توقيت القاهرة المحلي 11:50:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الصحافي المغربي راضي الليلي لـ "مصر اليوم" البارودي كانت تخطط لها منذ زمن وأنتظر تدخلاً ملكيًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الصحافي المغربي راضي الليلي لـ مصر اليوم البارودي كانت تخطط لها منذ زمن وأنتظر تدخلاً ملكيًا

الدار البيضاء ـ صباح الفلالي

لفت الصحافي المغربي راضي الليلي إلى وجود مؤامرة أبعدته من العمل في القناة الأولى، معتبراً أن مديرة الأخبار البارودي كانت تخطط لها، منذ مجيئها إلى المديرية، في العام 2011، وعملت على إنجاحها بكل الطرق الدنيئة. وأوضح الصحافي، في تصريح إلى "مصر اليوم"، أن "مديرة الأخبار استعملت لذلك تقريرين، رفعتهما إلى الرئيس المدير العام للشركة السيد فيصل العرايشي، لكنه لم يجارِها في مخططها، إلى أن أوقعته في الفخ نهاية حزيران/ يونيو 2013، حينما أوهمته أنني قادر على فعل أي شيء في البث المباشر، وهذا اتهام يمس وطنيتي ومصداقيتي"، معتبرًا أن "القضية استعملت فيها المهنية، بغية تصفية حساب، وتحولت إلى قضية رأي عام، بل قضية سياسية"، مشيراًً إلى أنه "حينما تقع مشاكل في هيئات التحرير تعرض على مجالس تأديبيبة، وهذا ما لم يفعله العرايشي والبارودي في هذه القضية، وإنما اختارا الإبعاد إلى قطاع لم أعمل فيه يومًا واحدًا"، مؤكداً أنه "لن يسكت على الظلم الذي لحق به، مهما كانت النتائج". وفي شأن وضعيته الراهنة، كشف الليلي عن أنه "عاطل عن العمل، منذ أربعة أشهر، ولم تصله من القناة الأولى، و لا من وزارة التربية الوطنية، أي قرار كتابي، يحدد وضعه"، لافتًا إلى أنه "يعيش دون راتب شهري، وهذا هو جزاء من قدم 13 عامًا من العمل الإعلامي لفائدة القضية الوطنية الأولى، ولو امتلك العرايشي والبارودي مصيراً أسوء من هذا الوضع، لاختاروا أن اكون فيه، مع الأسف يحولون الصراعات الشخصية إلى صراعات مهنية، والخاسر هو الوطن". وعن الحل الذي ينتظره، أعرب الليلي عن "أمله بأن الفرج آتٍ، رغم أنف كل المتآمرين، ورجائي كبير في الله سبحانه وتعالى"، مشيراً إلى أن "له في ضامن وحدة ومساواة كل المغاربة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، وانتظر تدخلاً ملكيًا في كل لحظة، يعيد الأمور إلى نصابها، ويوقف المخالفين، ممن يعتبرون أنفسهم في ضيعات خاصة، يسيرونها كما يشاؤون"، معربًا عن "صدمته في تخاذل بعض الزملاء، لاسيما في القناة الأولى، لكن سيريهم الزمن أنهم كانوا مخطئين، حينما تخلوا عن زميلهم، ولو كنت مكانهم لما تخليت عن أحدهم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحافي المغربي راضي الليلي لـ مصر اليوم البارودي كانت تخطط لها منذ زمن وأنتظر تدخلاً ملكيًا الصحافي المغربي راضي الليلي لـ مصر اليوم البارودي كانت تخطط لها منذ زمن وأنتظر تدخلاً ملكيًا



GMT 00:49 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي
  مصر اليوم - محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

GMT 09:48 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

GMT 23:11 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على تراجع

GMT 10:11 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

عبد السلام بنجلون يتعافى من كورونا

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

حصيلة وفيات كورونا في المكسيك تتخطّى 40 ألفاً
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon