توقيت القاهرة المحلي 11:34:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"سياحة وفنادق المنيا" تعقد الملتقى التوظيفي السنوي الثاني لخريجيها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سياحة وفنادق المنيا تعقد الملتقى التوظيفي السنوي الثاني لخريجيها

جامعة المنيا
المنيا ـ جمال علم الدين

عقدت كلية السياحة والفنادق في جامعة المنيا ، تحت رعاية الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس الجامعة، والدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة سماح عبد الرحمن، عميد كلية السياحة والفنادق، الملتقى التوظيفي السنوي الثاني لخريجي الكلية، وحفلة الخريجين السنوي للعام الجامعي 2016/2017، وذلك بهدف توفير فرص عمل لخريجي الكلية بالفنادق وشركات السياحة والمطاعم في الغردقة وشرم الشيخ ومحافظة المنيا.

وجاء الملتقى بحضور الدكتور محمد جلال حسن، والدكتور أحمد شوقي زهران، مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، والدكتورة سماح عبد الرحمن، ووكلاء الكلية، وممثلي الفنادق والمطاعم وشركات السياحة والإرشاد السياحي والجهات الحكومية السياحية، وقال الدكتور محمد جلال، إن تنظيم هذا الحدث بكلية السياحة والفنادق، يؤكد دور الجامعة وتواصلها مع المجتمع المدني ومؤسساته المختلفة بما يخدم طلاب الجامعة وتوفير فرص عمل لخريجيها.

وأضاف أن تنظيم الملتقى بحضور عدد كبير من خريجي الكلية وطلابها، يعطي الفرصة للقيام بطرح وتنفيذ استبيان لمعرفة المشكلات التي تواجههم لتعديلها وتفاديها في المقررات الدراسية ، حتى تتناسب مع متطلبات سوق العمل، وأوضحت الدكتورة سماح عبد الرحمن، أنه ، قامت إدارة الكلية بإعداد وتجهيز وتزويد الطلاب بكافة المعارف من خلال توفير العديد من فرص التدريب الميداني الصيفي لطلاب أقسام الكلية الثلاثة، وكذلك التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني، والقائمين على سوق العمل السياحي، لدعم خريجي الكلية وإعدادهم لسوق العمل.

وتابعت الإدارة بأن الكلية استطاعت توفير 274 وظيفة مختلفة في المجال السياحي والفندقي،  وتوفير 170 فرصة تدريب عملي في فنادق المنيا، وشرم الشيخ ، والغردقة ، والقاهرة ، وشركات السياحة، وسلاسل الفنادق العالمية، وقال الدكتور أحمد شوقي زهران، إن ملتقى الخريجين في كلية السياحة هو تمثيل حي للعلاقة بين الجامعة والمجتمع الخارجي، متمنيًا بقاء واستمرار تنظيم الملتقيات لإحداث التنافس بين الطلاب، قائلاً بأن الدفعة العشرين تعتبر منتج من منتجات الجامعة.

وجدير بالذكر ، أنه أشرف على تنظيم الملتقى الدكتور الطيب عباس ، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور محمد عزت ، منسق الأنشطة بالكلية،  والدكتور مصطفى محمود ، مدير وحدة الخرجين.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة وفنادق المنيا تعقد الملتقى التوظيفي السنوي الثاني لخريجيها سياحة وفنادق المنيا تعقد الملتقى التوظيفي السنوي الثاني لخريجيها



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ مصر اليوم

GMT 21:14 2020 الجمعة ,25 أيلول / سبتمبر

الفنانة مي فخري تعلن ارتدائها الحجاب بشكل رسمي

GMT 09:50 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

معلومات مهمة عن عداد الكهرباء مسبوق الدفع

GMT 09:34 2020 الخميس ,10 أيلول / سبتمبر

"دويتشه بنك" يتوقع حلول "عصر الفوضى"

GMT 14:16 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

انتبه لمصالحك المهنية جيداً

GMT 13:50 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

إصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا في لندن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon