توقيت القاهرة المحلي 20:29:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جديد بولغري شنط من مجموعة SERPENTI FOREVER لربيع وصيف 2019

جديد بولغري
القاهرة - مصر اليوم

في هذا الموسم، تولي بولغريكل اهتمامها للمسات الإغواء الجامح التي تزدان بها حقيبة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever حين تقدّم أنماطاً جديدة تصلح للاستخدام اليومي ونماذج كلاسيكية متجددة بلمسات جريئة تنتمي لفن البوب وأخرى نهائية تكميلية أخاذة.

1- فن البوب الجامح Wild Pop
وفقاً لمنظور بولغري، فإن الانتماء لفن البوب يعني الجموح.. وهذا يتمثل في استلهام معالم حقبة الثمانينيات الصاخبة والشهية والقوية لاستيعاب مظاهر البذخ المفرط التي باتت علامة متميّزة لتلك الحقبة. هنا تأتي حقيبة سربينتي فورأيفر المصنّعة من جلد العجل المظلل الصقيلSerpenti Forever Shaded Brushed Metallic Calf الطافحة بالإثارة والأنوثة في أقصى درجاتها لتبشر بولادة مظهر جديد كلياً. وإلى جانبها، تبرز حقيبة الظهر Serpenti Forever Backpack الأنيقة الجديدة كتحفة لا يمكن للأنثى العصرية المواكِبة لصرعات الموضة الحديثة الاستغناء عنها. هذا الإصدار الجديد، المصنّع بأكمله من الجلد المبطن النافر matelassé المخضب بألوان التورمالين Tourmaline الزاهي، والعقيق الأبيض أو الأسود، يجمع بين الأناقة والطابع العملي.. هذه إذن، وبكل بساطة ووضوح، حقيبة يتحتم على المرأة العصرية امتلاكها وإبقاءها برفقتها لأن هناك الكثير من الأماكن التي يتعيّن عليها زيارتها؛ فهي لذلك بحاجة إلى حقيبة الظهر هذه التي يمكن أن تذهب بها إلى حيث تشاء.

2- الأسود والأبيض: تحف كلاسيكية في "رؤى" جديدة
بولغري اليوم تبرز الدليل على أن النتاجات الكلاسيكية باللونين الأسود والأبيض يمكن ارتداؤها بطرق وأساليب إبداعية. ولأنها صُممت كي تشع ألقاً، فإن حقيبة سربينتي فورأيفر دايموند بلاستSerpenti Forever Diamond Blast، المصنّعة من جلد العجل الأبيض الخالص، تستحضر نزعات الموضة التي اجتاحت فترة الثمانينيات بعد أن تجاوزت بتصاميمها الهندسية حدود المعقول.

وكل ما يأتي باللون الأسود بالكامل سيستلزم نظيراً باللون الأبيض كاملاً أيضاً.. ولأنها تتشح باللون الأسود، فإن حقيبة سربينتي فورأيفر دايموند بلاست تزيد تأثير رمز الأفعى قوة بلمسات وتفاصيل إغوائية جديدة ساحرة غير متوقعة. ويأتي الأسلوب المتبع في النموذج المبطن matelassé ليضع حداً لنمط "اللون الواحد" وليكشف عن أن المهارات الحرفية الاستثنائية هي العنصر الأساس المتأصل في صياغة أبهى صور الأناقة المطلقة.

3- جاذبية اللون الأسود
تجتمع في حقيبة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever 3-Chain ذات السلاسل الثلاث التي يشوبها الغموض وتتدفق ألقاً وسحراً، الذائقة الحضرية المتمثلة في الأطر المعدنية بتدرجاتها اللونية المتعددة مع جاذبية جلد العجل الأسود الفائق النعومة. وفيها أيضاً، تضفي السلاسل الثلاث المصنعة من الذهب الخفيف اللماع والبلاديوم palladium، والتي يختلف سمك كل منها عن الأخرى.. تضفي لمسة متميّزة على التصميم الهندسي المعماري لهذه الحقيبة، التي باتت الخيار الأمثل تماماً الذي يتلاءم مع أي مظهر من مظاهر واستخدامات الحياة اليومية بفضل إمكانية حملها إما على الكتف أو بشكل متقاطع مع الجسم (كروس بودي cross-body) مع سلسلة عملية من الذهب الخفيف اللماع وحزام من الجلد يمكن تعديل طول كل منهما بخيارين اثنين.
ومن بين المعالم اللافتة في هذه المجموعة الجديدة، تبرز حقيبة سربينتي فورأيفر ستار دوستSerpenti Forever Chain Stardust في تركيبة من ثلاث سلاسل معدنية كل منها بسمك مختلف ثبتت أطرافها على التصميم الهندسي لبُنية الحقيبة.
4- شغف مفعم بذبذبات كهربائية
في تصميم مثير للغاية يجسد بنحو مثالي مفهوم الحب من النظرة الأولى، جرى تزيين حقيبة سربينتي فورأيفر فلاش Serpenti Forever Flash Brushed، ذات المرايا الأربعة الصقيلة الحادة، بتدرجات متعددة من بريق اللونين الفضي والأسود، ابتداءً من جلد العجل اللامع المصقول معدنياً حتى تأثير اللمعان المذهل الذي يحدثه وميض البرق. وفيها تمتد الحلية المتأرجحة عبر جسم الحقيبة لتجعل منها أكسسواراً لا يمكن للمرأة العصرية القوية الشخصية الاستغناء عنه.

وبنحو مماثل، تزهو حقيبة سربينتي فورأيفر ميرور فلاش Serpenti Forever Mirror Flash بلمسات مثيرة مستمدة من فن البوب. وفي هذا النموذج، تترك الكرات المضاءة في صالات حفلات الديسكو، التي تنتمي لحقبة الثمانينيات و"حمى ليلة السبتSaturday Night Fever "، بصماتهما على الأسلوب المعروف باسم "المسامير البراقة lighting bolt ". والحلية التي تشتمل على مرايا متعددة الأشكال من الزجاج الشبكي، تجسد أجواء تلكم الحفلات وانعكاسات الضوء في آن واحد. وفي هذا النموذج المتميز، يأتي مشبك الحقيبة الذي صيغ بشكل رأس الأفعى ليحمل معه عنصراً مفاجئاً يتمثل في الفسيفساء العاكس الذي صنع منه هذا المشبك.

5- أساليب إغوائية جديدة
من قال إن الأناقة لا تتخذ طابعاً عملياً؟ فهذه حقيبة سربينتي فورأيفرSerpenti Forever bucket shape الجديدة العملية والفاخرة للغاية في الوقت عينه قد صممت بشكل الدلو لتصبح أحدث المبتكرات التي تضيفها بولغري إلى عالم الأفعى، بعد أن أحاطتها بهالة من الأناقة الرائعة جعلت منها قطعة فنية ساحرة على نحو لا يمكن مقاومته. وتشكل بنيتها الفائقة النعومة نتاجاً إبداعياً حقيقياً وسط مبتكرات مجموعة سربينتي فور أيفر. وقد حملت معها هذه الحقيبة لمستين تقليديتين لطالما تميزت بهما هذه المجموعة، وهما: السلسلة المستوحاة من عالم صناعة المجوهرات، والمشبك الأيقوني بشكل رأس الأفعى.

6- المخمل المرصع بالجواهر
الدور هنا لدبابيس الزينة (البروشات).. والكثير الكثير منها! وبفضل عاملي الدقة والتفرد، فإن حقيبة سربينتي فورأيفر المخملية المرصعة بالجواهر Serpenti Forever Bejeweled Velvet إنما هي حقاً الحقيبة/الجوهرة بمعنى الكلمة الأكثر دقة. والنسخ المصنّعة يدوياً المستوحاة من الإصدارات الأصلية تمثل سجلاً حقيقياً لتصاميم منتقاة من أشكال دبابيس الزينة التي لا تزول من الذاكرة والتي كانت تعلق على الألبسة التي شاع استخدامها في الخمسينيات. وفي هذه النماذج، فإن حجر اللازورد النفيس المقصوص بأسلوب كابوشون cabochon، والملاكيت النابض بالحيوية، والفيروز الزاخر بالإثارة، وقطع من كريستال سواروفسكي Swarovski الشبيه بالماس، تجتمع كلها لتضع مهارات بولغري الحرفية الفنية المنقطعة النظير في صميم فن صناعة السلع الجلدية. وفسيفساء الأحجار الكريمة الباهرة هذه، التي تُخاط يدوياً على المخمل الحريري الأسود الأنيق، سـتخطف أنظار السيدة العصرية المولعة بشغل موقع الصدارة أينما كانت.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جديد بولغري شنط من مجموعة serpenti forever لربيع وصيف 2019 جديد بولغري شنط من مجموعة serpenti forever لربيع وصيف 2019



GMT 13:26 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

موديلات أحذية نسائية يمكن ارتداؤها على البنطلون الرياضي

GMT 13:22 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

افتتاح تيفاني أند كو في مود الفيصلية في المملكة

GMT 17:03 2020 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

موضة حقائب اليد لخريف وشتاء 2020-2021

GMT 11:56 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أفضل الحقائب الجديدة لهذا الموسم
  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020

GMT 19:37 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سفيتولينا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام بودوروسكا

GMT 12:53 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

علماء يكتشفون79 مضادا حيويا جديدا في براز الإنسان يطيل العمر

GMT 01:31 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

رانيا يوسف ترقص أمام مدرسة ابنتها احتفالا بتخرجها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon