توقيت القاهرة المحلي 23:55:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تحديث لعبة ببجي موبايل 2022 بالمميزات والإضافات الجديدة لـ pubg mobile

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تحديث لعبة ببجي موبايل 2022 بالمميزات والإضافات الجديدة لـ pubg mobile

لعبة ببجي
القاهرة ـ مصر اليوم

تحديث لعبة ببجي موبايل 2022 بالمميزات والإضافات الجديدة لـ pubg mobile علي الكمبيوتر والجوال سواء علي نظام الاندرويد أو نظام iso للايفون، حيث يعد التحديثات التي تتم كل وفترة والأخري ممزوجة بالعديد من الإضافات التي ينتظرها الكثيرون في لعبة ببجي موبايل، تلك اللعبة التي سيطرت علي معظم العقول من الصغار إلى الكبار نظرا لما تحمله من مغامرات كثيرة ممزوجة ما بين الاكشن والأثارة، لذا نقدم لكم عبر هذا التقرير المفصل عن آلية تحميل تحديث لعبة ببجي الجديد، والعديد من المميزات الجديدة في اللعبة.

حيث أبرز مزايا التحديث الجديد من لعبة ببجي موبايل في عام 2022 هو التعديلات التي تم ضمها في التحديث الجديد المتعلق بالأسلحة النارية الجديدة، وزيادة سرعة القذف وطلقات النيران، وغيرها من الواجهة الأمامية للعب واشكال مناطق اللعب والأصوات التي تم ضخها فضلا عن نوعية الأسلحة الحديثة تكشفها إليكم عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني.

منذ أيام بدأت الشركة المطورة للعبة ببجي بإطلاق مجموعة من التحديثات الجديدة شملت أضافه دروع جديدة وأسلحة متطورة، من اجل الترقي بمستوي اللعبة وخاصة في ظل المنافسة الشرشه بينها وبين لعبة فري فاير وبعض الألعاب الإلكترونية الأخري، يتطلب التحديث الجديد في لعبة ببجي من اللاعبين أن يتوافر لدي جهاز الكمبيوتر بعض الخصائص والمواصفات ابرز هذه المواصفات أن يتوافر ذاكرة داخلية لا يجب أن تقل عن 20 جيجا بايت وكذلك ذاكرة تخزين عشوائية لا ينبغي أن تقل عن 4 جيجا بايت وكذلك المعالج الذي يفضل أن يكون اعلي نت كور أي 5 فيما يفضل أيضا أن يكون نظام التشغيل ويندوز 7 علي 64 بيت، فيما شملت التحديثات الجديدة في لعبة ببجي التالي:

إضافة runic power

تعديل مود المترو.

أضافه solo ألي.

أضافه تحسينات أجهزة الطاقة.

تحسينات علي سكوب 8x.

تحسينات علي سكوب2x.

تعديلات علي سلاح kar.

تعديلات علي سلاح m24.

أضافه سلاح famas.

كما شملت التحديثات الجديدة في لعبة ببجي موبايل أضافه شخصية محمد هنيدي للعبة والتي ستزيد من متعة اللعبة نظرا لما يقدمه هنيدي من سلوكيات تعجب الكثيرون.

تثبيت تحديث ببجي للكمبيوتر

تحديث

يمكنك تحديث اخر إصدار من لعبة ببجي علي الكمبيوتر من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول علي موقع ببجي (pubgmobile.com)

القيام بالنقر علي زر تنزيل أو install.

كل ما عليك الانتظار حتي يتم الانتهاء من عملية التنزيل.

التوجه إلى ملف التحميلات لدي جهاز والضغط علي ملف اللعبة.

الانتظار حتي يتم تثبيت اللعبة علي الجهاز.

بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت اللعبة يمكنك الاطلاع علي أسرار ببجي موبايل، والتي منها تضمن الفوز في اللعبة بعض التعرف علي نقاط القوة والضعف عند المنافسين.

تحميل تحديث pubg mobile على الجوال

يمكنكم الوصول إلي تحديث لعبة PUBG MOBILE على الجوال من خلال الدخول إلي جوجل بلاي وتحميل ملف التحديث الجديد الذي لا يتجاوز حجم 640 MB، حيث يجب قبل التحديث أن تكون اللعبة مثبته بالفعل علي جهازك.

كما يتمكن اللاعبون الذين يلعبون pubg على جهاز الآيفون تحميل اخر اصدار من اللعبة عبر التوجه إلي متجر ابل والدخول علي التطبيقات ثم تحديث PUBG MOBILE، حيث يبلغ حجم هذا التحديث الأخير 1.55 جيجا بايت.

مميزات التحديث الجديد لببجي

يوفر التحديث الجديد للعبة العديد من المزايا الجديدة للاعبين والتي من أهمها إضافة العديد من الأسلحة القتالية الحديثة والتقنيات الحديثة في اللعب والتي تساعدك بشكل كبير الاستمرار في اللعبة والاستمتاع بها لفترات طويلة، يذكر أن من أهم عمليات التطوير الجديد التي أقامتها شركة ببجي هي نزول  PUBG New State الإصدار الذي غير من مفاهيم الألعاب الإلكترونية الحديثة من حيث الاضافات الغير مسبوقة والتي تجعلك تدخل اللعبة وانت مقتنع بواقعية القتال، فضلاً على الجرافيك والتكنولوجيا المتطورة جدآ والتي تعد أبرز التحديثات الجديدة التي تقوم بها ببجي لتجعلها دائما في قمة المنافسة.

كما يمكنكم بعد تحميل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل التعرف علي أقوي أسلحة ببجي الجديدة والتي تساعدك في الوصول إلي القمة في اللعبة التي تعتمد بشكل كبير على قوة الحصول علي الأسلحة والملابس واحتياجات المعركة والتي يتمكن الكثيرون من الوصول إلي شحن شدات ببجي مجانا من خلال هدايا موقع ببجي الرسمي.

طريقة شحن شدات ببجي

بعد إنهاء إجراءات تحديث لعبة ببجي موبايل عليك أن تتبع طريقة شحن اللعبة من خلال المسار الصحيح والخاص بالموقع الالكتروني midasbuy أو من خلال رابط شحن ببجي موبايل والذي بوجهك مباشرة إلي تسجيل الدخول وكتابة رقم الأيدي واختيار العدد المجاني من الشدات UC في عرض الشحن واضغط على الوسيلة المثالية للشحن.

يمكنكم أيضا تحميل شدات ببجي موبايل من أكثر من طريقة سواء المدفوعة مسبقاً أو التي تحتاج العمل لها، فهناك طرق تستطيع منها أن تتحصل على عدد من النقاط، تقوم باستبدالها إلى شدات ببجي، أبرز هذه الطرق تتوفر في البرامج والتطبيقات التي لها سمعة طبية، حيث انتشر في الآونة الأخيرة طرق نصب كثيرة هدفها السرقة فقط، لا تمكنك أن تحصل على اي عدد من شدات ببجي موبايل.

إلي هنا قد وصلنا إلي نهاية تحديث لعبة ببجي موبايل 2022 بالمميزات والإضافات الجديدة لـ pubg mobile.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ببجي موبايل تَطرح خريطة لجزيرة سانتوريني في اللعبة

أفضل 3 طرق للحصول على شدات ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديث لعبة ببجي موبايل 2022 بالمميزات والإضافات الجديدة لـ pubg mobile تحديث لعبة ببجي موبايل 2022 بالمميزات والإضافات الجديدة لـ pubg mobile



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon