توقيت القاهرة المحلي 17:14:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جامعة الإسكندرية تناقش الإستعدادات النهائية لإستقبال العام الدراسي الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جامعة الإسكندرية تناقش الإستعدادات النهائية لإستقبال العام الدراسي الجديد

جامعة الاسكندرية
الإسكندرية - محمد المصري

ناقش مجلس جامعة الإسكندرية لفرع مطروح، برئاسة الدكتور محمد إسماعيل عبده، نائب رئيس الجامعة لشئون الفرع، أخر الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد 2017/2018.

وتم التأكيد على إعلان الجداول الدراسية بكافة كليات الفرع وأهمية التطوير للمقررات والبرامج الدراسية وتنظيم حفل استقبال للطلاب الجدد وكذلك مشاركة اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، والدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة، في افتتاح كلية علوم البترول والتعدين يوم 18 من سبتمبر بمدينة مطروح، وكذلك تنظيم حفل تخرج لطلاب كليات الفرع يومي 6 ،5 نوفمبر بمكتبة مطروح. 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة الإسكندرية لفرع مطروح، الذي بدأ بالوقوف دقيقة حدادًا لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة إثر الهجوم الارهابى الغادر الاثنين الماضي في مدينة العريش بشمال سيناء.

وأكد أعضاء المجلس دعمهم الكامل لرجال القوات المسلحة والشرطة المصرية في حربهم ضد الإرهاب. 

وأحيط المجلس علما بقرار مجلس الجامعة بشأن الرسوم الدراسية للخدمات التعليمية لطلاب الجامعة وقيام إدارة الفرع بتوفير سيارتين مجهزتين لاجراء الفحص الطبى لفيروس (سى) على جميع الطلاب والعاملين بالفرع بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية. 

ووافق المجلس على قبول الأهداء المقدم من احد رجال الأعمال وهو عدد 50 كرسي محاضرات مساهمة فى تجهيز كليات الفرع، واعتمد المجلس البرنامج الزمني الدراسي لفصل الخريف (الفصل الدراسي الأول) للعام الجامعي 2016/2017 بكليات الفرع، نتيجة خريجي كلية الزراعة الصحراوية والبيئية دور اغسطس فصل دراسي صيفي (لائحة الساعات المعتمدة ) 2017. 

كما وافق على خطاب القائم بأعمال عميد كلية الطب البيطري بعقد ورشة عمل عن بنك المعرفة المصري والقاء الضوء على اهميتة وكيفية الأستفادة منه وذلك فى النصف الثانى من أكتوبر بمطروح، واستعرض المجلس التقرير التفصيلى والشامل عن القافلة البيطرية فى باجوش والتى نظمت يوم 21/8/2017 وشارك فيها 30 طالبًا بالفرقة الرابعة تحت إشراف اعضاء هيئة التدريس بالكلية، اخر استعدادات القافلة الطبية المزمع تنظيمها بواحة سيوة وقرية الجارة فى أول نوفمبر القادم. 

كما استعرض قرارات مجلس الجامعة بشأن مادة التربية العسكرية وكيفية إعلان طلاب الفرقة الأولى بهذه التعليمات بحيث وجوب تأدية التربية العسكرية أثناء السنة الدراسية الأولى.

ووافق المجلس على ترشيح عدد من الخريجين لشغل وظيفة معيدين 3 بكلية التربية، 3 بكلية الطب البيطري، 3 بكلية التمريض، 1 بكلية السياحة والفنادق، ندب مدرس من كلية تمريض الإسكندرية الى كلية التمريض بفرع مطروح.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الإسكندرية تناقش الإستعدادات النهائية لإستقبال العام الدراسي الجديد جامعة الإسكندرية تناقش الإستعدادات النهائية لإستقبال العام الدراسي الجديد



GMT 13:43 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 10:39 2022 الثلاثاء ,19 تموز / يوليو

الأهلي يسوّق بدر بانون في الخليج والرجاء يريده

GMT 11:36 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

النجم الألماني مسعود أوزيل يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

GMT 04:38 2020 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

دنيا سمير غانم تتألق رفقة زوجها

GMT 20:38 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

كوريا الجنوبية تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon