توقيت القاهرة المحلي 03:00:58 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبوالمجد يستعرض فترة قيادته لجامعة المنيا ويكرم عمداء الكليات المحالين على المعاش

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبوالمجد يستعرض فترة قيادته لجامعة المنيا ويكرم عمداء الكليات المحالين على المعاش

رئيس جامعة المنيا
المنيا - جمال علم الدين

أوضح رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال الدين علي أبوالمجد، أنه منذ أن تولى قيادة الجامعة وخلال الأربعة أعوام الماضية لم يبخل بشئ ولم يدخر جهدًا أو يتخاذل يومًا أو يتهرب من عمل أوكل إليه يكون فيه مصلحة للجامعة ومنتسبيها، مبينًا أنه وضع نصب أعينه مصلحة الجامعة ومصر سعيًا لوضع الجامعة في مصاف الجامعات المصرية والعالمية وفي المكانة التي تستحق أن تكون بها، مضيفًا "لقد بنيت أساسًا سليمًا يبني عليه الآخرين، ولذلك أشعر براحة في الضمير وهدوء في النفس".  

وجاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة المنيا، بحضور الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى عبدالنبي، نائبه لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أبوبكر محي الدين، نائبه لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد شوقي زهران، مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، والدكتور عصام فرحات، المدير التنفيذي لمركز تكنولوجيا المعلومات، وعمداء الكليات، والمستشار القانوني للجامعة، وأمين عام الجامعة، أعضاء المجلس.

وتابع رئيس الجامعة قائلًا "بدأت فترة رئاستي والجامعة تعاني من حالة عدم الاستقرار واجتهدت لتحقيق استقرار الجامعة ونشر السلام المجتمعي لتكون جبهة قوية تواجه الفكر المتطرف والأفكار الهدامة، مضيفًا "أنني قد لا أكون حققت كل ما أتمناه ولكن يكفيني ويرضيني أني حاولت بصدق وتجرد وبذلت كل ما في وسعي لصالح الجامعة، ومازلنا نعمل وكأننا نبدء فترتنا وليس ننهيها"، مقدمًا شكره لجميع قيادات الجامعة والعاملين بها.

وخلال المجلس كرم رئيس الجامعة، الدكتور هشام فتحي، عميد كلية الهندسة، والدكتور شحاتة محمد محمد سليمان، عميد كلية الطب البيطري، والدكتور محمد عبد اللاه، عميد كلية التربية الفنية، والدكتور محسن أبوالنور، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتورة جيهان فكري، عميد كلية طب الأسنان، والدكتور السيد عبده، عميد كلية الزراعة، والدكتور نبيل السيد حسن الجباس، عميد كلية التربية للطفولة المبكرة، وذلك لانتهاء فترة عمادتهم ولمن بلغ منهم سن الستين، تقديرًا لمجهوداتهم، وعطائهم للجامعة خلال فترة توليهم عمادة كلياتهم.

وفي ذات السياق، قدم نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس شكرهم وتقديرهم لرئيس الجامعة معبرين عن امتنانهم وتقديرهم لمجهوداته التي قدمها للجامعة في فترة تعد من أصعب الفترات التي مرت بها الجامعة في تاريخها ومن أكثر الفترات التي تحققت بها إنجازات.

من ناحية أخرى، قرر  الدكتور أبوالمجد، صرف مكافأة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين في الجامعة تقديرًا لجهودهم خلال الفصل الدراسي الثاني وأعمال الامتحانات ومساهمتهم في إنجاح العملية التعليمية والامتحانية، كما عن إنشاء قناة للبث المباشر على مواقع السوشيال ميديا وموقع اليوتيوب، وموقع الجامعة تستهدف إبراز الجامعة إعلاميًا ونشر الصورة الإيجابية عنها لرفع تصنيفها المحلي والدولي والأفريقي، بالإضافة إلى التوثيق الإعلامي لجميع أنشطتها حفاظًا على تاريخ الجامعة وإنجازاتها من خلال الملفات الصحافية والتقارير الإعلامية التي يقوم بتنفيذها وإعداداها طلاب قسم الإعلام بكلية الآداب، وقسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية، إلى جانب تدريب الطلاب على العمل الإعلامي على أحدث التقنيات في مجال الإعلام لإنتاج خريجًا قادرًا على المنافسة في سوق العمل. 

وناقش المجلس مقترح كلية الطب لإنشاء مركز الطب وجراحة العيون وإدراجه بخطة الجامعة وتوفير أرض داخل الحرم الجامعي لإنشاء مبنى المستشفى، كما وافق على تغيير اسم التعليم المفتوح بالجامعة إلى مركز التعليم المدمج، وذلك تطبيقًا لتعليمات المجلس الأعلى للجامعات بتعميم هذا التغيير على جميع الجامعات المصرية. 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوالمجد يستعرض فترة قيادته لجامعة المنيا ويكرم عمداء الكليات المحالين على المعاش أبوالمجد يستعرض فترة قيادته لجامعة المنيا ويكرم عمداء الكليات المحالين على المعاش



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة

GMT 22:03 2018 السبت ,31 آذار/ مارس

السبب العلمي وراء صوت "قرقعة الأصابع"

GMT 08:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

محلات flamme تعرض مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 18:05 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

"مازدا" تطرح الطراز الجديد من " CX-3 -2017"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon