفضل.

هناك الكثير من ألعاب الكمبيوتر المجانية التي يمكنك لعبها عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى دفع مقابل، إليك أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية لعام 2022:

1. لعبة Chicken Invaders 4 HD:

يمكنك عبر لعبة Chicken Invaders 4 HD أو حرب الفراخ، وهي من أقوى الألعاب الفضائية الإلكترونية المجانية المخصصة لأجهزة الكمبيوتر منذ سنوات طويلة، خوض مغامرة ممتعة تحاول فيها الدفاع عن المجرة من خطر جماعات الفراخ، حيث يكون الهدف فى العاب الفراخ هو تدمير المجرة والسيطرة عليها، ولكن يكمن الهدف الأول في مغامرتك هو القضاء عليها جميعل باستخدام اسلحتك المتميزة.

2. لعبة Asphalt 9:

تعد لعبة أسفلت 9، واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية، حيث تضم اللعبة مجموعة مميزة من السيارات من أجل عشاق ألعاب السباقات، ومن بين القائمة واسعة من السيارات العالية مثل فيراري، وبورش، ولامبورجيني ودبليو موتورز. اختر سيارة أحلامك وسابق عبر مواقع مذهلة في جميع أنحاء العالم والاختيار من بين 70 مضمار سباق من أكثر المواقع المدهشة والمشابه للواقع.

3. لعبة Angry Birds 2:

تعد لعبة Angry Birds 2، من أكثر الألعاب شهرة في عالم ألعاب التصويب والأكشن، حيث يمكن للاعب الاستمتاع بالتصويب والرماية بعد تنزيل لعبة الطيور الغاضبة 2 مجانا، فالمهمة الأساسية هنا هي حماية بيض الطيور واسترجاعه من خلال محاربة الخنازير.

1. لعبة FIFA 21:

تأتي لعبة كرة القدم الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، مزودة بواجهة رسومات وجرافيك خرافية ولكن أبرز ما يميزها أنه يمكنك لعبها عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وكما تضم اللعبة العديد من اللاعبين والشخصيات الرائعة والمراحل المتعددة والعديد منها، مما جعلها تكتسب شعبية كبيرة بين عدد كبير من الأشخاص والمعجبين.
2.لعبة GreedFall:

هي لعبة مغامرات وأكشن، تتميز بقصة مذهلة لجزيرة تشبه الجنة من القرن السابع عشر اكتشفتها القوات الاستعمارية، بينما تلعب دور إنسان طبيعي إلى حد كبير يقاتل ضد سكان الجزيرة السحرية أو أي شخص يحاول الاستيلاء على الجزيرة حيث تجد علاجا لمرض تعاني منه أنت وعائلتك.

3. لعبة Blair Witch:

تعتمد لعبة سلسلة الأفلام الشهيرة Blair Witch، على القصة من منظور شخص واحد، تدور أحداثها على قصة انحدار بشري إلى الظلام يركز على آليات البقاء حيث يحتاج اللاعب إلى استخدام أشياء مثل ضوء الفلاش والكاميرا والهاتف المحمول وما إلى ذلك خلال مهمة للبحث عن فتاة مفقودة في الغابة تبلغ من العمر تسع سنوات، وتحتاج إلى حل اللغز للعثور عليها.
أفضل ألعاب الكمبيوتر في 2022

أفضل مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر

تضم قائمة أفضل مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر، مجموعة من المواقع الآمنة لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانا، ستجعل من السهل عليك البحث عن  الألعاب الجديدة والكلاسيكية ضمن مجموعة واسعة من الفئات والأنواع، بالإضافة إلى ألعاب الرماية المليئة بالإثارة إلى أحدث الألعاب الرياضية، ومن بينها الآتي:

1. موقع Battle.net:

يعد موقع BNET، عبارة عن منصة لتوزيع الألعاب المملوكة والمطورة بواسطة شركة Activision Blizzard، وهو مكان رائع للعثور على ألعاب مجانية من شركة الألعاب الضخمة هذه، من بينها لعبة World of Warcraft و Hearthstone و Starcraft II، كما يحتوي المشغل أيضًا على ميزات اجتماعية ممتعة للتواصل مع الأصدقاء.
2. موقع Origin:

يعد موقع Origin واحدا من أشهر المنصات لتنزيل الألعاب على الإنترنت، وهو مملوك لشركة EA، إحدى أكبر شركات الألعاب في العالم، والموزعة لبعض الألعاب الشهير من بينها لعبة FIFA و Madden و Mass Effect، ونظرا لتميزه لبث ألعاب Twitch مدمج، بالإضافة إلى ميزات أخرى، يعد Origin مكانا رائعا للبحث عن الألعاب ولعبها، ولا تحتوي المنصة على الكثير من الألعاب المجانية، ولكنه يوفر بعض العناوين الجيدة.

3. موقع G2A:

يعرف G2A بأنه موقع حيث يمكن للمستخدمين الحصول على خصومات كبيرة على أحدث إصدارات الألعاب، وهو مكان جيد للبحث عن صفقات جيدة ودفع اشتراك أقل مقابل أفضل منتجات الألعاب، ولن تجد أي ألعاب مجانية متاحة للتنزيل المباشر هنا، ولكن يمكنك الانضمام إلى نظام G2A Loot، حيث يمكن للمستخدمين تبادل العملات لفتح “الحالات” التي يمكن أن تحتوي على مجموعة من الألعاب المجانية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

57% من مستخدمي ألعاب الكمبيوتر يعانون من مشاكل التخزين البطيء

الأمير هاري يطلق مسابقه ألعاب الكمبيوتر في أيلول القادم

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل ألعاب الكمبيوتر في 2022 مجاناً وبدون إنترنت أفضل ألعاب الكمبيوتر في 2022 مجاناً وبدون إنترنت



GMT 17:14 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
  مصر اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي

GMT 09:23 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

GMT 04:38 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نفوق عشرات الآلاف من الدواجن قرب بلدة "سامراء" شمال بغداد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon