توقيت القاهرة المحلي 20:12:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد 4 أشهر من الزواج مع إيقاف التنفيذ رنا تطلب الخلع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بعد 4 أشهر من الزواج مع إيقاف التنفيذ رنا تطلب الخلع

دعوى خلع
القاهرة ـ مصر اليوم

4 أشهر من الزواج مع إيقاف التنفيذ كانوا كافيين لاتخاذ "رنا.ع" 28 عامًا، طبيبة، قرار الهروب من معتقل خاص أنشأه زوجها "محمد.أ" في دولة "الإمارات"، وذلك فور الانتهاء من ليلة زفاف "أسطورية"- على حسب وصفها، وسفرهما مباشرةً، حيث يعمل الزوج مهندسا مدنيا.

واكتشفت "رنا" بعد وصولهما إلي منزلهما هناك إنه "مبيعرفش"، وبدء التشاجر بينهما وأصبح يمارس رجولته فقط في ضربها وحبسها بعد أن أخفى جواز سفرها عنها، ولكنها عثرت عليه بعد مشقة بحث دامت 4 أشهر، وعادت لتقيم دعوى خلع في محكمة أسرة "سيدي جابر" شرق الإسكندرية.

"علميًا يبان راجل لكن عمليًا أنا أرجل منه"، بهذا العبارة التي تبدو وكأنها معادلة علمية وتطبيق عملي لما درسته طبيبة "أمراض النساء والتوليد" في كلية الطب، تفضلت "رنا" شرح وتفصيل الوضع التي وجدت عليه "محمد" في أول أيام زواجهما التعيس، موضحة إنها في بداية تعارفهما وقبل فترة الخطوبة التي انتهت بعد سنتين، انبهرت بالوسامة والمظهر والمستوى الاجتماعي والمادي والسيرة الطيبة لـ"محمد" وعائلته، وهمست في سرها "راجل مفيهوش غلطة"، ولم تعلم أنه شكل وهيئة فقط.

وأضافت رنا ، أن العريس كامل الأوصاف سافر بعد حفل الخطوبة بأيام قليلة لمباشرة عمله، وكانت جميع تعاملاتهما عن طريق الإنترنت سواء بالرسائل أو المكالمات الهاتفية، لافتة إلي إنه كان دائم الاهتمام بها، وحريص كل الحرص على إرضائها بشتى الطرق الممكنة، ولا يتحمل غضبها، وأن جميع تلك التصرفات الراقية جعلتها تتخيل حياة زوحية سعيدة من الدرجة الأولى.

تابعت: "أرسل توكيل لوالده لإنهاء إجراءات كتب الكتاب قبل موعد الزفاف بـ8 أشهر، حتى يتمكن من إنهاء إجراءات سفري وإقامتي معه في الإمارات، عقب الفرح مباشرة، فهو لم يستطع أن يحصل على إجازة أكثر من 4 أيام"، واستكملت: "انهيت بنفسي كل ترتيبات حفل الزفاف وانتظرت تحقيق الحلم بفارغ الصبر، حتى أصبح الحلم حقيقة ووجدت نفسي "أميرة" تجلس بجانب "الملك" على كرسي "العرش" في حفل أقل ما يوصف بالأسطوري، حتى تمنيت أن لا ينتهي".

وأكدت أنهما توجها سريعًا إلى المطار دون تغيير ملابس الزفاف، ووصلا إلى منزلهما في دولة الإمارات وكان يبدو عليهما الإرهاق بشكل كبير، فلم يكن أمامهما إلي النوم لساعات طويلة لتعويض مشقة رحلة الزفاف والسفر، مضيفة أن "محمد" استيقظ من النوم ولم يحاول لمسها لا من قريب أو من بعيد، فتوقعت أن يكون الخجل مازال يبني جداراً عازلاً بينهما، فهم لم يتعاملا إلا عبر الشاشات، ولم تلق بالاً "كدة أحسن ونأخذ على بعض الأول".

وأشارت إلى أن بعد مرور أسبوع من الزواج من عدم إتمام "الدخلة"، بدأت في مداعبته مثل أي زوجين، ولكنها تفاجأت من رد فعله الذي أصابها بالصدمة، وهو أن سرعان ما ابتعد عنها واتهمها بـ"عدم التربية"، وأن ما تقوم به لا يرتقي للأخلاق وكأنها لم تكن زوجته على سنة الله ورسوله، "بدأ الشك يراوغني بعد تصرفه المريض، وقررت أن أتحدث معه بصراحة مطلقة فلا حياء في العلم أو الدين، وبعد سؤالي له عن سبب تصرفه وتهجمه على كانت إجابته "أنا ماليش في الكلام الفارغ ده، وهنا كانت الفاجعة".

وأضافت: "انهرت في البكاء واتهمته بالخداع والكذب، ولم يكن عليه سوى أن صفعني على وجهي، وأخبرني أنه تزوجني لخدمته لا أكثر أو أقل، فطلبت منه الطلاق ورفض، وعلمت إنه أخفى جواز سفري حتى لا استطيع الهروب منه، وقام بحبسي في المنزل يمارس علي الرجولة من وجهة نظره بالضرب بشكل يومي، وبعد محاولات كثيرة للبحث عن جواز سفري عثرت عليه، وأضفت له أقراص "منومة" في الشاي، وتمكنت من الهروب".

تابعت: "وصلت إلى منزل أهلي في حالة نفسية وجسدية لا يرثى لها، وأخبرتهم بما عانيت لمدة 4 أشهر متواصلين، فتواصل والدي مع والد محمد الذي تأكد منه بعلمهم بمرضه وإنه يُعالج نفسياً ولم يخبرونا، ومع ذلك رفضوا طلب الطلاق، فلم يكن أمامي سوى إقامة دعوى خلع في محكمة أسرة سيدي جابر".

قد يهمك أيضاً :

"نهى" تخلع زوجها بعد قصة حب بسبب "القطط"

"هناء" تطلب الطلاق وتُؤكد "جوزي عايزني أقلع برقع الحياء"

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد 4 أشهر من الزواج مع إيقاف التنفيذ رنا تطلب الخلع بعد 4 أشهر من الزواج مع إيقاف التنفيذ رنا تطلب الخلع



GMT 00:34 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

غوارديولا يحذر السيتي وآرسنال من مصير ليفربول
  مصر اليوم - غوارديولا يحذر السيتي وآرسنال من مصير ليفربول
  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020

GMT 19:37 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سفيتولينا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام بودوروسكا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon