توقيت القاهرة المحلي 10:41:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"سيدة" تقتل طفلها بحجة تأديبه لرغبته في العودة لأبيه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيدة تقتل طفلها بحجة تأديبه لرغبته في العودة لأبيه

"سيدة" تقتل طفلها
القاهرة - مصر اليوم

مات الطفل "سيف"، 13 عاما، بمنطقة الوراق، داخل منزل والدته، التي انتزعت الرحمة من قلبها، بسبب نردده على والده، حيث كشفت التحريات والتحقيقات أنها تعدت عليه بالضرب المبرح لمدة 3 ساعات متواصلة حتى سقط جثة هامدة، ولتضليل العدالة حملت جثته وذهبت إلى مستشفى إمبابة العام، وأدعت تعرضه لحالة إعياء شديدة، ولكن المعاينة الأولية، بينّت وجود كدمات وسحجات في مختلف جسد الضحية، نتيجة تعرضه للضرب المبرح، ما أدى إلى وفاته، وأبلغت المستشفى قسم شرطة الوراق.

وتمكنت قوة أمنية، تحت قيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، من كشف ملابسات الواقعة، بعدما أجرت معاينة شقة المتهمة وتبين وجود آثار دماء على أرضية غرفة النوم، وعثر على منشفة بها آثار دماء وإيشارب أبيض اللون وعباءة ممزقة، وألقي القبض على الأم المشتبه فيها بارتكاب الواقعة.

وجاء في محضر الشرطة، أنها اعترفت بتفاصيل الجريمة، قائلة: "كان بيهرب مني كتير، وسابني وراح لأبوه، وأنا كنت بأدبه، وضربته لقيته مات في إيدي".

"إيمان"، 35 عاما، ربة منزل، تزوجت 3 مرات، زوجها الأول توفي، وتزوجت من عامل وأنجبت منه الطفل "سيف" 13 سنوات، وانفصلت عن زوجها منذ 7 سنوات، وتزوجت من آخر منذ 5 سنوات وأنجبت منه طفلا 4 سنوات، وانفصلت عنه منذ عدة أشهر، وفقا لتحريات المباحث التي جرت تحت إشراف ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة.

بداية الكشف عن الواقعة، كانت ببلاغ من مستشفى إمبابة العام لقسم شرطة الوراق، بوصول الطفل (سيف أ. إ. ح.- طالب بالصف الثاني الإعدادي- سن 13) جثة هامدة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتبين من خلال الفحص ومناظرة الجثة وجود جرح بالفم وخدوش حول الرقبة، وتم التقابل مع والدة المتوفي المدعوة (إيمان ز. ع. ا. م.- سن 26- عاملة نظافة)، ومقيمة دائرة القسم، وقررت أنها عثرت على نجلها فاقدا الوعي أمام باب الشقة سكنها، فقامت بنقله للمستشفى أملاً في إسعافه إلا أنه فارق الحياة.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث، التى جرت بمعرفة اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، أنه من خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات، وإعادة مناقشة والدة المتوفي وتضييق الخناق عليها، قررت أنها منفصلة عن والد المجني عليه منذ حوالي 7 سنوات، وأن المتوفي يقيم صحبة والده (دائرة قسم الأهرام).. وحضر لزيارتها منذ أسبوع وطلب منها أكثر من مرة الخروج من المنزل، كما اعتاد أثناء تواجده صحبة والده إلا أنها رفضت.

تواصل الأم: "الطفل المجني عليه استغل استغراقها في النوم وخرج من المنزل متسللاً، وعقب عودته حوالي الساعة الواحدة والنصف صباح يوم الواقعة، عنفته وقيدت يديه وقدميه بقطع من الملابس وتعدت عليه بالضرب صفعًا على وجهه وركله بقدميها لتأديبه.

تابعت: "أثناء ذلك فوجئت بحدوث نزيف له بالأنف والفم وفقد الوعي فقامت بفك وثاقه لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة ونقلته للمستشفى، واختلقت الواقعة خشية افتضاح أمرها".

وعقب تسجيل اعترافات المتهمة، انتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، لمحل الواقعة.

وانتقل لمقر الواقعة رئيس نيابة الحوادث، وقررت النيابة تشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، وحبس الأم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قد يهمك أيضاً :

الجيزة تكرم 10 من أوائل الموظفين المتدربين بمركز التنمية المحلية

راشد يؤكد تحويل 43 مشتلاً للزهور والنباتات لوحدات إنتاجية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة تقتل طفلها بحجة تأديبه لرغبته في العودة لأبيه سيدة تقتل طفلها بحجة تأديبه لرغبته في العودة لأبيه



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon