توقيت القاهرة المحلي 11:20:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي حول تفجير معهد الأورام المتطرف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي حول تفجير معهد الأورام المتطرف

صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي حول تفجير معهد الأورام المتطرف
القاهرة - مصر اليوم

أبرزت الصحف الكويتية الصادرة ، الثلاثاء، تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، حول إصرار مصر على اقتلاع جذور الإرهاب؛ وذلك في أعقاب الحادث الإرهابي الذي وقع أمام معهد الأورام بالقاهرة أمس الأول.

وقالت صحيفة "الأنباء" الكويتية، تحت عنوان (السيسي عن تفجير "معهد الأورام": عازمون على اقتلاع جذور الإرهاب)، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد أن الدولة المصرية بكل مؤسساتها، عازمة على مواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره، متسلحة بقوة وإرادة شعبها العظيم.

وذكرت أن الرئيس السيسي، تقدم بخالص التعازي للشعب المصري، ولأسر الشهداء الذين سقطوا نتيجة الحادث الإرهابي الجبان في محيط المعهد القومي للأورام بمنطقة قصر العيني في المنيل مساء أمس الأول ، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

من جهتها، قالت صحيفة "السياسة"، تحت عنوان (السيسي: حادث معهد الأورام عمل إرهابي جبان)، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصف حادث معهد الأورام - في تغريدة على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" - بـ(العمل الإرهابي الجبان)، مؤكدا عزم مصر على اقتلاع الإرهاب من جذوره.

وأشارت الصحيفة إلى توالي ردود الأفعال العربية والإقليمية والدولية الغاضبة، تجاه العمل الإرهابي الجبان، ومنها السعودية، والبحرين، والكويت، وفلسطين، والاتحاد الإفريقي، والاتحاد الأوروبي والبرلمان العربي، والولايات المتحدة وألمانيا.

بدورها، قالت صحيفة "النهار"، تحت عنوان (السيسي: الدولة بكل مؤسساتها عازمة على مواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره)، إن الرئيس السيسي أكد أن حادث معهد الأورام، ناجم عن عمل إرهابي، قائلا في تغريدة إن "الدولة المصرية بكل مؤسساتها عازمة على مواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره، متسلحة بقوة وإرادة شعبها العظيم".

كما أبرزت الصحيفة برقية العزاء التي بعث بها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمس، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأكد خلالها تأييد الكويت لكل ما تتخذه مصر من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها ومكافحة الإرهاب، معربا عن خاص العزاء لأسر ضحايا الحادث الإرهابي.

ومن جهتها، قالت صحيفة "القبس"، تحت عنوان (السيسي يعزي الشعب)، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعرب عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" عن خالص التعازي للشعب المصري ولأسر الشهداء الذين سقطوا نتيجة الحادث الإرهابي الجبان في محيط منطقة القصر العيني، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا أن الدولة المصرية بكل مؤسساتها عازمة على مواجهة الإرهاب الغاشم، واقتلاعه من جذوره.

قد يهمك أيضا :

أهم وأبرز إهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الخميس

  أهم وأبرز إهتمامات الصحف البريطانية الصادرة السبت

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي حول تفجير معهد الأورام المتطرف صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي حول تفجير معهد الأورام المتطرف



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا بإطلالات مميزة خلال إطلاق خطّ مستحضرات التجميل

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 18:51 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أول رد من حمو بيكا بعد شائعة وفاته

GMT 06:41 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

الجماع يساعدك على النوم

GMT 06:47 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

اسباب ضيق التنفس وخفقان القلب
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon