توقيت القاهرة المحلي 04:53:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدى قلقه من أنها تخفي ضغوط حياتها وراء ابتسامة لتتكيف مع واجباتها

ماركل يؤكد أن "دوقة ساسكس" تُكافح للتغلب على أعباء الملوك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ماركل يؤكد أن دوقة ساسكس تُكافح للتغلب على أعباء الملوك

توماس ماركل وابنته ميغان
لندن ـ كاتيا حداد

كشف توماس ماركل والد ميغان ماركل دوقة ساسكس أن ابنته ميغان تُكافح من أجل التغلب على أعباء الملوك وترفض تلقي مكالماته. وقال "إنه قلق من أن دوقة سوسيكس تخفي ضغوط حياتها الجديدة وراء ابتسامة "متألقة" لتتكيف مع واجباتها "الأولية" كزوجة للوريث الخامس في الخط إلى العرش".

وكشف أنها لم تكن على اتصال منذ مكالمة هاتفية بعد الزفاف الملكي بينما كان يتعافى من عملية القلب مما جعله يغيب عن يومها الكبير، وقال لصحيفة "صن"، "ما أراه ان ابنتي الآن مرعوبة. أراه في عينيها، أراه في وجهها وأراه في ابتسامتها، لقد رأيت ابتسامتها لسنوات. أنا أعرف ابتسامتها. ولا يعجبني ما أراه الآن".

وقال "إنه قلق عليها، مما دفعه إلى الاستنتاج بأنها كانت تحت ضغوط شديدة". مضيفًا أنه يمكن أن "يموت قريبًا" ، قال إنه يتمنى أن يتمكنوا من إخبارها كم كان فخورًا بها- لكنها لم تعد تجيب على هاتفها.

ماركل يؤكد أن دوقة ساسكس تُكافح للتغلب على أعباء الملوك

وقال ماركل "لقد أصبت بنوبة قلبية، وأنا يمكن أن أموت في وقت قريب. ماذا سيكون آخر شيء قلناه لبعضنا البعض"، وقال "إنهم لم يمض وقت طويل من دون أن يتحدثوا، وفي حديثه من منزله على شاطئ البحر في روساريتو بالمكسيك، قدم مدير الإضاءة المتقاعد ذو 73 ، اعتذارًا قائلًا "إذا كان لديّ رسالة واحدة لها، فستكون آسفًا على أي شيء كان خطأً. أود أن أضع خلافاتنا ونجتمع. أفتقدك جداً جدًا".

وتسبب ظهور توماس ماركل في أوائل شهر آيار /مايو، في عناوين الصحف حول العالم عندما ظهر أنه تواطأ مع مصور لبيع لقطات "لمصور فضائح" اثناء حفل زفافها، وبعد الفضيحة، من المفهوم أن ميغان قد غفرت لوالدها ولم يتم سحب دعوته لحفل وندسور. لكنه أصيب بآلام في الصدر في اليوم الذي كان من المقرر أن يقوده إلى المطار وذهب بدلا من ذلك إلى مركز شارب فيستا الطبي، على بعد عشرة أميال فوق الحدود مع الولايات المتحدة، حيث قام الجراحون بتثبيت الدعامات لفتح الشرايين المسدودة.

وكتب ميغان بعد مشاهدة أمير ويلز يسير مع ميجان في الممر على شاشة التلفزيون من سريره في مستشفى كاليفورنيا، ليقول لها "إنها تبدو جميلة، وناقشوا الزواج وتمنى للزوجين قضاء شهر عسل سعيد".

وقال للصحيفة "كانت تلك آخر مكالمة بيننا، ولم يعد رقم الهاتف الذي كنت أتصل به على ميغان متاح، وليس لدي عنوان لها، يمكنني إرسال شيء إلى القصر، ولكن ليس هناك ما يضمن أنه ستحصل عليه. ولقد أرسلت لها رسالة نصية أقول إنني أرغب في الوصول إلى ابنتي ولم أحصل على أي رد".

وقال ماركل، الذي أفاد بأنه تلقى 7500 جنيه استرليني مقابل مقابلة أجراها مع "جود مورنينغ" في بريطانيا في حزيران/ يونيو الماضي "أنه يريد علاقة بين الأب وابنته"، مضيفًا "لقد اعتنيت بوالدتي خلال السنوات الخمس الأخيرة من حياتها. وقالت لي ابنتي إنها ستهتم بي في سنواتى الأخيرة. وأنا لا أتحدث عن المال، أنا أتحدث عن الاعتناء بي".

واجتذبت دوقة ساسيكس يوم السبت، نظرات الإعجاب في ويمبلدون عندما شاهدت السيدات. الفردي النهائي من رويال بوكس ​​مع دوقة كامبريدج.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماركل يؤكد أن دوقة ساسكس تُكافح للتغلب على أعباء الملوك ماركل يؤكد أن دوقة ساسكس تُكافح للتغلب على أعباء الملوك



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon