توقيت القاهرة المحلي 10:44:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

20 مايو انطلاق دورة إعداد أخصائي إرشاد أسري في جامعة عين شمس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 20 مايو انطلاق دورة إعداد أخصائي إرشاد أسري في جامعة عين شمس

القاهرة - مصر اليوم

قال الدكتور إسلام السعيد مدير مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس، إنه سيتم انطلاق دورة إعداد أخصائي إرشاد أسري وتعديل سلوك يوم 20 مايو- 5 يونيو 2021 خميس وجمعة وسبت لمدة ثلاثة أسابيع عبر تطبيق زوم (7 -10مساء). وأشار خلال تصريحاته لصدى البلد  الي انه سوف تتم بنظام التعليم عن بعد  (أونلاين) "باعتماد جامعة عين شمس  ومركز تعليم الكبار .
رفع درجة الاستعداد القصوى والجاهزية بكافة كليات جامعة عين شمس لبدء الامتحانات منتصف الفصل الدراسي الثانى .. تدشن موقع إلكتروني يتماشى مع متطلبات الطلاب بنوعية عين شمس

أضاف السعيد، أن المتدرب  يحصل  على شهادة باللغة العربية مختومة بخاتم النسر من جامعة عين شمس ومركز تعليم الكبار بالجامعة والمركز العربي للتعلم مدى الحياة والتدريب ACLLT باجتياز الدورة بنجاح، بعدد ساعات 54 ساعة تدريبية شاملة عدد ساعات التدريب وكذلك التطبيقات العملية والتكليفات.

وأكد الدكتور إسلام  يحصل عدد من المتدربين المتميزين على شهادة تقدير لتميزهم في الدورة وإمكانية الحصول على الشهادة المعتمدة باللغة الإنجليزية بتكلفة 100 جنيه.

وتابع مدير مركز تعليم الكبار انه يوجد خصم 50% لطلاب كليات جامعة عين شمس المشاركين في مشروع محو الأمية

الجدير قامت جامعة عين شمس ، تحت إشراف الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، والدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث ، و الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و الدكتورة  سامية عبده نائب مدير المستشفيات الجامعية، و مدير وحدة مكافحة العدوى ، بتصميم إستطلاع للرأي لكل من الاساتذة والطلاب، لقياس مدى رضاءهم عن أداء الجهات المختصة داخل الجامعة في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

و أوضح الدكتور أيمن صالح ، أن إدارة الجامعة تحرص على تطبيق كافة الإجراءات  التي تضمن سلامة جميع أعضاء المجتمع الجامعي ، مضيفا أن الجامعة تنشد دائماً الوصول للأفضل، ومن هذا المنطلق تم تصميم استمارة استبيان تتضمن مجموعة من الأسئلة التي تقيس مدى رضاء أعضاء المجتمع الجامعي عن مستوى الخدمات و تطبيق الإجراءات الوقائية ،  كما تتيح لهم التعبير عن آرائهم وتقديم مقترحاتهم في ذات السياق.

وبعث مكتب منظمة الصحة العالمية بمصر برئاسة الدكتورة نعيمة حسن القصير ، بخطاب شكر وتقدير لجامعة عين شمس برئاسة د . محمود المتيني،  بمناسبة اعتماد مستشفى جامعة عين شمس الإلكتروني دوليًا من هيئة «URAC الأمريكية، والتي تعد أبرز هيئة لاعتماد خدمات الطب عن بعد في العالم، حيث أعرب مكتب منظمة الصحة العالمية ، عن فخره وعظيم امتنانه لحصول  مستشفى جامعة عين شمس الإلكتروني،  على الاعتماد الدولي باعتبارها أول مقدم غير أمريكي لخدمة الطب عن بعد تحصل على هذا الاعتماد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ألسن عين شمس تمحو أمية 1328 مواطنا خلال يناير الماضي

جامعة عين شمس تشارك في المعرض الدولي الثامن للتعليم العالي والتدريب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 مايو انطلاق دورة إعداد أخصائي إرشاد أسري في جامعة عين شمس 20 مايو انطلاق دورة إعداد أخصائي إرشاد أسري في جامعة عين شمس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon