توقيت القاهرة المحلي 16:35:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

5 جرائم بشعة ارتكبتها نساء إحداهن أجبرت زوجها على فعل غريب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 5 جرائم بشعة ارتكبتها نساء إحداهن أجبرت زوجها على فعل غريب

جرائم المرأة
القاهره - مصر اليوم

بالرغم من أن المرأة كائن ضعيف، إلا أنها عندما تسلم نفسها إلى الشيطان فإنه يعزف على نقطة ضعفها ويدغدغ مشاعرها ويقودها دائمًا إلى الهاوية، فتتقمص دوره في التحريض على القتل وغيره إلى أن تنال مبتغاها، فمعظم الجرائم التي حدثت جسدت جبروت المرأة واستغلالها لكافة الوسائل لإرضاء رغباتها وأنانيتها.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الجرائم التي كانت بطلتها "امرأة" سواء بالتحريض أو التنفيذ:

تحرض عشيقها على قتل زوجها

تخلص سباك في مركز مغاغة في المنيا من شريكه السائق بتحريض من زوجة المجني عليه، حتى يتمكنا من الزواج بعد قتله.

وعثر فريق البحث الجنائي في شمال المنيا، على جثة سائق ملقاة بالزراعات الملاصقة لمقابر قرية العباسية بفي مغاغة، وبها إصابات غائرة بالرأس، وأثناء نقله للمستشفى العام، لفظ أنفاسه الأخيرة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شريك القتيل بتحريض من زوجة المجني عليه.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العقيد أشرف عبدالمالك، رئيس فرع بحث شمال المنيا، والعقيد برهان شريف مفتش المباحث، تحت إشراف اللواء محمود عفيفي مدير مباحث المديرية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه وشريكه في السيارة التي يعمل عليها ويدعى "صابر. م. ع"، 33 عامًا، سباك، والذي استدرجه إلى مقابر القرية على أطراف المدينة، بتحريض من زوجة المجني عليه، وانهال على رأسه بقطعة حديد، وألقى به داخل الزراعات، وأثناء تشييع الأهالي جثمان أحد المواطنين، عثروا على جثة السائق.

وألقت قوات الأمن القبض على زوجة المجني عليه وشريكه، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة ليخلو لهما الجو ليتزوجا، وقررت نيابة مغاغة تحت إشراف المستشار عبدالرحيم عبدالمالك، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان ما بها من إصابات وكيفية ووقت حدوثها، وتحديد سبب الوفاة تحديدًا، والتصريح عقب ذلك بدفنها.
 
تحرض عشيقها على قتل شقيق زوجها

لم تجد ربة منزل وسيلة للتستر على فضيحتها سوى تحريض عشيقها على قتل شقيق زوجها عن طريق إطلاق النار عليه بعد اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينهما.

والبداية كانت بلاغ تلقاه اللواء جمال عبدالباري، مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر من "مسعد. ع. ع"، 33 عامًا، عامل، يتضرر فيه من قيام زوجة شقيقه "مروة. ع. ع" ربة منزل، بتحريض عشيقها على إطلاق النار عليه.

وأفاد صاحب البلاغ أنه علم بوجود علاقة غير شرعية بين زوجة شقيقه وعامل، وبعد مراقبتها تبين له صحة المعلومات، وعندما عاتبها وهددها بفضح أمرها أمام شقيقه قامت بتحريض عشيقها على قتله عن طريق إطلاق النار عليه.

وتم إخطار اللواء عمر الفرماوي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، الذي أمر بسرعة ضبط وإحضار الزوجة وعشيقها والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرير المحضر رقم 671 لعام 2011 بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.
 
تحرض عشيقها على قتل زوجها

شهدت مدينة الخصوص في القليوبية، جريمة بشعة حيث أقدمت زوجه على الاستعانة «بعشيقها» لإنهاء حياة زوجها بعدة طعنات بسكين.

وتلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد محمد الجمل معاون مباحث الخصوص، يفيد بالعثور على جثة "محمد عبدالتواب – 30 عامًا" وشهرته محمد توبة يعمل "عربجي" ملقاة بالزراعات.

ونظرًا لخطورة الواقعة تشكل فريق للبحث برئاسة اللواء عرفه حمزة مدير المباحث الجنائية وفريق من مباحث الخصوص والخانكة، توصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة هما "حسن. م – 22 عامًا – عامل"، و"أماني. س. – ربة منزل – زوجة المجني عليه"، وذلك لارتباطهما بعلاقة غير شرعية منذ فترة، فقررا التخلص منه خوفًا لانكشاف أمرهما.

وأقر المتهم في اعترافاته ارتباطه بزوجة المجني عليه بعلاقة آثمة وأنها تضررت من سوء معاملة زوجها فعقدا العزم وبيتا النية على التخلص منه بقتله، حيث قامت بإعطائه سكينا للتخلص منه، وقام المتهم مساء الجمعة باستدراج المجني عليه بحجة نقل بعض الأخشاب بعربته الكارو، وحال سيرهما بالزراعات عاجله المتهم بعدة طعنات من السكين التي كانت بحوزته.

وإمعانًا في التأكد من إزهاق روحه خنقه بشال كان يرتديه المجني عليه ثم تخلص منه في مكان العثور، ثم قام بالاتصال بشريكته وإبلاغها بتنفيذه الواقعة وأنه ترك العربة الكارو والدابة بجوار الكوبري الثاني بالخصوص وطلب منها اصطحاب العربة والدابة من مكان تركها عقب ذلك قامت المتهمة بالاستعانة بأحد الصبية بالمنطقة، ويدعى "محمد. ع. ف – قهوجي"، وكلفته بإحضار العربة الكارو وإعادتها إلى المنزل، واستدعاء الأخير قرر مضمون ذلك.
 
زوجة تقتل زوجها

كشف ضباط المباحث الجنائية في الغربية غموض العثور على جثة صاحب محل ستائر يدعى هاني حماد، 32 عامًا، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى مخنوقًا، وبه سحجات متفرقة بمنزل تحت الإنشاء، حيث تبين أن وراء الحادث زوجته وتدعى أسماء. خ، وشخص آخر يدعى أحمد. ع، تربطهما علاقة غير شرعية دفعتهما للاتفاق سويًا على التخلص من الزوج.

وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد طارق داود مأمور مركز شرطة زفتى، بالعثور على جثة لشخص بمنزل تحت الإنشاء بقرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 جرائم بشعة ارتكبتها نساء إحداهن أجبرت زوجها على فعل غريب 5 جرائم بشعة ارتكبتها نساء إحداهن أجبرت زوجها على فعل غريب



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:00 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة
  مصر اليوم - الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "

GMT 11:30 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

تعرف على مدة غياب هاري كين عن صفوف توتنهام

GMT 12:55 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

المؤشر نيكي يرتفع 0.23% في بداية التعامل في طوكيو

GMT 21:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

علامات مراهقة المرأة في فترة الأربعين
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon